فان غال يستنكر الانتقادات الشخصية الموجهة ضده هذا الموسم
آخر تحديث GMT19:40:03
 العرب اليوم -

موضحًا أنها تنال من عزيمة اللاعبين وتؤثر عليهم بالسلب

فان غال يستنكر الانتقادات الشخصية الموجهة ضده هذا الموسم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فان غال يستنكر الانتقادات الشخصية الموجهة ضده هذا الموسم

يعتقد لويس فان غال بأن الإنتقادات الموجهة ضده ربما يكون لها تأثيراً سلبياً علي اللاعبين
لندن ـ ماريا طبراني

اعترف المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد لويس فان غال بأن الانتقادات الشخصية الموجهة ضده هذا الموسم ربما تنال من الفريق وتؤثر عليه بالسلب. حيث يأتي ذلك في ظل مواجهة الهولندي لانتقادات كثيرة على خلفية الأداء المخزي الذي يقدَمه فريق اليونايتد مع تلقي الخسارة في مرحلة المجموعات من منافسات الدوري الأوروبي، والابتعاد عن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.
ووجدت جماهير اليونايتد مطالبها من رئيس النادي إد ودوارد بإقالة فان غال في أعقاب التعثر مجددًا هذا الموسم مع والتعرض للهزيمة في مباراة الاسبوع الماضي أمام بطل الدوري الدنماركي ميتلاند، بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب ضمن منافسات الدوري الأوروبي. وقبيل خوض مباراة الإياب في منافسات الدوري الأوروبي، فقد أقر المدير الفني الهولندي بأن كل هذه الانتقادات من قبل الجماهير ووسائل الإعلام من الممكن أن تؤثر على اللاعبين. مشيرًا إلى أهمية استخدام الأدوات من أجل تجاهل هذه الانتقادات التي لا تنال فقط من مدربهم، وإنما أيضًا تمتد لتصل إلى اللاعبين. وهو ما يعني ضرورة الاستعداد دائمًا بشكل صحيح والتغاضي عن كافة المؤثرات الخارجية.
 

فان غال يستنكر الانتقادات الشخصية الموجهة ضده هذا الموسم
 وأصر لاعب خط الوسط خوان ماتـا والذي يواجه انتقادات بسبب الفشل في القيام بما يمنع فريق ميتلاند، من الخروج فائزًا في مباراة الأسبوع الماضي بأن اللاعبين في حاجة إلى الاستعانة بواقي من الرصاص. حيث ذكر الإسباني بأن الانتقادات داخل هذا النادي باتت من الأشياء التي يجب التعامل معها، ولم يعد يشعر معها بالضيق. مضيفًا أنه يشعر بالحزن ليس بسبب هذه الانتقادات، وإنما لسوء النتائج واستياء الجماهير.
 وتطرَق فان غال إلى الحديث عن الإصابات التي يعاني منها لاعبي اليونايتد وكيف تأثر معها الأداء بشدة هذا الموسم، فضلاً عن خروج ما يقرب من 17 لاعبًا من قائمة الفريق المشاركة في مباراة الخميس. ومن المقرر أن يغيب ديفيد دي خيا مرة أخرى نتيجة إصابة الركبة التي تعرض لها خلال المران في الدنمارك، فيما يجري الوقوف على جاهزية اللاعبين جيسي لينغارد وكاميرون بورثويك جاكسون ومدى قدرتهم على المشاركة عقب الغياب عن مباراة الإثنين في منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي أمام شيروزبري.
 

فان غال يستنكر الانتقادات الشخصية الموجهة ضده هذا الموسم
ويأمل مانشستر يونايتد بأن تشهد مباراة الإياب في الدوري الأوروبي عودة كريس سمالينغ، والذي أصيب في كتفه من جراء حادث تصادم بلوحة إعلانية خلال المباراة. إلا أن اللاعب ريغان بول البالغ من العمر 17 عامًا، وتمت إضافته إلى قائمة اللاعبين تحسبًا لإمكانية الدفع به، فيما كانت هناك بارقة أمل مع الأنباء الصادرة من داخل النادي صباح الأربعاء عن عودة  كل من أنطونيو فالنسيـا و ماركوس روجو إلى التدريب مع الفريق الأول.
وذكر فان غال أن الظروف ليست سهلة على اللاعبين، وذلك نظرًا للحاجة إلى إجراء التغييرات في قائمة اللاعبين مراتٍ عدة ما يؤثر على قوام الفريق الذي يفتقد إلى الانسجام. وكان الهولندي يأمل عودة حارس المرمي دي خيـا إلى المشاركة ولكنه لا يزال غير جاهز للدفع به، كما أن فالنسيـا ويانوزاي لم يدخلا ضمن قائمة اللاعبين المشاركين بينما يمكن الاستعانة باللاعب روجو ربما لمدة 20 دقيقة فقط، مضيفًا بأنهم يأملون في القيام بعمل كافة الأشياء من أجل تعافي اللاعبين.

فان غال يستنكر الانتقادات الشخصية الموجهة ضده هذا الموسم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فان غال يستنكر الانتقادات الشخصية الموجهة ضده هذا الموسم فان غال يستنكر الانتقادات الشخصية الموجهة ضده هذا الموسم



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab