إنجازات تستعرض حلولها للأجهزة المحمولة وأمن البيانات في دبي الثلاثاء
آخر تحديث GMT08:55:18
 العرب اليوم -

إنجازات" تستعرض حلولها للأجهزة المحمولة وأمن البيانات في دبي الثلاثاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إنجازات" تستعرض حلولها للأجهزة المحمولة وأمن البيانات في دبي الثلاثاء

الأجهزة المحمولة
أبوظبي - وام

تستعرض شركة إنجازات لنظم البيانات "إنجازات" التابعة والمملوكة بالكامل لشركة المبادلة للتنمية خلال مشاركتها بمنتدى "جارتنر- آي تي اكسبو 2015" الذي ينطلق غدا ويستمر ثلاثة أيام في دبي محفظتها الكبيرة من حلول الأجهزة المحمولة وأمن البيانات.

وتعد "إنجازات" الراعي الفضي للحدث وتسهم حلول الأجهزة المحمولة التي توفرها في إحداث تحول في طريقة ممارسة الأعمال من خلال إتاحة الفرصة للمستخدمين للعمل من أي مكان وفي أي وقت باستخدام أي جهاز.

ومن خلال توفير حلول أمن البيانات تم تصميم خدمات "مراكز العمليات الأمنية" "إس أو سي" بهدف دعم الاحتياجات الأمنية في مجال تكنولوجيا المعلومات للشركات الإقليمية تماشيا مع أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال بالإضافة إلى تلبية المتطلبات التنظيمية من قبل الحكومة ومعايير الامتثال.

وقال إبراهيم محمد لاري الرئيس التنفيذي لـ "إنجازات" إن النمو السريع في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يؤدي بشكل مستمر إلى تطوير حلول مثلى وجديدة يستفيد منها العملاء من الأفراد والشركات على حد سواء.. وعلى امتداد السنوات القليلة المقبلة سينصب التركيز على منصات الخدمات التي تشمل الخدمات المحمولة والأمنية المتقدمة ودورها في دعم الجيل المقبل من الشركات المعتمدة على تكنولوجيا المعلومات.

وأضاف أن منتدى جارتنر" آي تي اكسبو 2015 " يشكل حدثا يساعدنا على صياغة رؤية أكبر في هذا المضمار فضلا عن كونه منصة لإبراز مدى مساهمة الحلول التي نوفرها في أن تصبح الشركات أكثر جاهزية وأمنا.

ويضم منتدى "جارتنر/ آي تي اكسبو 2015" أكثر من 90 جلسة وطاولة نقاش تحليلية فضلا عن كلمات يلقيها متخصصون في مجال أمن البيانات تتناول مدى إمكانية تبني منطقة الشرق الأوسط لابتكارات جديدة في هذا المجال وتقديمها للأسواق المحلية.

وتغطي الندوات عدة جوانب مهمة في مجال تكنولوجيا المعلومات عبر مجموعة من الجلسات التي تتناول كلمات لمتحدثين رئيسيين وورش عمل ودراسات حالة لمستخدمين نهائيين وطاولات مستديرة لمحللين في القطاع وغيرها الكثير.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجازات تستعرض حلولها للأجهزة المحمولة وأمن البيانات في دبي الثلاثاء إنجازات تستعرض حلولها للأجهزة المحمولة وأمن البيانات في دبي الثلاثاء



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab