آل الشيخ يؤكد أن التغيير الوزاري مصلحة وطنية
آخر تحديث GMT15:48:47
 العرب اليوم -

آل الشيخ يؤكد أن التغيير الوزاري مصلحة وطنية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - آل الشيخ يؤكد أن التغيير الوزاري مصلحة وطنية

نائب وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ
الرياض - العرب اليوم

قال نائب وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ إن القرارات السامية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود تعد مرحلة جديدة وتغيير وزاري بضخ دماء شابة وقرارات حكيمة استهدفت المصلحة الوطنية بكافة منظوماتها وأضاف: هكذا يستهل خادم الحرمين الشريفين مليكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ ليضع بصماته المشرقة على السياسة الداخلية لبلادنا العظيمة، مؤكدا أن ذلك يأتي امتدادا لمسيرات الخير والنماء منذ عهد المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وأبنائه الملوك من بعده - رحمهم الله جميعاً.
 
وقال آل الشيخ: إن المتأمل لجملة القرارات الملكية المعلنة أول أمس لا شك أنه يشعر بالتفاؤل لمرحلة تنموية جديدة يقودها فكر ملكي سام وراق يبعث على الاطمئنان بدوام الأمن والاستقرار بإذن الله لهذه البلاد الحبيبة ولقيادتها الرشيدة وشعبها الوفي. وقال: لقد أصبحت هذه البلاد الغالية أنموذجا تنمويا يحتذى به ويفتخر بإنجازاته التي تتجدد يوماً بعد يوم وعاماً بعد عام فالله الحمد والمنة من قبل ومن بعد، وأشاد آل الشيخ بدمج وزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم في وزارة واحدة مؤكدا أن ذلك ينم عن نظرة ثاقبة تهتم بالسياسات التعليمية والتربوية لأبنائنا في التعليم العام والتعليم الجامعي مما يحقق جودة العمل في العملية التعليمية والتربوية والاهتمام بالطالب وتوحيد الخطط والأنظمة في وزارة واحدة.
 
وفي نهاية حديثه قال: أسأل المولى جلت قدرته أن يحفظ لنا قيادتنا الرشيدة وأن يعين كافة الوزراء على أداء الأمانة وأن يسدد خطاهم ويوفقهم ويبارك لهم وأخص بالذكر وزير التعليم الدكتور عزام الدخيّل وأزف له التهنئة وأرحب به في الموقع الذي طالما بحث في علومه ومداراته طامحاً راغباً في تعليم سعودي يضاهي الدول العالمية المتقدمة في مجال التربية والتعليم، مضيفا: لا يفوتني أن أتقدم بالشكر الجزيل للأمير خالد الفيصل على جهوده المباركة التي بذلها إبان تسنمه وزارة التربية والتعليم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آل الشيخ يؤكد أن التغيير الوزاري مصلحة وطنية آل الشيخ يؤكد أن التغيير الوزاري مصلحة وطنية



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab