منطاد الإمارات و يونيسيف   إطلاق وتشغيل  منطاد أطفال العالم بسواعد إماراتية
آخر تحديث GMT23:33:56
 العرب اليوم -

منطاد الإمارات و" يونيسيف " .. إطلاق وتشغيل " منطاد أطفال العالم" بسواعد إماراتية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منطاد الإمارات و" يونيسيف " .. إطلاق وتشغيل " منطاد أطفال العالم" بسواعد إماراتية

منظمة اليونيسيف
دبي _ وام

 يسعى منطاد الإمارات إلى توقيع اتفاقية تعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة " يونيسيف " لإطلاق وتشغيل " منطاد أطفال العالم " بسواعد إماراتية وقيادة الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس منطاد الإمارات..وذلك خلال احتفالات المنظمة بالذكرى الـ/ 70 / لبدء سريان ميثاقها.

وقال الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس فريق منطاد الامارات .. إن العد التنازلي بدأ لتوقيع الاتفاقية الأكبر والأولى من نوعها مع " يونيسيف " والتي يطلق من خلالها منطاد الإمارات " منطاد أطفال العالم " ضمن سعي شباب الفريق لتفعيل توجيهات صاحب الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ورؤية القيادة الرشيدة في الجهد والعمل الإنساني على الصعيد الإقليمي والدولي والذي تعمل عليه الدولة في جميع الجهات لتصب في خدمة الإنسانية أجمع.

وأكد المنصوري أن العمل الدولي الكبير - الذي يعتبر الأول من نوعه وسيتم الإعلان عن إطلاقه خلال الأيام القليلة القادمة في العاصمة أبوظبي وبحضور دولي واسع وتغطية إعلامية دولية كبيرة - إنما هو نتاج الجهد الكبير والمستمر الذي بذله أبناء الامارات خلال مسيرتهم المهنية على مدى أكثر من عقد من الزمن.

وأضاف أنه يصب في إطار سعي شباب الفريق في تخليد شهداء الوطن الذين قدموا الروح والبدن فداء هذه الأرض ومن يحى عليها ولتمثيل جنودنا البواسل الذين أبدعوا في رسم لوحات الوطنية وهم في الخطوط الأمامية للدفاع عن كرامة الأمة أجمع وذلك من خلال التمثيل الدولي الكبير والمشرف لشباب الإمارات وقيادتها والسعي لنيل المراكز العليا في المحافل الدولية والذي يأتي تجسيدا لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على أهمية مساهمة ومشاركة شباب الوطن في التعريف بثقافة الدولة ومنجزاتها على المستويين الإقليمي والدولي وعلى أن يكون شباب الدولة خير سفراء لها في جميع المحافل العالمية ونقل إنجازات ابناء هذا الوطن لجميع شعوب العالم .

من جهته ثمن المستشار الإعلامي عبدالرحمن عبدالله نقي مدير منطاد الإمارات الثقة الكبيرة للمسؤولين في منظمة الأمم المتحدة للطفولة الذين وضعوا ثقتهم في أبناء الامارات للطيران والتحليق عالميا بمنطاد " أطفال العالم " وبسواعد إماراتية وبامتياز وبقيادة الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس المنطاد.

وأوضح أن المنظمة تهدف من خلال المنطاد إلى إيصال رسالة معاناة أطفال العالم منطلقا من الدول العربية لكل المنظمات العالمية وزعماء ورؤساء الدول الفعالة في نجدة أطفال العالم وللوقوف على معاناة الشريحة الأهم في المجتمع العالمي .

وأكد إنسانية المبادرة التي تنبثق من روح شباب الإمارات الذين تربوا وعايشوا نهج وحرص قيادتنا الرشيدة في توصيل رسالة المعوزين لجل دول العالم دون الإتكال على المعتقدات والمذاهب الدينية والثقافية للتفاعل مع قضايا شعوب العالم وبالأخص شريحة الأطفال والتي تمثلت أكبر صورها في إطلاق مبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " الانسانية والتي تستهدف مساعدة / 130/ مليون إنسان حول العالم ضمن نهج القيادة في مد جسور التواصل والتكافل والتسامح وثقافة التعاون الإنساني والانفتاح علي الشعوب .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منطاد الإمارات و يونيسيف   إطلاق وتشغيل  منطاد أطفال العالم بسواعد إماراتية منطاد الإمارات و يونيسيف   إطلاق وتشغيل  منطاد أطفال العالم بسواعد إماراتية



GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 العرب اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 العرب اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 19:22 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

القمة العربية.. لغة الشارع ولغة الحكومات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab