موناكو يفرض التعادل على توتنهام والأندية الإيطالية تحقق الانتصارات
آخر تحديث GMT00:33:18
 العرب اليوم -

موناكو يفرض التعادل على توتنهام والأندية الإيطالية تحقق الانتصارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - موناكو يفرض التعادل على توتنهام والأندية الإيطالية تحقق الانتصارات

موناكو
لندن - العرب اليوم

 فرط توتنهام هوتسبير في تقدمه بهدف نظيف على مضيفه موناكو الفرنسي، ليسقط في فخ التعادل في الوقت القاتل 1/1 في الجولة الثانية لمباريات المجموعة العاشرة ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم الخميس.

وارتفع رصيد توتنهام إلى أربع نقاط، ليظل في الصدارة، كما ارتفع رصيد موناكو إلى نقطتين في المركز الثالث.

وانتهى الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدف نظيف حمل توقيع إيريك لاميلا في الدقيقة 35، قبل أن يدرك موناكو التعادل قبل النهاية بتسع دقائق عن طريق نجمه ستيفن الشعراوي.

وفي المجموعة ذاتها، حقق كارباكا أجدام الآذاري فوزا صعبا 1 / صفر على ضيفه اندرلخت البلجيكي، ليحصد بذلك أول ثلاث نقاط له في المجموعة ويصبح في المركز الثاني، في حين توقف رصيد اندرلخت عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وحقق دينبرو الأوكراني انتصاره الأول في البطولة، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على مضيفه روزنبرج النرويجي في المجموعة السابعة.

وارتفع رصيد الفريق الأوكراني، وصيف بطل النسخة الماضية، إلى أربع نقاط، متأخرا بفارق الأهداف على لاتسيو، الذي بات في الصدارة، عقب فوزه 3 / 2 على ضيفه سانت اتيان الفرنسي، الذي أصبح بتلك النتيجة في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، متفوقا بفارق الأهداف على روزنبرج، صاحب المركز الأخير، والمتساوي معه في نفس الرصيد.

واقتنص بشكتاش التركي تعادلا مثيرا 1/1 من ضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي، ليرفع الفريق التركي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني، بينما حصل سبورتنج على أول نقطة له في المجموعة الثامنة.

وواصل لوكوموتيف موسكو الروسي انتصاراته في المجموعة، بعدما فاز 2 / صفر على ضيفه سكينديربيو الألباني، ليتربع بطل روسيا على الصدارة برصيد ست نقاط.

وحافظ بازل السويسري على انطلاقته القوية في البطولة، بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي، إثر فوزه 2 / صفر على ضيفه ليخ بوزنان البولندي في المجموعة التاسعة، ليرفع رصيده إلى ست نقاط في الصدارة، بينما ظل رصيد بوزنان عند نقطة واحد في المركز الثالث.

واستعاد فيورنتينا الإيطالي اتزانه سريعا، عقب خسارته في الجولة الماضية أمام بازل، وذلك عقب تغلبه 4 / صفر على بلينينسيس البرتغالي، ليحتل الفريق الإيطالي المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، فيما تجمد رصيد بلينينسيس عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وعزز شالكه الألماني موقعه في صدارة المجموعة الحادية عشر عقب فوزه 4 / صفر على ضيفه استيراس تريبوليس اليوناني، ليرفع رصيده إلى ست نقاط، فيما ظل الفريق اليوناني عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

وتغلب سبارتا براغ التشيكي 2 / صفر على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي، ليرفع الفريق التشيكي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني، في حين ظل أبويل بلا رصيد في ذيل الترتيب.

وواصل أوجسبورج الألماني نتائجه المخيبة في المجموعة الثانية عشر، بعدما خسر 1 / 3 أمام ضيفه بارتيزان بلجراد الصربي، الذي انفرد بالصدارة بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط، بينما ظل الفريق الألماني بلا رصيد في مؤخرة الجدول.

وانتزع ألكمار الهولندي فوزا صعبا 2 / 1 من ضيفه أتلتيك بلباو الأسباني، ليحصل الفريق الهولندي على أول ثلاث نقاط له في المجموعة، ويتقاسم المركز الثاني في ترتيب المجموعة مع نظيره الهولندي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موناكو يفرض التعادل على توتنهام والأندية الإيطالية تحقق الانتصارات موناكو يفرض التعادل على توتنهام والأندية الإيطالية تحقق الانتصارات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab