ناصر بن حمد يعلن تنظيم بطولة في الألعاب الرياضية المختلفة
آخر تحديث GMT22:03:16
 العرب اليوم -

ناصر بن حمد يعلن تنظيم بطولة في الألعاب الرياضية المختلفة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ناصر بن حمد يعلن تنظيم بطولة في الألعاب الرياضية المختلفة

الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة
المنامة ـ بنا

أعلن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية خلال استقباله لممثلي الشركات الراعية والجهات الداعمة لبطولة الرمضانية لكرة القدم في نسختها السابعة والتي أسدل الستار عليها أن البطولة في نسخها المقبلة ستشمل عدداً من الألعاب الرياضية حيث يأتي ذلك من الحرص على تطوير هذه البطولة التي أصبحت حدث رياضي هام يستقطب العديد من الرعاة ويبرز المواهب في كرة القدم ليكون حدثاً يبرز مواهب رياضية أخرى في عدة ألعاب، ووجه سموه باعداد دراسة حول اقامة بطولات لألعاب رياضية مصاحبة للبطولة الكروية .

وثمن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة دعم الشركات وهي : مجموعة آل شريف، ابراهيم خليل كانو، فاست لينك، بهبهاني واخوانه ومركز البحرين للمجوهرات، جيبك، ميناتيليكوم، بابكو، بتلكو، الخرافي جلوبل، انتر كول، المرجان العقارية، جووول للملاعب، هيئة شئون الاعلام، مونديال للسيارات، ناس المؤسسة، مشاريع القصر، AMA sports، مشيداً سموه بماقدمته هذه الشركات من دعم ورعاية كانت لها مساهمة كبيرة في نجاح هذه البطولة الكروية ووصولها لأعلى مستويات النجاح، كما أشاد سموه بدور الجهات المتعاونة وهي وزارة الداخلية، وزارة الصحة، اللجنة الأولمبية ، المؤسسة العامة للشباب والرياضة، الإتحاد البحريني لكرة القدم، نادي ضباط الأمن العام، الخدمات الطبية بقوة الدفاع ، شركة فينكس للابداع والتسويق، لما كان لها من مساهمة فعالة في انجاح البطولة، كما أثنى سمو الشيخ ناصر بن حمد بدور مختلف وسائل الصحافة والاعلام والذي اعتبره جزءاً لايتجزء من نجاح البطولة وأي حدث رياضي .
وقد توج سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة فريق فيكتوريوس بطلاً لبطولة سموه السابعة الرمضانية لكرة القدم عن جدارة واستحقاق بعد تغلبه في المباراة النهائية مساء أمس بهدف مقابل لاشيء حمل إمضاء القناص عبدالرحمن المالكي في الدقيقة 33 من زمن الشوط الثاني، وأقيم اللقاء في ظل مهرجان ختامي رائع للبطولة احتضنه استاد البحرين الوطني وسط حضور جماهيري كبير ملأ أجزاءً كبيرة من مدرجات الملعب .
وبهذا يكون فكتوريوس قد حصل على كأس البطولة للمرة الثانية في السجل الشرفي للبطولة، إذ كانت المرة الأولى في ناصر3 عام 2009.
وسلم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة (كابتن) فريق فيكتوريوس كأس البطولة ولاعبي ومنسوبي الفريق الميداليات الذهبية، فيما تم تسليم لاعبي النوايف الميداليات الفضية، وأتى تتويج فيكتوريوس بالبطولة دون أن تتلقى شباكه أي هدف في جميع المباريات الست التي خاضها.
كما قام سموه بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق فيكتوريوس، وتسليم الميداليات الفضية لفريق النوايف .
وسلم سموه كأس هداف البطولة للاعبين عبدالله العربي الذي فاز بالقرعة بعد أن تساوى مع أحمد راشد لاعب النوايف برصيد ( 7 ) أهداف لكل منهما ، وكأس أفضل لاعب في البطولة طلال يوسف من فيكتوريوس ، وكأس أفضل حارس ظافر محمد من النوايف، كأس اللعب النظيف لفريق فاست لينك، وكأس أفضل إداري عبدالامير عبدالله من فريق الفخار وكأس أفضل مدرب علي جوهر من فريق فكتوريوس وخالد النعيمي افضل مدير في البطولة من فريق الزلزال.
وكرم سموه الجهات الاعلامية المكونة من جريدة أخبار الخليج التي حظيت بتكريم خاص على تغطيتها المميزة للبطولة وللعام السابع على التوالي، وتكريم خاص لجريدة الوطن على التغطية الشاملة للبطولة، كما تم تكريم جريدة الأيام وجريدة البلاد وجريدة الوسط وجريدة ،Gulf Daily news.
كما كرم سموه الطاقم التحكيمي الذي شارك في إدارة نهائيات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل، والمكون من الحكام نواف شكرالله وياسر تلفت وابراهيم سبت، والحكم الدولي المتقاعد عبدالرحمن الدلاور.
وقام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتكريم جميع الفرق المشاركة في البطولة وهي فيكتوريوس ، فورايفر، الزلزال ، الفخار، النوايف ، نوماس ، فاست لينك، الريم العقارية، قلعة الرفاع، أحلام بتلكو، الكوبرا، المصيف، بابكو، مونديال للسيارات، المراكز الشبابية، جووول .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناصر بن حمد يعلن تنظيم بطولة في الألعاب الرياضية المختلفة ناصر بن حمد يعلن تنظيم بطولة في الألعاب الرياضية المختلفة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab