أيتن عامر تقدم شخصية محامية لأول مرة في خلاويص
آخر تحديث GMT02:06:04
 العرب اليوم -

أكدت لـ"العرب اليوم" سعادتها بنجاح "الطوفان"

أيتن عامر تقدم شخصية محامية لأول مرة في "خلاويص"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أيتن عامر تقدم شخصية محامية لأول مرة في "خلاويص"

الفنانة أيتن عامر
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة أيتن عامر عن انتهائها من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم" خلاويص" ، معربة عن سعادتها بوجودها ضمن فريق عمل فيلم "خلاويص" للنجم أحمد عيد والمخرج خالد الحلفاوي ، مشيرة إلى أن أكثر من شجعها وحمسها للمشاركة في الفيلم هو توافر العوامل كافة التي تساعد على نجاح أي عمل فني سواء من سيناريو رائع وورق متميز يجذب الجمهور بشكل كبير ، فضلًا عن أنها لدية ثقة كبيرة في المخرج خالد الحلفاوي أنه سيقدمها للجمهور في شكل جديد هذا إلى جانب أنها ترتاح بشكل كبير في التعامل معه وكذلك النجم أحمد عيد .

وأعلنت عامر أنها تسجد لأول مرة طلية مشوارها الفني شخصية محامية بشكل جديد ومختلف عن المعتاد ، متمنية أن تنال إعجاب الجمهور حين طرح الفيلم في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة .

فيلم"خلاويص" بطولة كلًا من أحمد عيد وآيتن عامر، أحمد فؤاد سليم، طارق عبد العزيز ، محمد حاتم، محسن منصور، سامي مغاوري.

ومن ناحية أخرى أعربت آيتن عن سعادتها الكبيرة بالنجاح الذي حققه أحدث أعمالها الدرامية مسلسل "الطوفان" الذي عرض مؤخرًا ، عبر شاشات القنوات الفضائية ، قائلة "نجاح الطوفان غير متوقع وكسر الدنيا بشكل كبير لم يكن في الحسبان" ، ويشارك في بطولته من ماجد المصري ووفاء عامر وفتحي عبد الوهاب وأحمد زاهر ومجدي كامل وروجينا وبشري ودينا ومحمد عادل ورامي وحيد وإيهاب فهمي ومحمود الجندي وهنا شحية وصلاح عبد الله ونادية رشاد. 

وأضافت عامر "شرف لي أن تعاون مع المخرج خيري بشارة لأول مرة ، و شعرت معه بالمتعة الشديدة ، لأنه مخرج مختلف و عبقري على حد تعبيره ، كما أنه قيمة فنية كبيرة ، و في اللوكيشن كان مريحًا جدًا ، وأشارت إلى أن تلك الروح خلقت حالة مختلفة أثناء التصوير ،واتفقنا أن هذا العمل ليس بطولة نجم واحد فقط ، بل كلنا نجوم له ، بالإنتاج ، والتأليف والإخراج ، والحمد لله حالة الصدق وصلت للجمهور .

ترى أيتن  أن المنافسة بين هؤلاء النجوم كانت كبيرة جدًا ، والحمد لله خرج العمل للنور بشكل راقِ جدًا ، وممتع ، فالجميع خرج بدور مختلف ، لذا كل النجوم كانوا أكثر من رائعين".

وتابع أيتن "لم أضع في حساباتي عدد الحلقات من 30 إلى 45 حلقة ، لأنه في النهاية كما قلت لك محكم ورائع ، وما يهمني هو أن أخرج وأقول خور بالاشتراك ، لايهم أي شئ آخر".

وعن توقعها لنجاح العمل  قالت أيتن "كنت متوقعة نجاح العمل طبعًا لكن كي أكون  منصفة ليس بتلك الصورة ، فالمسلسل أصبح حديث الشارع الأول ، وبلا شك أن العوامل كافة كانت تؤدي لعمل قوي بداية من مخرج جيد ثم شركة إنتاج محترمة ، ثم تنافس واجتهاد بين 22 نجم ونجم من المؤكد أن ذلك كان سيؤدي لنجاح ، لكن المسلسل أعاد للأذهان مسلسلات " العيلة " ، كما يطلقون عليه ، كالمال والبنون ، وغيرها من المسلسلات الخاصة بالطبقة المتوسطة" ، والتي افتقدناها بسبب مسلسلات لحركة والأكشن والساسبنس  والبلطجة.

وبعيدًا عن الفن  قالت أيتن بأنها تمضي معظم وقتها مع عائلتها  ونادرًا  ما تحرج لأنها تحب البقاء إلى جانب إبنتها لتعوضها عن الفترة التي تغيب عنها فيها  خلال اوفات التصوير ، ولكن لا يمكنها الاستغناء عن  ممارسة الرياضة لأنها تريحها نفسيًا إلى حد بعيد ، كما أنها لا تستطيع الاستغناء عن القراءة  في مجالات مختلفة.

وحول طريقة اختيارها لملابسها تقول أيتن اختار ما يتاسبني من ألوان  وموديلات لست من الذين يتبعون أخر صيحات الموضة ، ولكن هذا لا يعني بأنني بعيدة عنها ، خاصة إذا كانت تناسبني ، وغالبًا ما أخذ رأي وفاء شفيفتي بما اشتريه لأنها تملك ذوقًا رفيعًا ، وعمومًا أنا اميل إلى البساطة وابتعد عن المبالغة  في إطلالاتي سواء اليومية ، حيث  ارتدي الجينز في معظم  الأوقات ولا أضع  مساحيق التجميل على الإطلاق أما  في المساء فاميل إلى الفساتين القصيرة أكثر من السواريه ، وعندما اضطر إلى لبس السواريه أفضل أن يكون الموديل بسيطًا ، وابتعد عن الألوان الصارخة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيتن عامر تقدم شخصية محامية لأول مرة في خلاويص أيتن عامر تقدم شخصية محامية لأول مرة في خلاويص



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:59 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 العرب اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 01:34 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
 العرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما

GMT 02:10 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

كما يقول الكتاب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab