الأهلاوي السعودي العيسى يؤكد أنه لن يتنازل عن مستحقاته
آخر تحديث GMT23:59:25
 العرب اليوم -

الأهلاوي السعودي العيسى يؤكد أنه لن يتنازل عن مستحقاته

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأهلاوي السعودي العيسى يؤكد أنه لن يتنازل عن مستحقاته

لاعب الأهلي محسن العيسى
الرياض - العرب اليوم

كشف لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي محسن العيسى عن عرض ناديه الذي قدمه له أخيرا، مقابل التجديد له مع اقتراب فترة انتهاء عقده بعد ثلاثة أشهر فقط. وأوضح أن "عرض الأهلي لم يكن جيدا ولا أريد أن تضع جماهيرالقلعة اللوم علي لأنني رفضته، فالعقد يبلغ  2.5 مليون ريال لخمسة أعوام، وهذا مبلغ لا يرقى لطموحاتي كلاعب أو يلبي احتياجاتي ولا حتى يساعدني على تأمين مستقبلي".

وأكد العيسى أنه يحب الأهلي، وأنه كان يريد أن يثبت فيه وجوده رغم إبعاده عن المباريات الأساسية ودكة البدلاء والتدريبات الجماعية والمعسكرات الداخلية والخارجية من قبل الجهاز الإداري لأسباب يجهلها حتى اليوم، وأيضا عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة كثيرا وعدم ضمه إلى قائمة الحاصلين على مكافآت الفوز في الموسم الماضي، مشددا أنه لاعب انضباطي، مبديا أسفه على ضياع مستقبله الكروي الذي كان يأمل أن يكون خلاله نجما ساطعا.

وأوضح أن عقده تبقى علي نهايته ثلاثة أشهر ما يعني أنه دخل فترة الستة أشهر التي تخول له الانتقال إلى أي نادٍ، لكنه لا يريد أن يتفاوض مع أي نادٍ خشية أن يفقد مستحقاته المالية بعد أن رفع شكوى إلى لجنة فض المنازعات قبل أكثر من شهرين، وأنه ينتظر قرارها الذي يرجح أن يكون في صالحه كون مشاركته مع الفريق في المباريات لا يتجاوز نسبة 10% فقط، مما يرجح كسب قضيته حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم التي تصب في مصلحة اللاعب في هذه الحالة استنادًا للمادة 29 من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

ويذكر أن العيسى تلقى عرضا من نادي الشباب عن طريق وكيل أعماله إلا أن إدارة النادي الأهلي رفضت السماح له بالانتقال، في الوقت الذي وعدها فيه بالتنازل عن مستحقاته المالية كافة إذا ما سمحت له بالانتقال أو الإعارة على أقل تقدير، لكن الوضع تغير اليوم بالنسبة له، وأنه يسعى لإنهاء قضيته والحصول على مستحقاته المالية المتأخرة كافة، خصوصا أنه في حاجة للإنفاق على أسرته المتواجدة في المدينة المنورة والسفر بوالدته للعلاج في ألمانيا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلاوي السعودي العيسى يؤكد أنه لن يتنازل عن مستحقاته الأهلاوي السعودي العيسى يؤكد أنه لن يتنازل عن مستحقاته



GMT 20:13 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

واشنطن تكشف عن نهجها مع إيران بعد رحيل رئيسي
 العرب اليوم - واشنطن تكشف عن نهجها مع إيران بعد رحيل رئيسي

GMT 19:22 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

القمة العربية.. لغة الشارع ولغة الحكومات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab