تعرف على أغرب 5 إصابات في التاريخ
آخر تحديث GMT08:27:09
 العرب اليوم -

تعرف على أغرب 5 إصابات في التاريخ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على أغرب 5 إصابات في التاريخ

كانيزاريس
القاهرة - العرب اليوم

في كرة القدم دائماً هناك لعنة يكرهها جميع اللاعبين والمدربين بل والجماهير وهذه اللعنة هى الإصابات والتي تحرمنا من متعة نجوم كرة القدم وتوقف مسيرتهم بشكل مؤقت بل وربما بشكل نهائي عن ممارسة كرة القدم وتُنهي إبداعهم في الملاعب.

لكن اليوم نستعرض أغرب إصابات ربما تابعناها في عالم كرة القدم فهى ليست إصابات من ألتامات أو كدمات بداخل المستطيل الأخضر بل إصابات كوميدية حدثت في الملعب أو ربما خارجه.

إيفان بونيتي
1- إيفانو بونيتي ( إصابة بسبب طبق أجنحة الدجاج )

تعرف على أغرب 5 إصابات في التاريخ

في فبراير بعام 1996 خسر نادي جريمسبي تاون من نادي لوتون تاون في دوري الدرجة الثانية بإنجلترا بنتيجة 3-2 بالرغم من أن جريمسبي كان قد فاز على نفس الفريق من أسبوع واحد فقط بنتيجة 7-1.

بعد المباراة في غرفة تغيير الملابس قام بريان لوز مدرب جريمسبي بتعنيف لاعبيه وبالأخص المهاجم الإيطالي إيفان بونيتش وحاول تفريغ غضبه بإلقاء أي شيء تجاهه وكان أقرب شيء في متناول يديه هو طبق ساخن من أجنحة الدجاج وهو الذي سبب  له كسر في عظام الوجه وبعد هذه الواقعة رحل بونيتي من النادي الإنجليزي وأنتقل لنادي ترانمير روفرز.

لقطة باولو دييجو المؤلمة
2- باولو دييجو ( إصابة بسبب خاتم الزواج ) 

تعرف على أغرب 5 إصابات في التاريخ

نادراً ما نرى في عالم كرة القدم أو في الحياة بشكل عام أن يحتفل لاعب بزفافه ثم يُقطع الأصبع الذي ارتدى به خاتم الزواج ولكن هذا حدث  للاعب البرتغالي دييجو سوزا لاعب نادي سيرفيت السويسري.

حيث تعرض باولو دييجو لقطع لجزء كبير من أصبعه خلال احتفاله بصناعة هدف لفريقه سيرفيت على نادي شافتهاتوسين بنتيجة 3-1 وكان جزء من الاحتفال بأنه تسلق الجزء الحديد من سور الجمهور وأثناء عودته للملعب أكتشف إصابته في إصبعه  بسبب الخاتم الذي جعل أصبعه يُحشر في الجزء الحديد من السور وتم إيقاف المباراة للبحث عن الجزء الخاص المقطوع من أصبع اللاعب وتم تبديله.

كانيزاريس
3- سانتياجو كانيزاريس ( إصابة بسبب زجاجة عطر )

تعرف على أغرب 5 إصابات في التاريخ

حارس مرمى نادي فالنسيا الإسباني كان الخيار الأساسي  لحماية عرين منتخب إسبانيا قبل كأس العالم 2002 بكوريا واليابان ولكنه تعرض لإصابة غريب جداً في معسكر المنتخب بمدينة خيريز الإسبانية قبل البطولة مباشرة.

فخلال تواجده بغرفته سقطت على قدمه اليمنى زجاجة عطر بالخطأ مما سببت له  إصابة بالغة في أوتار الركبة والقدم مما أدى لاستبعاده من قائمة البطولة والاستعانة بحارس ريال مدريد الإسباني إيكر كاسياس والذي ظل حارس للاروخا  لمدة تعدت الـ10 أعوام.

رابيتش
4- ميلان رابتيش ( إصابة بسبب بطاقة الصعود بالمطار )

تعرف على أغرب 5 إصابات في التاريخ

ميلان رابيتش واحد من نجوم المنتخب الكرواتي من الفترة ما بين عامي 2000 لـ2004 وقد تألق وقتها مع أندية أوروبية عديدة مثل فناربخشة التركي وستاندارد لييج البلجيكي وبيروجيا الإيطالي ولكنه كان يخاف دائماً من الطيران وهذه مشكلة سببت له إصابة غريبة جداً.

خلال تواجده مع نادي هايدوك سبليت الكرواتي العريق خلال رحلة للمعسكر الخاص بالفريق للإعداد لأحد المواسم قام بوضع بطاقة الصعود الخاصة به – والتي تم تسليمها لكل لاعب – بالخطأ في عينه مما أدى لإصابة قوية في عينه والتي تطلبت تدخل جراحي وأدت لغيابه عن معسكر أعداد فريقه.

كيفين كايل
5- كيفين كايل ( إصابة بسبب اللبن المغلي )

تعرف على أغرب 5 إصابات في التاريخ

هل رأيت أي لاعب يُصاب بسبب اللبن المغلي ؟  اللاعب الاسكتلندي كيفين كايل كسر هذه القاعدة عام 2006 عندما رُزق بطفل وأصبح والد لأول مرة فقد قرر مساعدة زوجته في الأعمال المنزلية والاعتناء بطفله ولكن هذا القرار أدى لكارثة!.

حيث قام كابل بوضع بتسخين زجاجة لبن من أجل طفله الرضيع ولكن لسوء حظه اللبن أنسكب وهو في مرحلة الغليان بالخطأ عليه مما أدى لحروق في الفخذ وأجزاء حساسة في جسده مما أدى لابتعاده عن ممارسة كرة القدم مع ناديه سندرلاند الإنجليزي لمباراتين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أغرب 5 إصابات في التاريخ تعرف على أغرب 5 إصابات في التاريخ



 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab