المنتخب السعودي يعلن جاهزيته لمواجهة الأردن الإثنين
آخر تحديث GMT08:49:22
 العرب اليوم -

المنتخب السعودي يعلن جاهزيته لمواجهة الأردن الإثنين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المنتخب السعودي يعلن جاهزيته لمواجهة الأردن الإثنين

المنتخب السعودي
الرياض – العرب اليوم

أعلن المنتخب السعودي جاهزية جميع عناصره لمواجهة الأردن بعد غد (الاثنين) عقب تجاوز المهاجم محمد السهلاوي ولاعب الوسط سلمان الفرج وتيسير الجاسم الفحوصات والاختبارات الطبية التي خضعوا لها قبل تدريب عصر أمس (الجمعة) وابدوا خلاله جاهزيتهم التامة للمشاركة في المباراة متى ما رأى المدرب فيصل البدين الاعتماد عليهم.

وخضع لاعبو المنتخب لاختبارات فنية ملعب الأمير محمد بن فهد الذي سيستضيف المباراة، ثم منحهم فترة راحة عقب فراغهم من التدريب.

و اكد مدير ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بدر القعوان عن الانتهاء من الترتيبات الخاصة باستقبال الجماهير الراغبة في حضور مباراة المنتخب السعودي والأردن وقال: "الملعب بات جاهزا لاحتضان المباراة، وتم طبع نحو 15 ألف تذكرة لدخول الجماهير، على أن يتم فتح أبواب الملعب باكراً قبل بدء المباراة بوقت كاف ومريح للجماهير، وإدارة الملعب بالتعاون مع المكتب الرئيس لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم إلى جانب بقية الدوائر المشاركة في التنظيم عملوا ما يؤكد نجاح التنظيم وتسهيل عملية دخول وخروج الجماهير للملعب ووضع عملية الازدحام باهتمام بالغ.

أكد المهاجم محمد السهلاوي تعافيه التام من الإصابة التي تعرض لها ومنعته من المشاركة في التدريبات الجماعية في اليومين الماضيين وقال: "الحمد الله أن الإصابة تلاشت تماما وأصبحت جاهزا لمشاركة زملائي اللاعبين بالتدريبات، ولا اشكو أي آلام وجميع اللاعبين قادرون الدفاع عن سمعة الكرة السعودية من خلال حمل لواء المنتخب الأول كونهم الأفضل في الدوري السعودي، والعناصر الحالية جديدة ولديها من الخبرة ما يساعدها على تقديم المستوى الجيد والمأمول للمنتخب، والكل يملكون الطموح والبحث عن عودة المنتخب السعودي لمكانته الطبيعية خلال المرحلة المقبلة من الاستحقاقات الدولية والإقليمية التي تنتظره.

وأبدى لاعب الوسط المهاجم سلمان المؤشر سعادته البالغة بانضمامه للمنتخب مؤكدا تمسكه بهذه الفرصة التي منحها له المدرب فيصل البدين وقال: "أنا سعيد جداً بانضمامي للمنتخب ولدي الرغبة الكبيرة في تقديم كل ما لدي لخدمة الأخضر ونتمنى أن أثبت نفسي وأكون على قدر الثقة التي منحت لي من قبل المدرب".

و عبر لاعب وسط المنتخب السعودي جمال باجندوح عن سعادته البالغة بانضمامه لصفوف "الأخضر" وقال: "سعيد جداً بانضمامي للمنتخب ولدي الرغبة الكبيرة في تقديم كل ما لدي لخدمته وأتمنى أن أثبت نفسي وأكون على قدر الثقة التي منحت لي من قبل الجهاز الفني للمنتخب في هذه المرحلة المهمة بالنسبة لنا نحو تحقيق الانسجام من خلال لعب المزيد من المباريات الودية وأولها مباراة المنتخب الأردني التي سنسعى من خلالها جاهدين لتقديم ما لدينا وتحقيق أهداف الجهاز الفني والإداري بالمنتخب.

من جهة ثانية احتفى الجهازان الفني والإداري ونجوم المنتخب السعودي خلال المعسكر الإعدادي المقام حاليا في الدمام بلاعب الوسط سالم الدوسري بمشاركة جميع اللاعبين بمناسبة دخوله عالم الزوجية وتمنوا له حياة عامرة بالسعادة، في الوقت الذي أكد العريس أن حياته الجديدة ستجعله أكثر تنظيما والتزاما في متطالباتها ومسؤوليتها التي تحتاج إلى تعامل مختلف عن حياة العزوبية.

وأقام مدافع المنتخب السعودي عبدالله الزوري مأدبة عشاء في مقر إقامة "الأخضر" بفندق الشيراتون الدمام بهدف كسر الروتين اليومي واحتفالاً بتواجد اللاعبين في المنطقة الشرقية مسقط رأس الزوري.

وقدمت إدارة المنتخب السعودي شكرها وتقديرها له على هذه البادرة الجميلة وغير المستغربة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب السعودي يعلن جاهزيته لمواجهة الأردن الإثنين المنتخب السعودي يعلن جاهزيته لمواجهة الأردن الإثنين



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:44 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 العرب اليوم - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 08:19 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

وفاة ملاكم بريطاني في أول نزال احترافي

GMT 03:32 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

مقتل أول موظف دولي للأمم المتحدة في غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab