افتتاح بطولة مجلس التعاون الخليجي للتايكواندو في نادي الشارقة
آخر تحديث GMT14:55:19
 العرب اليوم -

افتتاح بطولة مجلس التعاون الخليجي للتايكواندو في نادي الشارقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - افتتاح بطولة مجلس التعاون الخليجي للتايكواندو في نادي الشارقة

افتتاح مجلس التعاون الخليجى
الشارقة ـ وام

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة أنطلقت امس البطولة الخليجية للتايكواندو التي ينظمها نادي الشارقة الرياضي بالتعاون مع اتحاد الامارات للتايكواندو الكاراتيه بمشاركة 100 لاعب من دول مجلس التعاون يمثلون بالاضافة الى الامارات كلا من ممكلة البحرين ودولة الكويت ودولة قطر .

حضر افتتاح البطولة أحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي وخالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللواء ناصر الرزوقي رئيس اتحاد الامارات للتايكواندو والكاراتيه وعبدالعزيز النومان رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للدفاع عن النفس ومحمد حمدان بن جرش رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ومحمد السليطي رئيس اللجنة التنظيمية بدول التعاون الخليجي وخليفة عبد الرحمن الكبيسي الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية وعيسى هلال الحزامي أمين سرعام نادي الشارقة بجانب رؤساء وأعضاء الوفود الخليجية المشاركة في البطولة.

وألقى اللواء ناصر الرزوقي كلمة في حفل افتتاح البطولة رحب فيها بالوفود الخليجية المشاركة في البطولة مشيرا الى أن دولة الإمارات سباقة دائما في إقامة الفعاليات الخليجية والعربية حيث سخر نادي الشارقة كافة إمكاناته من أجل نجاح الحدث بالتعاون مع الاتحاد ما يؤكد الصلة الوثيقة بين الأندية الإماراتية والاتحادات فيما اعرب محمد حمدان بن جرش رئيس اللجنة المنظمة عن فخره باستضافة الامارات للبطولة بالشراكة مع اتحاد الامارات للتايكواندو والكاراتيه وكافة الجهات.

وأدى الحكام القسم بجانب أداء اللاعبين القسم ثم تواصلت المنافسات بمشاركة 70 لاعبا من قطاع الناشئين في اليوم الأول من الإمارات والكويت والبحرين وقطر.

وسيطر لاعبو الإمارات على المراكز الأولى في العديد من فئات الناشئين لليوم الأول حيث حاز اللاعب سلطان صلاح مغاور من الإمارات على المركز الأول لفئة وزن الناشئين 33 كغ فيما حاز على المركز الثاني اللاعب حسين أمين من البحرين وحاز على المركز الثالث اللاعب سلمان مشوط من الكويت.

وفي فئة وزن الناشئين 37 كغ حاز اللاعب عبد الله فؤاد عتيق من البحرين على المركز الأول فيما حاز اللاعب عبد الله غلوم من الإمارات على المركز الثاني وتوج بالمركز الثالث اللاعب محمد المري من قطر.

وفي فئة الناشئين 41 كغ توج اللاعب منصور فيصل العبيدلي من الإمارات بالمركز الأول وابراهيم جميل عيسى من البحرين بالمركز الثاني فيما توج بالمركز الثالث اللاعب عبد العزيز منصور من الكويت.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح بطولة مجلس التعاون الخليجي للتايكواندو في نادي الشارقة افتتاح بطولة مجلس التعاون الخليجي للتايكواندو في نادي الشارقة



GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 العرب اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 العرب اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 19:22 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

القمة العربية.. لغة الشارع ولغة الحكومات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab