اكتمال أعداد الدفعة الأولى من المستضافين لبرنامج خادم الحرمين
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

السعودية تهنئ الرئيس اليمني بمناسبة ذكرى يوم الوحدة

اكتمال أعداد الدفعة الأولى من المستضافين لبرنامج خادم الحرمين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اكتمال أعداد الدفعة الأولى من المستضافين لبرنامج خادم الحرمين

الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي
الرياض - العرب اليوم

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية تهنئة للرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلاده. وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس هادي، ولحكومة وشعب الجمهورية اليمنية الشقيق اطراد التقدم والازدهار. كما بعث ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز برقية تهنئة مماثلة للرئيس اليمني بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلاده.

وعبر ولي العهد عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس هادي، ولحكومة وشعب الجمهورية اليمنية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

و اكتملت أمس الجمعة أعداد الدفعة الأولى من المسلمين المستضافين لبرنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للعمرة والزيارة، والبالغ عددهم 1000 مسلم ومسلمة على مدار العام، حيث وصل إلى المدينة المنورة مساء أول من أمس، وفجر أمس الفوجان الثاني والثالث من بنجلاديش، وأفغانستان، والهند، وسريلانكا، ونيبال، ليصل عدد هذه الدفعة إلى 250 مسلما ومسلمة من المستضافين في البرنامج.

وكان الفوج الأول من هذه الدفعة، والبالغ عددهم 50 مسلما من جمهورية باكستان الإسلامية وصلوا إلى المدينة المنورة الأربعاء المنصرم، وكان في استقبالهم لدى وصولهم إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي عدد من المسؤولين في الأمانة العامة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.

 والتقى المشرف على برنامج الاستضافة للحج والعمرة والزيارة بالوزارة عبدالله بن مدلج المدلج عددا من الشخصيات الإسلامية المستضافة، حيث رحب بهم وأكد أن جميع الخدمات مسخرة لخدمتهم منذ وصولهم إلى أرض المطار وحتى مغادرتهم أراضي المملكة.فيما رفعت الشخصيات الإسلامية، والمعتمرون المستضافون شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لحرصه المستمر، كما هو حال قادة وملوك المملكة منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود على خدمة الإسلام والمسلمين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتمال أعداد الدفعة الأولى من المستضافين لبرنامج خادم الحرمين اكتمال أعداد الدفعة الأولى من المستضافين لبرنامج خادم الحرمين



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab