أمير موناكو يشيد بدعم  دولة الإمارات للرياضات البحرية
آخر تحديث GMT00:04:47
 العرب اليوم -

أمير موناكو يشيد بدعم دولة الإمارات للرياضات البحرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمير موناكو يشيد بدعم  دولة الإمارات للرياضات البحرية

أمير موناكو يشيد بدعم دولة الإمارات للرياضات البحرية
دبي ـ وام

أشاد ألبرت الثاني أمير موناكو بالدور الكبير الذي تلعبه دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي في دعم وتطوير الرياضة العالمية بشكل عام والرياضات البحرية بشكل خاص من خلال المبادرات الخلاقة والمتميزة في أكثر من مجال والتي لاقت استحسان وقبول المجتمع الرياضي العالمي بمختلف ألوانه .

وأثني ألبرت الثاني على الدور الكبير الذي تقوم به المؤسسة العالمية للزوارق السريعة " دبليو بي بي أيه " الجهة المروجة لحدث بطولة العالم " اكس كات " عبر الأعمال المتميزة وصياغة مفهوم جديد للرياضات البحرية عن طريق توفير أفضل فرص الممارسة الصحيحة بعيدا عن المخاطر التي تحف رياضات الإثارة والسرعة .

وأكد أن تبني وإطلاق جائزة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي للأمن والسلامة البحرية من شأنه أن يعزز من مكانة السباقات البحرية السريعة ويدعم الجهود الرامية إلى تطوير هذه البطولات العالمية وتوفير مناخ مناسب للشباب من اجل ممارسة رياضية آمنة وجميلة.

ووجه ألبرت شكره الجزيل إلى سعادة سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة - دبليو بي بي أيه - خلال اللقاء الذي جمعهما على هامش حفل تكريم أبطال سباقات الاتحاد الدولي للزوارق السريعة - يو أي آم - والذي عقد مؤخرا في موناكو بحضور النخبة من أبطال الموسم في مختلف الفئات .

وحرص سعادة سيف بن مرخان الكتبي على تقديم درع المؤسسة العالمية للزوارق السريعة - دبليو بي بي أيه - إلى ألبرت الثاني في حضور الدكتور رافئيللي كيولي رئيس الاتحاد الدولي للزوارق السريعة -يو أي آم- والدكتور خالد محمد الزاهد نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية وعيسي خلفان بن خرباش عضو مجلس الإدارة .

وأعرب الكتبي عن شكره الجزيل لأمير موناكو على تلك الكلمات التي تؤكد مدى المكانة التي تحتلها دولة الإمارات العربية المتحدة في الأوساط العالمية النخبوية .. منوها إلى أن الأمير ألبرت الثاني يعتبر رياضيا من الطراز الأول وصاحب الباع الكبير في هذا المجال ويكفي الانجازات الكبيرة والمناصب الدولية التي يحظي بها على أرفع المستويات .

كان " ألبرت الثاني " أمير موناكو قد شهد بحضور سيف بن مرخان الكتبي والدكتور خالد محمد الزاهد نائب رئيس مجلس الإدارة وعيسي خلفان بن خرباش عضو مجلس الإدارة حفل الاتحاد الدولي للزوارق السريعة " يو أي آم " والذي تم خلاله تسليم الايطالي ايفان كابيلي صاحب الابتكار الخاص بسوار اليد والذي يحوي كل المعلومات الطبية للرياضي جائزة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم للأمن والسلامة في السباقات الرياضية.

جدير بالذكر أن الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو حصل على جائزة الشخصية الرياضية الدولية في الدورة السادسة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي والتي تعد الأكبر من حيث قيمتها وتعدد فئاتها والأولى من نوعها على الإطلاق المخصصة للإبداع في العمل الرياضي وذلك لإسهاماته في نشر ممارسة الرياضة وتطويرها على مستوى العالم .

واعتبر الأمير ألبرت وقتها أن فوزه بالجائزة دافع كبير له لمواصلة العمل من أجل نشر السلام في كل أنحاء العالم وأشار إلى أن الرياضة يمكن أن تلعب دورا كبيرا في تقارب الشعوب وتعزيز العلاقات بين الدول .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير موناكو يشيد بدعم  دولة الإمارات للرياضات البحرية أمير موناكو يشيد بدعم  دولة الإمارات للرياضات البحرية



GMT 07:17 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

جامعات أمريكا وفرنسا

GMT 07:22 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

دومينو نعمت شفيق

GMT 07:28 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

شاهد على مصر والقضية الفلسطينية (7)

GMT 01:01 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الثالثة غير مستحيلة

GMT 00:33 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بريطانيا... آخر أوراق المحافظين؟

GMT 07:25 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

اتصالٌ من د. خاطر!

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الإعلام البديل والحرب الثقافية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab