لامبارد يؤكد بأن مورينيو أفضل من درَب تشيلسي ويخشى من مؤامرة
آخر تحديث GMT10:46:54
 العرب اليوم -

موضحًا أن مدرب المنتخب يجب أن يكون بريطانيًا

لامبارد يؤكد بأن مورينيو أفضل من درَب تشيلسي ويخشى من مؤامرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لامبارد يؤكد بأن مورينيو أفضل من درَب تشيلسي ويخشى من مؤامرة

اللاعب الإنجليزي فرانك لامبارد
مدريد ـ لينا العاصي

تحدَث قائد نادي تشيلسي السابق ولاعب نيويورك سيتي الحالي الإنجليزي فرانك لامبارد، خلال الجلسة الختامية لمؤتمر دبي الرياضي الدولي، وذلك بعد فوزه بجائزة جلوب سوكر عن مسيرته الرياضية، وذلك في الحفل الذي نُظَم الأحد.
 
وقال لامبارد عن البلوز وإقالة مورينو "قضيت أجمل سنواتي مع البلوز، واعتقد اني كنت محظوظا اني لعبت تحت قيادة عدد من المدربين المميزين، ولا شك أن مورينيو أفضلهم ، ولا استطيع ان اجزم اذا كان ابراموفيتش مخطئ ام مصيب في اقالة مو ام لا ، لكن  المركز 17 لا يتناسب مع البلوز، كنت على قناعة بأن مورينيو لن يتمكن من إنهاء الموسم الحالي مع تشيلسي، لذلك كان التغيير ضرورة في الفريق واعتقد ان هيدنيك مدرب جيد وسيمنح الفريق قوة كبيرة".
 
وعن سبب مشكلة تشيلسي والترويج بأنها مؤامرة، أوضح" يصعب علي تشخيص مشكلة تشيلسي، لكني لا اعتقد انها مؤامرة لكن هناك ستة أو سبعة لاعبين لا يؤدوا كما يجب، والكل يجب عليه تحمل المسؤولية، واذا كانت هناك مؤامرة في البلوز فهو امر سيء، واتمنى العودة للفريق في أي منصب في المستقبل حيث اريد ان يكون لي دور في الفريق، وهذا الموضوع يعود لتشيلسي".
 
وأضاف لامبارد عن احترافه في الدوري الأميركي، "الضغط الاول هو الانتقال لبيئة مختلفة، والتحدي الاكبر هو نشر اللعبة في اميركا". ولم يغفل لامبارد التحدث عن المنتخب الإنجليزي مشيرًا إلى أن، " مدرب انجلترا يجب ان يكون انجليزيا، لكن هذا لا يعني ان اريكسون وكابيلو لم يقدما شيئًا للمنتخب".
 
وتابع، "منتخبات أميركا الجنوبية والكثير من المنتخبات الأوروبية تطورت كثيرا خلال الأعوام الماضية، لكن المنتخب الإنجليزي بقي على نفس المستوى، هناك ثغرة نأمل في إغلاقها في الأعوام المقبلة".
 
وحول السبب الذي جعله يفضل البقاء في خط الوسط على أن يلعب مهاجما صريحًا، أوضح لامبارد إنه ليس سريعا بالدرجة الكافية التي تؤهله للعب في مركز الهجوم، لكنه في الوقت ذاته أشاد بمساعدة زميله السابق في تشيلسي هازارد على التمريرات الرائعة التي سجل من خلالها الكثير من الأهداف، كما أشاد كثيرا بزميله الحالي بيرلو الذي اعتبره من أفضل اللاعبين الذين يمررون الكرات الحاسمة ويسددون الكرات الثابتة في العالم.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامبارد يؤكد بأن مورينيو أفضل من درَب تشيلسي ويخشى من مؤامرة لامبارد يؤكد بأن مورينيو أفضل من درَب تشيلسي ويخشى من مؤامرة



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab