محمد صلاح يتصدَّر أغلفة وعناوين الصحف الإنجليزية بعد هز شِباك الضحية الـ18
آخر تحديث GMT05:20:44
 العرب اليوم -

محمد صلاح يتصدَّر أغلفة وعناوين الصحف الإنجليزية بعد هز شِباك الضحية الـ18

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد صلاح يتصدَّر أغلفة وعناوين الصحف الإنجليزية بعد هز شِباك الضحية الـ18

محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى
لندن - العرب اليوم

عاد محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى، والمنتخب الوطنى، إلى التألق من جديد مع الريدز، سواء محليًا أو أوروبيًا، وذلك بعد تسجيله هدفًا وصناعته اثنين آخرين، في فوز فريقه أمس الأول على كارديف سيتى، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويُعد هدف "مو" فى شباك كارديف سيتى، هو الخامس له فى النسخة الحالية بمسابقة الدورى الإنجليزى، كما تعد هذه المباراة الثالثة على التوالى التى يتمكن فيها صلاح من التسجيل، بعدما سجل 3 أهداف فى آخر مباراتين بواقع هدف فى الجولة الماضية أمام هيديرسفيلد تاون، وهدفين فى شباك النجم الأحمر الصربى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

واحتفلت الصفحة الرسمية لمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليغ" في موقع "تويتر"، بهدف الفرعون أمام كارديف سيتى، حيث علقت قائلة "يأكل.. ينام.. يسجل.. ثم يكرر ذلك"، ويعد كارديف سيتى النادى الـ18 الذى يتمكن محمد صلاح من هز شباكه بقميص ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى، ولم يتمكن من هز شباك ناديى مانشستر يونايتد وسوانزى وسيتى.
وسيطر فوز ليفربول على كارديف سيتى، فى السياق ذاته، على أغلفة الصحف الإنجليزية، خاصة بعد تصدر الريدز جدول الترتيب مؤقتا فى انتظار قمة الجولة بين مانشستر سيتى وتوتنهام المقرر إقامتها اليوم.

وأشادت صحيفة "ذا صن"، تحت عنوان "صلاح يواصل"، بالمستوى الذى ظهر عليه محمد صلاح مع ليفربول بعدما احتاج تسع دقائق فقط من أجل أن يفتتح أهداف المباراة.
وأضافت الصحيفة أن صلاح استطاع أن يحافظ على بريقه بذكاء بتسجيله الهدف الرابع فى آخر ثلاث مباريات، كما صنع هدفين فى مباراة كارديف سيتى.

وقالت صحيفة "ديلى ميل"، "صلاح يصمد ضد كارديف"، مضيفة أن مو نجح فى قيادة ليفربول للوصول لقمة الدورى الإنجليزى بجانب الثنائى شيردان شاكيرى وساديو مانى حيث نجح الدولى السويسرى أن يفتتح أهدافه مع ليفربول فى الدورى، كما سجل السنغالى هدفين أمام كارديف ليرفع رصيده من الأهداف إلى ستة أهداف.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم صمود دفاع كارديف أمام صلاح إلا أن النجم المصرى نجح فى صناعة هدفين لشاكيرى ومانى اللذين سجلا الهدفين الثالث والرابع.
وكتبت صحيفة "ميرور" فى عنوانها "عودة الابتسامة"، حيث سلطت الضوء على الابتسامة التى ظهر عليها صلاح بعد هدفه مع ليفربول، خاصة بعد الانتقادات التى تعرض لها النجم المصرى بعد هدفيه أمام ريد ستار وهدفه ضد هيدرسفيلد حيث شهدت المباراتان عدم احتفال صلاح بعد التسجيل.

وأضافت الصحيفة أن الشائعات ارتبطت بصلاح فى الفترة الأخيرة والتى ألمحت لرحيله عن ليفربول على خلفية عدم احتفاله بالأهداف فى آخر مباراتين مع فريقه حتى جاء هدفه مع الريدز أمام كارديف ليظهر ابتسامته.

وعنونت صحيفة "ديلى ستار" على غلافها "صلاح ممتاز"، كما حصل الفرعون على التقييم الأعلى من جانب لاعبى ليفربول بعدما ساهم فى هدف وصنع هدفين، ليقود فريقه لاقتناص صدارة الدورى الإنجليزى بصورة مؤقتة لحين نتيجة مباراة السيتى وتوتنهام.

وكتبت "تليغراف"تحت عنوان "صلاح يقود ليفربول"، أن مو استطاع قيادة ليفربول لمواصلة الانتصارات، سواء على الصعيد المحلى أو الأوروبى، وأن النجم المصرى لم يحتج وقتًا طويلاً لتحطيم دفاع كارديف ليسجل قبل الوصول للدقيقة العاشرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح لم يكتف بتسجيل الأهداف بل صنع هدفين رائعين لشاكيرى الذى افتتح أهدافه هذا الموسم، بجانب مساعدة ساديو مانى فى الوصول لهدفه السادس لهذا الموسم ليكون هداف ليفربول فى الدورى وعلى بعد هدف من إدين هازارد نجم تشيلسى وهداف بريميرليغ.

وأشادت جماهير ليفربول بأداء الفرعون المصرى، فى اللقاء، حيث عبر مشجع من ليفربول عن تألق "صلاح" عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" وكتب "منافسو ليفربول أصبحوا يشعرون بالغيرة الشديدة من صلاح، أحب هذا الأمر كثيراً".

وقال آخر "الفرق الأخرى تحاول أن تقلل من الأهداف التى يسجلها صلاح فى مباريات ليفربول، فى حالة عدم تسجيله أمام كارديف كان سيفعلون نفس الأمر، لكنهم الآن لا يجدون أى شىء سوى الحديث عن تسجيله أمام الفرق الضعيفة".

وأضاف مشجع آخر "البعض يتحدث عن تسجيل محمد صلاح وهازارد أمام كارديف، ولكنهما قادران على قيادة فريقهما لتحقيق الفوز والمنافسة على لقب الدورى، وهو ما يجعل مشجعى الفرق الأخرى تتمنى تواجدهما داخل أنديتهم".

وأبدى آخر رأيه فى تسجيل اللاعب المصرى لهدف فريقه الأول وقال "محمد صلاح عاد من جديد ليسجل فى كل مباراة هدفا، لا أستطيع الانتظار للمباراة القادمة، أعتقد أنه قد استعاد مستواه المعهود الآن".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح يتصدَّر أغلفة وعناوين الصحف الإنجليزية بعد هز شِباك الضحية الـ18 محمد صلاح يتصدَّر أغلفة وعناوين الصحف الإنجليزية بعد هز شِباك الضحية الـ18



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab