أمين رابطة العالم الإسلامي يؤكد رباط أبناء السعودية في مواجهة الأعداء
آخر تحديث GMT16:07:34
 العرب اليوم -

أمين رابطة العالم الإسلامي يؤكد رباط أبناء السعودية في مواجهة الأعداء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمين رابطة العالم الإسلامي يؤكد رباط أبناء السعودية في مواجهة الأعداء

عبدالله بن عبدالمحسن التركي
الرياض – العرب اليوم

قام الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي عضو هيئة كبار العلماء الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الخميس الماضي، بزيارة لقاعدة النقل الجنوبية بخميس مشيط.
وعبر التركي عن سعادته خلال لقائه بقائد نقل القاعدة الجنوبية اللواء ركن محمد بن عبدالله عسيري ومنسوبيها، مشيدًا بالرسالة العظيمة التي يقومون من أجلها ويعملون عليها وهي خدمة الدين والوطن وتحقيق الأمن والاستقرار للمملكة العربية السعودية.

وأكد التركي أن كل أبناء المملكة باجتماعهم والتفافهم حول قيادتهم مرابطون في مواجهة الأعداء سواء، مشيرًا أن الرسالة التي كلفنا الله بها هي رسالة الإسلام التي تعنى بوحدة الكلمة واجتماعها والالتفاف حول القيادة وإتباع المنهج الصحيح، والتعاون بين الجميع للمصلحة العامة، وهذه الرسالة لن تحقق إلا بوجود الأمن والوحدة.

والتقى الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي عضو هيئة كبار العلماء الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي، منسوبي قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط.
 وتابع التركي خلال اللقاء: "سررنا بما شاهدناه من معنويات عالية للإخوة العاملين بالقاعدة الجوية وقدراتهم ورؤيتهم الصحيحة، فيما يخدم دينهم ووطنهم وقادتهم, ويسهم إسهامًا كبيرًا في حماية بلاد الحرمين الشريفين، البلاد التي كل المسلمين يتجهون إليها ويقدرون قادتها وقواتها العسكرية وكل العاملين بها".

وأكد التركي على الأهمية التي تضطلع بها القطاعات العسكرية خاصة عند الأزمات والدفاع عن الوطن ومقدساته وقيادته، مشيرًا إلى أن أي إنسان يرابط في هذه القطاعات يعد مرابطاً في سبيل الله يحمي وطنه وبلاده ومقدساتها.

وسأل التركي الله العلي القدير أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين وولي ولي العهد وأن ينصر الجنود المرابطين في سبيل الله في جميع القطاعات العسكرية الذين يؤدون مسؤولية كبيرة في خدمة وحماية المملكة العربية السعودية وخدمة العرب والمسلمين .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمين رابطة العالم الإسلامي يؤكد رباط أبناء السعودية في مواجهة الأعداء أمين رابطة العالم الإسلامي يؤكد رباط أبناء السعودية في مواجهة الأعداء



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

مأزق البرهان

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

إشكالية الزمن!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab