الصراع يتواصل مع الجولة السابعة في دوري الدرجة الثانية قطر غاز ليغ
آخر تحديث GMT02:52:42
 العرب اليوم -

الصراع يتواصل مع الجولة السابعة في دوري الدرجة الثانية "قطر غاز ليغ"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الصراع يتواصل مع الجولة السابعة في دوري الدرجة الثانية "قطر غاز ليغ"

"قطر غاز ليغ
الدوحة - قنا

تتواصل هذا الأسبوع مباريات دوري "قطر غاز ليغ" الذي تشارك فيه أندية الدرجة الثانية الشمال والشيحانية والمرخية ومعيذر، إضافة إلى رديف فرق دوري نجوم قطر الـ 14، ويشهد هذا الأسبوع إقامة مباريات الأسبوع السابع الذي تقام مبارياته أيام السبت والأحد والإثنين.

ويلتقي يوم السبت أم صلال مع الشيحانية باستاد الخور، تليها على ذات الملعب مواجهة الوكرة ومعيذر.. ويوم الأحد يلعب رديف الأهلي مع رديف الجيش باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة وتليها مواجهة رديف مسيمير مع السيلية بنفس الملعب.

وتلعب يوم الإثنين 5 مباريات يلتقي المرخية مع السد باستاد حمد الكبير بالنادي العربي، تليها مباراة الريان والشمال بذات الملعب، ويلتقي الخور مع الخريطيات باستاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، وتليها مباراة رديف قطر ورديف الغرافة بنفس الملعب، ويلعب رديف لخويا مع رديف العربي باستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.

ويتصدر رديف الريان المنافسة برصيد 16 نقطة، يليه رديف الأهلي في المركز الثاني بـ15 نقطة، وحل رديف قطر في المركز الثالث بـ 14 نقطة وهو نفس رصيد معيذر صاحب المركز الرابع، ويليه المرخية برصيد 14 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف.
وجاء رديف السيلية في المركز السادس بـ 13 نقطة، ورديف العربي في المركز السابع بـ 12 نقطة، ثم الشيحانية في المركز الثامن بـ 10 نقاط، وحل الشمال في المركز التاسع بـ 9 نقاط، والغرافة في المركز العاشر بـ 8 نقاط، والسد في المركز الحادي عشر بـ 8 نقاط.

وجاء رديف الوكرة في المركز الثاني عشر بثلاث نقاط، ثم رديف الخور في المركز الثالث عشر بثلاث نقاط أيضاً، ويأتي أم صلال في المركز الرابع عشر بنقطتين، ولخويا في المركز الخامس عشر بنقطتين أيضاً.. ثم رديف مسيمير في المركز السادس عشر ورديف الخريطيات في المركز السابع عشر ولكل منهما نقطة واحدة وأخيراً رديف الجيش في المركز الثامن عشر بدون رصيد.

وعلى مستوى أندية الدرجة الثانية المعنية بالصعود إلى دوري نجوم قطر نجد أن معيذر يأتي في المركز الأول بـ 14 نقطة، ثم المرخية في المركز الثاني بذات الرصيد، والشيحانية في المركز الثامن بـ 10 نقاط، والشمال في المركز التاسع بـ 9 نقاط، ولعب الشمال حتى الآن 5 مباريات ولديه مواجهة مؤجلة مع رديف الغرافة.
وعلى صعيد الهدافين، نجد أن الفرق نجحت في تسجيل 194 هدفاً بنهاية الجولة السادسة، ويحتل محمود سليم محمود زعترة مهاجم الريان صدارة الهدافين بـ 11 هدفاً ويليه لاعب رديف الريان بارو صديقي بـ 6 أهداف.
وفي المركز الثالث، حل فضل عمر لاعب رديف قطر ومحسن اليزيدي لاعب رديف الأهلي وفهيد سطام الشمري لاعب رديف الغرافة وأحمد صالح خلفان لاعب رديف العربي ولكل لاعب منهم 5 أهداف.
ويدخل الريان المنافسة باعتباره صاحب أفضل دفاع حيث استقبلت شباكه فقط 3 أهداف ويليه قطر في المركز الثاني واستقبلت شباكه 4 أهداف، ويعتبر معيذر صاحب أفضل هجوم حيث نجح لاعبوه في تسجيل 22 هدفاً... تكفل محمود زعترة بتسجيل 11 منها، ويظل الجيش هو الفريق الوحيد الذي لم يكسب أي نقطة، وهناك 4 فرق بجانب الجيش لم تسجل أي فوز حتى الآن وهي: أم صلال ولخويا ومسيمير والخريطيات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصراع يتواصل مع الجولة السابعة في دوري الدرجة الثانية قطر غاز ليغ الصراع يتواصل مع الجولة السابعة في دوري الدرجة الثانية قطر غاز ليغ



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:59 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
 العرب اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab