وزير الرياضة المصري يؤكد أهمية التأهل لأوليمبياد ريودى جانيرو 2016
آخر تحديث GMT01:09:38
 العرب اليوم -

وزير الرياضة المصري يؤكد أهمية التأهل لأوليمبياد ريودى جانيرو 2016

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير الرياضة المصري يؤكد أهمية التأهل لأوليمبياد ريودى جانيرو 2016

خالد عبد العزيز
القاهرة - أ ش أ

أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أهمية التأهل لأوليمبياد ريودى جانيرو 2016 بالبرازيل فى مختلف الألعاب الرياضية والمنافسة بصورة متميزة بالبطولة وحصد العديد من الميداليات سواء فى الألعاب الفردية والجماعية.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الشباب والرياضة، السبت، بالدكتور على حسب الله، رئيس الاتحاد المصري للريشة الطائرة لبحث استعداد الاتحاد للمشاركة فى أوليمبياد ريودى جانيرو 2016.

وأشار وزير الشباب إلى استعداد الوزارة لتقديم الدعم المطلوب للاعبى مصر الذين سيتأهلون إلى أوليمبياد ريودى جانيرو مع ضرورة إعدادهم بشكل جيد من قبل الاتحادات الرياضية المختلفة.

ومن جانبه، أوضح رئيس اتحاد الريشة أنه لديه تقرير حول البطولات التى سيشارك فيها لاعبو الريشة ونسبة تأهلهم لأوليمبياد ريودى جانيرو 2016، مشيرا إلي أن الاتحاد لديه لاعب ولاعبة من المقرر تأهلهما إلى أوليمبياد ريودى جانيرو.

وكشف أن لاعبي مصر فى اتحاد الريشة الطائرة سيشاركون فى 6 بطولات من 1 أكتوبر حتى 31 ديسمبر 2014 على مستوى إفريقيا، وذلك لتحسين ترتيب لاعبي مصر فى الريشة الطائرة على مستوى إفريقيا والتأهل لأوليمبياد ريودى جانيرو، علاوة على البطولات الأخرى فى مايو 2016 والمؤهلة لأوليمبياد ريودى جانيرو.

كما استعرض وزير الشباب والرياضة خلال لقائه بالسيدة إسراء السنهوري رئيس الاتحاد المصري للتنس الأرضي، بحضور الدكتور أشرف صبحى مساعد وزير الشباب والرياضة، خطة اتحاد التنس الأرضي لإعداد اللاعبين المصريين بشكل يؤهلهم للمشاركة فى مختلف البطولات الدولية، ومنها أوليمبياد ريودى جانيرو 2016.

وأكد وزير الشباب على تقديم الوزارة للدعم اللازم لجميع الاتحادات الرياضية، ومنها اتحاد التنس الأرضي لتأدية دورهم على أكمل وجه فى إعداد اللاعبين وإقامة المعسكرات التدريبية اللازمة لهم.

وطلب المهندس خالد عبد العزيز من رئيس اتحاد التنس الأرضي بوضع خطة شاملة للاعبي الاتحاد ووضع برنامج تدريبي مميز للمشاركة فى البطولات الدولية المختلفة لتحقيق ترتيب متقدم فى التصنيف العالمي للاعبين المصريين فى التنس، مؤكدا على رعاية لاعبي التنس الأقرب للتأهل لأوليمبياد ريودى جانيرو بالبرازيل 2016.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الرياضة المصري يؤكد أهمية التأهل لأوليمبياد ريودى جانيرو 2016 وزير الرياضة المصري يؤكد أهمية التأهل لأوليمبياد ريودى جانيرو 2016



 العرب اليوم - ظافر العابدين يعود الى دراما رمضان بعد طول غياب

GMT 04:42 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

قمة البحرين

GMT 00:24 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

نسيج العنف... ما بعد حرب غزة؟

GMT 10:42 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

إطلالات تراثية ملهمة للملكة رانيا

GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 08:58 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

مفاجآت كبيرة في فيلم "الست" لمنى زكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab