سالم بن سلطان القاسمي يتوج الفائزين في بطولة رأس الخيمة
آخر تحديث GMT10:52:29
 العرب اليوم -

سالم بن سلطان القاسمي يتوج الفائزين في بطولة رأس الخيمة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سالم بن سلطان القاسمي يتوج الفائزين في بطولة رأس الخيمة

بطولة راس الخيمه
رأس الخيمة ـ وام

 أشاد المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة باهتمام ودعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة واخوانهما اصحاب السمو حكام الامارات للرياضيين والمسيرة الرياضية في الدولة في مختلف الرياضات التي حقق فيها أبناؤنا انجازات ومكتسبات مهمة وشكلت علامة فارقة في المسيرة الرياضية الاماراتية توجت بوصولها للعالمية.

وأكد الشيخ سالم بن سلطان القاسمي - خلال تتويجه الفائزين ببطولة رأس الخيمة لـ"السكيت" الرابعة التي نظمتها اللجنة الثقافية والإعلامية وفريق رأس الخيمة للتطوع التابعين لجمعية رأس الخيمة للفنون والتراث الشعبي مساء امس - على كورنيش القواسم أن الإمارات لن تدخر جهدا في دعم الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تسهم في رفع اسم الإمارات عاليا في المحافل الرياضية المحلية والدولية.

حضر البطولة .. الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية والشيخ ارحمه بن سعود بن خالد القاسمي نائب مدير عام شركة اسمنت الاتحاد براس الخيمة وجمعه موسى البقيشي رئيس مجلس ادارة جمعية راس الخيمة للفنون والتراث الشعبي وعدد من مدراء الدوائر والمسؤولين واعضاء مجلس ادارة جمعية راس الخيمة للفنون والتراث الشعبي وحشد كبير من الجمهور وعشاق اللعبة.

وهنأ الشيخ سالم بن سلطان القاسمي الفائزين في المراكز الاولى في الفئتين الاشبال والشباب التي شهدت تنافسا شريفا ومثاليا ملموسا بينهم متمنيا لباقي المتسابقين التوفيق في البطولات القادمة موجها كلمات تشجيعية لهم بالاهتمام بهذه الرياضة وتطويرها ومواصلة تحقيق النجاحات ..مثنيا على كل من عمل جاهدا لإنجاح هذه البطولة التي اقيمت لتحقيق الهدف باستثمار المواهب والهوايات في امارة رأس الخيمة.

وقد جاء في المركز الأول لفئة الاشبال المتسابق يوسف عمر المغربي وحصل على كأس الفئة ومبلغ مالي بينما جاء المتسابق محمد كمال خالد في المركز الثاني وحصل على كأس ومبلغ مالي وكان المركز الثالث من نصيب المتسابق مصطفى صابر مشعل وحصل على كأس ومبلغ مالي .

وفي فئة الشباب جاء في المركز الاول المتسابق محمد عمر المغربي وحصل على كأس الفئة ومبلغ مالي والمركز الثاني كان من نصيب المتسابق احمد سيف الشرهان وحصل على كاس ومبلغ مالي فيما حصل المتسابق احمد عبد الله عبد الملك على المركز الثالث وحصل على كاس و مبلغ مالي.

وأكد عيسى خلف سعيد نائب المنسق العام للبطولة أن بطولة راس الخيمة للسكيت في نسختها الرابعة حظيت بردود أفعال إيجابية على مستوى الجمهور ورواد كورنيش القواسم من العوائل والشباب الذين أبدوا إعجابهم بالبطولة من الجانبين المهاري الذي تمتع به المتسابقون والتنظيمي مقدما شكره للجهات المتعاونة لانجاح هذا البطولة التي تقام سنويا وهي القيادة العامة لشرطة راس الخيمة وهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ودائرة الاشغال والخدمات العامة وبرنامج تكاتف للتطوع الاجتماعي ووسائل الاعلام المختلفة في الامارة ومنتدى الرمس نت.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سالم بن سلطان القاسمي يتوج الفائزين في بطولة رأس الخيمة سالم بن سلطان القاسمي يتوج الفائزين في بطولة رأس الخيمة



GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab