أمين منطقة الباحة يهنئ القيادة الرشيدة في ذكرى البيعة
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

أمين منطقة الباحة يهنئ القيادة الرشيدة في ذكرى البيعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمين منطقة الباحة يهنئ القيادة الرشيدة في ذكرى البيعة

امين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي
الباحة - العرب اليوم

رفع امين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي , باسمه ونيابة عن منسوبي الأمانة والبلديات التابعة لها التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بمناسبة الذكرى الأولى لتوليه مقاليد الحكم , مجدداً البيعة للقيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ بالسمع والطاعة .

وقال في تصريح لوكالة الانباء السعودية : " تمثل هذه المناسبة ذكرى غالية تمر على بلادنا وهي بحمد الله تعالى ترفل في نعم الأمن والأمان والطمأنينة لتوضح قفزات تنموية هائلة في جميع المجالات وهي تبين عظمة الرجال في إنجازاتهم المتواصلة إزاء ما سطره هذا القائد العظيم لهذا الوطن حتى تحقق على يديه إنجازات تنموية كبيره .

وأضاف : أن خادم الحرمين الشريفين تحلى بالصدق في وعوده سائراً على خطى ملوك هذه البلاد الذين نهجوا نهجا جلياً اهتموا من خلاله بالمواطن السعودي ليأخذ مكانته المرموقة متمسكا بقيمه الإسلامية السمحة وأصالته العربية العريقة ، لافتا إلى أن مواقفه - رعاه الله - متعددة خلال عام على توليه الحكم  كان عنوانه الجرأة في مواجهة التحديات الكثيرة منها الميزانية العامة للدولة والتي بينت قوة ومتانة الاقتصاد السعودي ، مشيراً إلى أنها أثبتت بما لايدع مجالا للشك ما تتميز به حكومتنا الرشيدة من اهتمام بالتنمية الشاملة على كافة المستويات لخدمة أبناء هذا الوطن وحرصه على أن يصل المواطن السعودي إلى مستويات متميزة على كافة الاصعدة ، و جعله مشاركاً مباشراً في التنمية المحلية .

وأكد أن ذكرى البيعة تمثل منعطفاً مهماً ورئيسياً في سياسة البلاد إذ فتحت آفاقاً جديدة ومتعددة حتى أصبحت المملكة لها السيادة والقوة بين مصاف دول العالم ودليل على عمق واستراتيجية ونهج هذه البلاد الحكيمة .

ونوه المهندس المجلي بما حظيت به منطقة الباحة في هذا العهد الزاهر من مشاريع الخير والتطوير وتسارع الخطوات تواصلا مع التنمية الشاملة لتحقق لها التطور المزدهر في الخدمات البلدية والتنموية حتى رسمت ملامح النهضة الشاملة في المملكة التي تحقق لأبنائها الخير الكثير في ظل دعم ورعاية القيادة المخلصة .
وسأل امين منطقة الباحة في ختام تصريحه الله العلي القدير أن يديم على  بلادنا الغالية أمنها ونهضتها وعزها ورخائها، وأن يعيننا على تحقيق تطلعات ولاة الأمر وطموحاتهم، وأن يسبغ على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد الصحة والعافية ويحفظهم من كل مكروه.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمين منطقة الباحة يهنئ القيادة الرشيدة في ذكرى البيعة أمين منطقة الباحة يهنئ القيادة الرشيدة في ذكرى البيعة



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab