راؤول ينفي إنكار ريال مدريد ويؤكد استمتاعه بالإقامة مع عائلته
آخر تحديث GMT08:58:29
 العرب اليوم -

أشاد بأداء زين الدين زيدان في تدريب الفريق

راؤول ينفي إنكار "ريال مدريد" ويؤكد استمتاعه بالإقامة مع عائلته

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - راؤول ينفي إنكار "ريال مدريد" ويؤكد استمتاعه بالإقامة مع عائلته

راؤول جونزاليس
لندن - سليم كرم

تحدث لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد سابقًا ونادي نيويورك كوسمس الأميركي حاليًا راؤول جونزاليس عن مستقبله، وأوجه الشبه بين رحيله ورحيل كاسياس عن الفريق الأبيض، إضافة إلى أمور أخرى.

واستهلَّ راؤول حديثه إلى إذاعة "أودنا سيرو" الإسبانية، بالتطرق لإمكانية عودته إلى ريال مدريد في منصبٍ إداري، قائلًا "لا أستطيع أن أنكر مدريد وحبي لهذا المكان الذي ترعرعت فيه وعشت أيامًا جميلة، لكني الآن أفكر فقط في يومي الحالي، حيث أعيش تجربة جديدة في الولايات المتحدة، ولا أستطيع وضع موعد محدد لنهاية هذه التجربة، الآن أنا أركز على حاضري فقط حيث استمتع مع عائلتي بالإقامة هنا".

وحول تعيين زين الدين زيدان كمديرًا فنيًا لريال وإلى أين يسير الفريق، قال "الفريق جيد بوجود زيدان والأسماء الحاضرة فيه فضلًا عن جميع العاملين، أعتقد أنَّ الفرنسي سيبلي بلاءً حسنًا مع الفريق فهو قادر على ذلك، أتمنى له كل التوفيق"، وواصل "مع زيدان الفريق سيقاتل على كافة الألقاب المتاحة ودوري الأبطال على رأسها، لكن من الواضح أنَّه سيواجه صعوبات في هذا القتال، فالفرق الأخرى سواء محليًا أو على المستوى الأوروبي تبدو في حالةٍ جيدة".

وعن كريستيانو رونالدو، قال "لديَّ علاقة جيدة مع كريستيانو تسودها المودة والإحترام، هو لاعب مهني وما يفعله أمر مثير للإعجاب، أتمنى له التوفيق فهو اللاعب الذي تتمنى أن تراه في فريقك". ورداً على سؤال: ما أوجه الشبه بين رحيل راؤول ورحيل كاسياس بعد سنوات من المجد في ريال مدريد؟ قال " لديَّ ذكريات جميلة مع ريال مدريد، عشت هُناك لسنواتٍ عديدة وكان في نهاية المطاف لا بُدَّ من الرحيل، لا شيء يستمر، بالنسبة لكاسياس هو رأى كذلك وهي محطة يجب أن تتوقف عند نقطة معينة، كاسياس رأى أنَّ القرار المثالي هو الرحيل فرحل ".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راؤول ينفي إنكار ريال مدريد ويؤكد استمتاعه بالإقامة مع عائلته راؤول ينفي إنكار ريال مدريد ويؤكد استمتاعه بالإقامة مع عائلته



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab