مجلس أبوظبي الرياضي يطلق مبادرة  تحدي مدارس أبوظبي
آخر تحديث GMT09:34:48
 العرب اليوم -

مجلس أبوظبي الرياضي يطلق مبادرة " تحدي مدارس أبوظبي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجلس أبوظبي الرياضي يطلق مبادرة " تحدي مدارس أبوظبي"

تحدي مدارس أبوظبي
ابوظبي ـ وام

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي الجهة المنظمة لبطولة الاتحاد الدولي للترايثلون أبوظبي 2015 اليوم عن إطلاق مبادرة " تحدي مدارس أبوظبي " التي تقدم لطلاب وموظفي المدارس الحكومية والخاصة في إمارة أبوظبي خصما 30% على رسوم التسجيل في الفئات التنافسية الثلاث للبطولة التي ستقام في 7 مارس المقبل على كورنيش العاصمة أبوظبي.

وسيقوم مجلس أبوظبي الرياضي الشريك المستضيف للحدث بتوفير التمويل لرسوم التسجيل لأول 100 فريق يشارك في هذا التحدي بهدف تنمية هذه الرياضة في صفوف الشباب.

وتأتي هذه المبادرة في خطوة يحرص من خلالها مجلس أبوظبي الرياضي على نشر الثقافة الرياضية بين الأجيال الواعدة وتأكيد أهمية ممارسة الرياضة في المجتمع وتنمية حضور طلبة المدارس في مختلف الفعاليات والأحداث الرياضية العالمية التي تحتضنها أبوظبي للخروج بأكبر قدر من المكتسبات والمخرجات الإيجابية من تلك المشاركة.

وتطمح المبادرة لإعلاء خطط مجلس أبوظبي الرياضي واهتمامه غير المحدود لنشر ثقافة الترايثلون ودعم أساليب ممارستها على نطاق أوسع من قبل شريحة الناشئين في مدارس أبوظبي وتشجيعهم على خوض غمار التجربة المشوقة.

من جهته أكد السيد طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي أهمية هذه المبادرة في دعم فئة الناشئين والشباب بمدارس أبوظبي لافتا الى ان دعم أجيال المستقبل يقع في قمة أولويات المجلس من خلال برامج تعزز من التوعية الرياضية والصحية ضمن شريحة الناشئين.

واضاف إن بطولة الاتحاد الدولي للترايثلون أبوظبي هي أكثر من مجرد سباق لنخبة رياضيي العالم إذ تعد في الوقت ذاته حدثا رياضيا مجتمعيا يهدف الى إشراك مختلف المراحل العمرية لإثراء الفعاليات الرياضية وتحقيق التواصل الرياضي ودعم الأجواء التنافسية للحدث.

من جانبه قال باول فن مدير عمليات السباق ان الترايثلون هي من أكثر الرياضات نموا في المنطقة وإن أردنا أن ندعم هذا النمو فعلينا أن نصل إلى أكبر شريحة من المجتمع صغارا وكبارا..مؤكدا ان هذه البطولة مثالية للتعريف بالترايثلون فالمسافات سهلة وضمن طاقات المشاركين لأول مرة كما أن فكرة المنافسة جنبا إلى جنب مع نخبة هذه الرياضة هي مثيرة للحماس.

ومع أقل من شهر على موعد انطلاق السباق و أكثر من 1000 مشترك حتى الآن تشهد بطولة أبوظبي الافتتاحية لموسم سلسلة سباقات الترايثلون العالمية لهذا العام إقبالا لافتا في أعداد التسجيل من مختلف دول العالم.

وتنطلق مسابقات بطولة الاتحاد الدولي للترايثلون في أبوظبي يوم السبت في 7 مارس المقبل وتتضمن ثلاثة مسارات اختيارية وهي السباق السريع السباحة 0.5 كم وركوب الدراجات الهوائية 20 كم و الجري 5 كم والسباق الأولمبي السباحة 1.5 كم وركوب الدراجات الهوائية 40 كم والجري 10 كم والسباق الأقصى السباحة 2 كم وركوب الدراجات الهوائية 80 كم والجري 20 كم.. كما يمكن المشاركة في جميع المسارات ضمن فرق تضم الأصدقاء وأفراد العائلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس أبوظبي الرياضي يطلق مبادرة  تحدي مدارس أبوظبي مجلس أبوظبي الرياضي يطلق مبادرة  تحدي مدارس أبوظبي



GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 العرب اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 العرب اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 19:22 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

القمة العربية.. لغة الشارع ولغة الحكومات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab