أسطورة حراسة مرمى يوفنتوس زوف يؤكّد أن يوفنتوس سيفوز في الإسكوديتو
آخر تحديث GMT03:29:47
 العرب اليوم -

أسطورة حراسة مرمى يوفنتوس "زوف" يؤكّد أن يوفنتوس سيفوز في الإسكوديتو

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أسطورة حراسة مرمى يوفنتوس "زوف" يؤكّد أن يوفنتوس سيفوز في الإسكوديتو

دينو زوف
روما – أحمد هشام

توقّع أسطورة حراسة مرمى يوفنتوس وكرة القدم الإيطالية "دينو زوف" بأن يتمكن البيانكونيري من الحفاظ على لقبه كبطلٍ للسيري آ للمرة الـ5 على التوالي، مشيدًا في الوقت نفسه بحارس اليوفي "جيانلويدجي بوفون" الذي يقترب من تحطيم رقمٍ قياسيٍ لكلٍ من زوف نفسه وحارس ميلان الأسبق "سيباستيانو روسي"، إذا ما تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في مباراة الجمعة ضمن الجولة الـ29 من السيري آ أمام ضيفه ساسولو.

وعن الصراع على لقب الإسكوديتو، والذي تتصدره السيدة العجوز حاليًا بفارق 3 نقاطٍ عن أقرب ملاحقيها نابولي، أكد الحارس الفائز بمونديال 1982 مع للأدزوري في تصريحاته لموقع كالتشيو ميركاتو المحلي "يوفنتوس سيحرز لقبه الـ5 على التوالي في السيري آ، وسيدون اسمه بأحرفٍ من ذهبٍ في سجلات التاريخ كأول نادٍ يحقق ذلك الإنجاز منذ أكثر من 80 عامًا، وبالرغم من أن الإنتر قد نجح في تحقيق نفس الأمر في الفترة من 2006-2010، إلا أن فوزه بلقب 2006/05 كان اعتباريًا عقب تجريد اليوفي من لقبه بعد فضيحة الكالتشيوبولي الشهيرة".

وبشأن تصريحات المدرب الخبير أريجو ساكي، والتي قلل فيها من إنجازات البيانكونيري متهمًا إياه بالفوز دون أداءٍ جميل، ومشبهاً إياه بنادي روزنبورج الذي يتسيد الدوري النرويجي دون تأثيرٍ يذكر على الصعيد الأوروبي، أشار زوف إلى أن "الفوز في المباريات هو الأهم في كرة القدم، وحقيقةً لا أستسيغ تصريحات ساكي على الإطلاق، ففريق يوفنتوس الحالي هو فريقٌ عظيم".


وبخصوص اقتراب بوفون من تحطيم رقمه الشخصي في عدد الدقائق التي حافظ خلالها على نظافة الشباك، اختتم الحارس الذي حلَّ وصيفًا في الصراع على لقب الكرة الذهبية كأفضل لاعبٍ في العالم عام 1973 قائلاً "نحن بصدد الحديث عن حارسٍ غير عادي، بوفون يستحق ما وصل إليه، وسأذهب بعيدًا واقول بأنه سيحطم رقمي ورقم روسي أيضًا في عدد الدقائق التي حافظنا فيها على نظافة الشباك في الدوري.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسطورة حراسة مرمى يوفنتوس زوف يؤكّد أن يوفنتوس سيفوز في الإسكوديتو أسطورة حراسة مرمى يوفنتوس زوف يؤكّد أن يوفنتوس سيفوز في الإسكوديتو



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab