الاتصالات المصرية تعلن مساهمتها في رعاية أمم أفريقيا لليد
آخر تحديث GMT23:42:55
 العرب اليوم -

"الاتصالات" المصرية تعلن مساهمتها في رعاية أمم أفريقيا لليد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الاتصالات" المصرية تعلن مساهمتها في رعاية أمم أفريقيا لليد

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خالد نجم
القاهرة - محمد عبد الحميد

أعلن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خالد نجم، عن دعم وزارته الكامل لبطولة أمم أفريقيا لكرة اليد، والجارية في مصر خلال الفترة من 20 وحتى 31 كانون الثاني/ يناير من العام المقبل، مؤكدًا أنّ وزارة الاتصالات ستقدم كل التسهيلات المتاحة لإنجاح البطولة.

الاتصالات المصرية تعلن مساهمتها في رعاية أمم أفريقيا لليد

وعقد نجم اجتماعًا، الخميس، في مقر الوزارة مع مدير البطولة خالد العوضي، في حضور رئيس قطاع مشاريع البنية التحتية في الوزارة رأفت هندي، وعضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد هشام نصر، والمدير التنفيذي للإتحاد إيهاب العزب، ورئيس لجنة تسويق بطولة أمم أفريقيا لليد إبراهيم عبد الله، أكد خلاله وزير الاتصالات على اهتمامه برعاية البطولة التي تقام على أرض مصر.

الاتصالات المصرية تعلن مساهمتها في رعاية أمم أفريقيا لليد

وتم الاتفاق على تقديم الوزارة الدعم الفني الخاص بتغطية الصالات المضيفة لمباريات البطولة بشبكات الإنترنت اللاسلكي "الواي فاي"، وكذلك تجهيز المركز الصحافي والإعلامي للبطولة على أعلى مستوى، وذلك من خلال الشركات التابعة لوزارة الاتصالات.

وأكد الوزير على بناء شبكة نظم معلومات خاصة بالبطولة لتسهيل عملية التحليل الفني لمباريات البطولة، وتم الاتفاق على إطلاق معرض لتكنولوجيا المعلومات على هامش البطولة كالمشاريع كثيفة العمالة، فضلًا عن إنشاء آلية للاستخدام الأمن لشبكات التواصل الاجتماعي" فيسبوك، تويتر، انستغرام" خلال البطولة.

وشدَّد على مساهمة الوزارة في رعاية البطولة من خلال الشركات التابعة لها مثل البريد المصري والمصرية للاتصالات و"تي اي داتا".

وطالب وزير الاتصالات بدعم جميع الوزارات المعنية للبطولة بكل ما يستطيعون تقديمه لإنجاحها بخاصة أنها البطولة الأولى التي تقام في مصر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما أنها تؤهل الفائز بها مباشرة إلى أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016، كما استفسر نجم خلال الاجتماع عن برنامج إعداد المنتخب الوطني لكرة اليد، مبديًا تفاؤله بأن تكون البطولة بداية لعودة المنتخب للتربع على قمة أفريقيا.الاتصالات المصرية تعلن مساهمتها في رعاية أمم أفريقيا لليد

من جانبه، توجه خالد العوضي بالشكر إلى وزير الاتصالات، مبديًا رضاه التام عن نتائج الاجتماع، كما أكد ثقته في أنَّ تلك الإسهامات ستدعم نجاح البطولة، موضحًا أنَّ هناك اجتماعا آخر سيعقد بعد إجازة عيد الفطر المبارك لوضع برنامج زمني لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه.

واختتم الخميس، المنتخب الوطني الأول لكرة اليد بقيادة مروان رجب، معسكره المغلق في مدينة الإسكندرية، والذي بدأ الأحد الماضي، في إطار الاستعدادات الخاصة بالبطولة الإفريقية التي من المقرر أن تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 20 وحتى 31 كانون الثاني/ يناير المقبل.

وقرر رجب سالفًا منح لاعبي المنتخب، إجازة 3 أيام في عيد الفطر، من أجل التقاط الأنفاس وقضاء العيد مع أسرهم وذويهم، ومن المقرر أن تقام قرعة البطولة الأفريقية رقم 22 لكرة اليد، خلال تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، علمًا أن الفائز باللقب سيتأهل إلى نهايات أوليمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل 2016.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتصالات المصرية تعلن مساهمتها في رعاية أمم أفريقيا لليد الاتصالات المصرية تعلن مساهمتها في رعاية أمم أفريقيا لليد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab