رياض سعدون القديم قمة الجمال والإقامة الفاخرة في قلب المدينة الحمراء
آخر تحديث GMT01:47:48
 العرب اليوم -

تصاميمه الهندسية تستحضر لك التاريخ لتعيش تجربة فريدة واستثنائية

رياض "سعدون" القديم قمة الجمال والإقامة الفاخرة في قلب المدينة الحمراء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رياض "سعدون" القديم قمة الجمال والإقامة الفاخرة في قلب المدينة الحمراء

رياض "سعدون"
مراكش_ثورية ايشرم

لا يختلف اثنان على أنّ رياض "سعدون"، يعد أحد الرياضات المميزة والقديمة في قلب المدينة الحمراء التي تتميز بخصائص راقية ومهمة عدة، تجعله قبلة يقصدها السياح لقضاء أروع الأوقات، لا سيما عشاق الإقامة التقليدية التي تمتاز بكل ما هو عريق وتاريخ يعود بك إلى حقبة زمنية قديمة عايشتها المدينة وسكانها، من خلال تصميمه الهندسي العريق الذي يعد من الأولويات التي تشجع السياح على الإقبال عليه

 فضلًا عن موقعه الاستراتيجي المميز الذي يجعله قريبًا من مختلف المرافق العمومية والمآثر التاريخية التي يقصدها الزائر، كما لا تفصله إلا بضع خطوات عن ساحة جامع الفنا التي تعد مزارًا للسياح من مختلف الجنسيات، كما يتميز الرياض بمميزات عدة، منها الهندسة المعمارية التقليدية التي تتنوع بين نقوش الجبس وزخارف الخشب ولمسات الحديد والنحاس فضلًا عن خامات الزليج الفاسي والبلدي الذي منحه الانتعاش التقليدي العريق والمميز.

كما أنّ ألوانه الراقية والمختلفة من فضاء إلى آخر التي لم يقتصر عليها الأثاث وحده فقط؛ بل تميزت بها تلك الخامة الراقية من الأثاث الفاخر المميز بلمسته التقليدية والبربرية، من حيث الديكور والألوان والإكسسوارات والإضافات التي منحت غرف الرياض وأجنحته وصالوناته وقباته رقة وجمالية لا يضاهيها شيء، كما أنها تعتبر من أروع اللمسات التي تزيد من جمالية المكان وتعطيه الانتعاشة الساحرة.

ويتميز أيضًا بتلك اللمسة البيئية التي تعطيها أحواض النباتات والأشجار التي تزيين البهو وتمنحه الرقة والجمالية، فضلًا  عن لمسة النافورة المائية الصغيرة المزخرفة التي تحمل مجموعة من اللمسات التقليدية، وتزيد من جمالية المكان، لا سيما أنّ الأرضية تتميز بذلك الزليج العريق ولمسة الجدران المميزة بلمسة الفسيفساء التقليدي عبر ألوانه الراقية والعريقة وزخارفه التي كون منها الصانع التقليدي لوحات مميزة وأنيقة تعطي الرياض جمالية إضافية وغاية في التميز.

هذا فضلًا عن المطبخ المتنوع بأطباقه اللذيذة والمختلفة بين الأطباق المغربية والعالمية، حتى تكون هناك فرصة أمام السياح لاختيار ما ينال إعجابهم ويحقق ذوقهم المختلف، كما تتنوع الأنشطة والترفيهية السياحية التي تسهر عليها إدارة الرياض من أجل خلق المتعة والإقامة الفاخرة والمميزة لكل الزوار، ولجعلهم مسرورين لاختيارهم الفضاء لقضاء عطلتهم في مختلف الأوقات وكل الفصول السنوية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رياض سعدون القديم قمة الجمال والإقامة الفاخرة في قلب المدينة الحمراء رياض سعدون القديم قمة الجمال والإقامة الفاخرة في قلب المدينة الحمراء



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab