الأولمبية العمانية تفوز بعضوية أربع لجان في اتحاد ألعاب غرب آسيا
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

الأولمبية العمانية تفوز بعضوية أربع لجان في اتحاد ألعاب غرب آسيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأولمبية العمانية تفوز بعضوية أربع لجان في اتحاد ألعاب غرب آسيا

عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العمانية جهاد بن عبد الله الشيخ
مسقط ـ إيهاب مباشر

حصلت اللجنة الأولمبية العمانية على عضوية أربع لجان دائمة في اتحاد العاب غرب آسيا، بعد اختيار السلطنة لعضوية كل من اللجنة القانونية واللجنة المالية ولجنة المعلومات والإحصاء ولجنة البيئة، بالإضافة إلى رئاسة اللجنة الإعلامية.

جاء ذلك في الاجتماع الثاني عشر لمجلس إدارة اتحاد ألعاب غرب آسيا، والاجتماع الـ16  للجمعية العمومية لاتحاد ألعاب غرب آسيا الذي عقد في دولة الكويت برئاسة الشيخ طلال الفهد الأحمد، بحضور عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العمانية الشيخ بدر بن علي الرواس، وعضو مجلس إدارة اتحاد ألعاب غرب آسيا هلال بن علي السناني.

واختار مجلس إدارة اتحاد ألعاب غرب آسيا خلال الاجتماع، كلا من عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الدكتور سعيد بن احمد الشحرى، في عضوية اللجنة القانونية الذي ترأسها هاشم السيد حيدر من الجمهورية اللبنانية، كما تم اختيار أمين صندوق اللجنة العمانية المعتصم بن حمود الزدجالي، في عضوية اللجنة المالية الذي ترأسها محمد عبد الله الاهجري من اليمن، واختير عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الشيخ بدر بن علي الرواس، في عضوية لجنة المعلومات والإحصاء في اتحاد ألعاب غرب آسيا الذي ترأسها عبيد بن زايد العنزي من دولة الكويت.

ووقع الاختيار أيضًا على عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العمانية جهاد بن عبد الله الشيخ، في عضوية لجنة البيئة في اتحاد العاب غرب آسيا التي يرأسها الدكتور لطف الله الكاظمي من إيران، بالإضافة إلى استمرارية عضوية هلال بن علي السناني، رئيساً للجنة الإعلامية في الاتحاد.

وافتتح رئيس إتحاد العاب غرب اسيا الشيخ طلال الفهد، الاجتماع، بكلمة تقدم خلالها بالإنابة عن مجلس إدارة اتحاد العاب غرب آسيا، "بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة لفوزه بالتزكية لرئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لولاية جديدة تمتد حتى عام 2019، والشيخ أحمد الفهد لفوزه بالتزكية بعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لمدة عامين 2015-2017"، وهنأ رؤساء اتحادات الكرة السعودي أحمد عيد واللبناني هاشم حيدر والإماراتي محمد الرميثي لفوزهم بمقاعد غرب آسيا في اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وناقش الاجتماع بعد تصديق محضر الاجتماع السابق العديد من الأمور المدرجة على جدول الأعمال ومنها استضافة جمهورية إيران الإسلامية لدورة العاب غرب آسيا المقبلة في جزيرة كيش على أن يتم عرض الأمر على الجمعية العمومية للبت بشكل نهائي في إمكانية استضافة إيران لهذه الدورة ومن ثم اتخاذ القرار المناسب بهذا الشأن.

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة ثلاثية من مجلس الإدارة لزيارة الدول الأعضاء في الاتحاد للوقوف على منشآتها وإمكانياتها في استضافة دورة الألعاب الشاطئية ودورة الصالات المغلقة والألعاب القتالية واللتين ستقامان للمرة الأولى على مستوى دول غرب آسيا كما تمت المصادقة على اختيار رؤساء اللجان الطبية والبيئة والرياضة والثقافة وأعضاء اللجان الدائمة في الاتحاد، واطلع الاجتماع على المكاتبات الواردة من اللجان الاولمبية الأعضاء.

واعتمد مجلس إدارة الاتحاد تشكيل لجنة برئاسة رئيس اللجنة القانونية هاشم حيدر ومدير عام الاتحاد الدكتور حسين المكيمي ومدير الألعاب الآسيوية في المجلس الأولمبي الآسيوي حيدر فرمان لدراسة العديد من التعديلات على النظام الأساسي للاتحاد المرسلة من قبل دول اليمن وسلطنة عمان والبحرين.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأولمبية العمانية تفوز بعضوية أربع لجان في اتحاد ألعاب غرب آسيا الأولمبية العمانية تفوز بعضوية أربع لجان في اتحاد ألعاب غرب آسيا



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab