لاعب الأهلي رمضان صبحي يعلن ان فكرة احترافه خطوة مؤجلة
آخر تحديث GMT21:02:51
 العرب اليوم -

أعلن لـ"العرب اليوم" أنَّه يرفض وصفه بالأفضل في مصر

لاعب "الأهلي" رمضان صبحي يعلن ان فكرة احترافه خطوة مؤجلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لاعب "الأهلي" رمضان صبحي يعلن ان فكرة احترافه خطوة مؤجلة

رمضان صبحي
القاهرة – خالد الإتربي

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي "الأهلي" المصري رمضان صبحي، أن مسألة الاحتراف في الدوري الأوروبي حلم مهم فى حياته ، وخطوة يسعى الى تحقيقها ،  لكنها خطوة مؤجلة بعض الوقت بالنسبة له ، لرغبته في تحقيق طموحاته مع "الاهلي" خلال الفترة الحالية بالتتويج ببطولة الدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا والمشاركة في مونديال العالم للأندية ، ومع المنتخب بالتأهل الى بطولة الأمم الإفريقية  كخطوة اولى والمونديال كخطوة ثانية .

وكشف صبحي في مقابلة مع "العرب اليوم" ، انه ليست لديه عروض من اندية اوروبية في الوقت الحالي ، مشيرا الى انه سيترك  هذا الامر للاهلي  ، ويتمنى ان تتم تلك الخطوة عن طريق النادي الذي صنع اسمه .

وقال إنه يتمنى اللعب في نادي "ارسنال" الإنكليزي لانه يشجعه بشكل شخصي واسلوب لعبي يتوافق معه ، او اللعب مع احد الأندية الكبرى في انكلترا اذا  لم يوفق في الانضمام للمدفعجية  ، او الدوري الاسباني  ، "لانني من عشاق ريال مدريد والبرتغالي كريستيانو رونالدو."

وارجع صبحي ارتفاع مستواه في الفترة الاخيرة الى اجتهاده  في التدريبات بمنتهى القوة ،  والتزامه  بكل ما يطلبه  الجهاز الفني في النادي والمنتخب ،  ليكون عند حسن ظن الجميع ، ليساهم مع زملائه في الفوز بالبطولات .

ورفض المبالغة في وصفه الافضل في مصر حاليا ، حيث قال " لم افعل شيئاً حتى الان  ، أشكر كل من يراني هكذا ،  لكنني مازلت بعيدا عن هذه المكانة ، وامامي الكثير الذي اسعى الى تقديمه خلال الفترة المقبلة سواء مع الاهلي او المنتخب من خلال الاجتهاد في الملعب والالتزام بالتعليمات التى يمنحه اياها الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول في الاهلي وكوبر في المنتخب ، وأسعى باستمرار للتعلم من الاخطاء التي اقع فيها .".

وأبدى صبحي غضبه من الانتقادات اللاذعة  بسبب تراجع مستواه في بعض الاحيان لأن اي لاعب قد يصل الى قمة مستواه  ، ثم يبدأ الامر في التراجع بشكل مؤقت قبل ان يعود تدريجيا لاستعادة المستوى ، وأكد انه من  الطبيعي ان يحزن اي لاعب فى العالم  اذا جلس على مقاعد  البدلاء ،  حيث يريد اي لاعب ان يشارك ويقدم ما عنده في المنتخب  ، لكن ذلك لايمكن ان يجعله يثير ازمة او مشكلة للجهاز الفني او يعترض على المدير الفني لإدراكه انه لكل فرد في المنظومة .

وعن المنافسة على بطولة دوري الابطال  قال صبحي" الاهلي دائما مرشح للفوز بأي بطولة يشارك فيها، وجماهيره لاتقبل اي شيء غير ذلك، ونحن نملك الخبرات المطلوبة للفوز بتلك البطولة والامكانيات التي تؤهلنا لهذا ، و اتمنى الفوز بالبطولة حتى اتمكن من المشاركة مع الفريق فى كأس العالم للاندية لانها بطولة مهمة جدا بالنسبة لي  ، ونحن نعلم ان المشوار في البطولة ليس سهلا ولن يكون ابدا كذلك لكن هذا قدر من يريد الفوز .".

ورفض صبحي"نغمة حسم الاهلي للدوري "، مشيرا ان "الفارق مع الزمالك ليس كبيرا ولايمكن ان يكون مؤشرا لحسم الدوري، لأن المشوار مازال في بدايته، وهناك مباريات الدور الثاني ولم يلعب منها سوى عدد قليل من المواجهات، ولذلك لايمكن ان تكون البطولة  قد انتهت ، وفي النهاية المركز الثاني في الاهلي كارثة  ، لاننا  فريق بطل اعتادت جماهيره الا يخسر او يأتي في المركز الثاني، وهو امر يدركه اللاعبون جيدا ويلعبون هذا الموسم من اجل استعادة لقب البطولة" .

وأشاد صبحي بدور الهولندي مارتن يول  في تطوير مستواه   ، لأنه مدرب عالمي واسم كبير فى عالم التدريب  ، ويمنحه  العديد من  النصائح حتى يطور من مستواه ويرتقى بمستواه بشكل افضل ، كما  انه  شخص قريب من اللاعبين ويتعامل معهم بشكل انساني جيد جدا ، وهو نفس الامر بالنسبة للمخضرم الارجنتيني هكتور كوبر الذي ساهم في تطويره خلال الفترة السابقة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب الأهلي رمضان صبحي يعلن ان فكرة احترافه خطوة مؤجلة لاعب الأهلي رمضان صبحي يعلن ان فكرة احترافه خطوة مؤجلة



GMT 12:08 2018 الأحد ,30 كانون الأول / ديسمبر

محمود وحيد يؤكّد أنه فضّل الإنضمام إلى "الأهلي"

GMT 16:31 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

تصريح رمضان صبحي بعد العودة للأهلي

GMT 01:01 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

صبحي يؤكّد أن روسيا أصعب من أوروغواي

GMT 01:12 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

وكيل رمضان صبحي يبيّن رغبته البقاء في إنجلترا

نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 العرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 20:39 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

رجل يباغت كاهنا بالطعنات داخل كنيسة في سيدني

GMT 20:33 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

السيول تودي بحياة 16 شخصاً في سلطنة عمان

GMT 20:26 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إسرائيل تفرج عن 150 معتقلاً من غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab