الأمير سعود بن عبدالمحسن يكرم المساهمين بدعم جمعية الأيتام رفاق
آخر تحديث GMT13:35:50
 العرب اليوم -

الأمير سعود بن عبدالمحسن يكرم المساهمين بدعم جمعية الأيتام "رفاق"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأمير سعود بن عبدالمحسن يكرم المساهمين بدعم جمعية الأيتام "رفاق"

الأمير سعود بن عبدالمحسن
حائل - العرب اليوم

استقبل  الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مساء اليوم بقصر أجا جموع المواطنين والمسؤولين في الجلسة الأسبوعية له بحضور  الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل و الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل .

كما استقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للأيتام "رفاق " المهندس سلمان بن جارالله الصوينع وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من الأيتام .

وكرم  خلال اللقاء كل من رجل الأعمال زيد بن سالم الصوينع لدعمه المستمر لجمعية الأيتام والتبرع بمبنى للجمعية وتسلم الدرع شقيقه فهد الصوينع ، كما كرم سموه رجل الأعمال حمود الرضيمان وذلك نظير إسهاماته المستمرة ودعمهم لجمعية الأيتام ، وقد أعلن الرضيمان خلال التكريم عن تبرعه أيضا بـ(10%) من أرباح المخطط السكني والتجاري الخاص به لصالح جمعية الأيتام .

وكان أمير منطقة حائل قد فتح حلقة نقاش حول آليات دعم العمل التطوعي بالمنطقة وشارك في النقاش صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل الذي أثنى على توجه القيادة الحكيمة لدعم المبادرات الفاعلة واهتمام وحرص صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل .

وأشار الأمير عبدالعزيز بن سعد إلى التوجه لإقامة جائزة لرجال الأعمال بالمنطقة لأصحاب المبادرات المتميزة لخدمة المنطقة في مجالات الخدمة والاقتصاد والمجتمع والبيئة .

بدوره عرض  الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل بعض النماذج الناجحة لمبادرات ذاتية من أبناء المنطقة وتفاعل وتكامل الإدارات الحكومية ذات العلاقة لإنجاح عمل المؤسسين وتحقيق أهداف الجمعيات لخدمة المجتمع 
.
من جانبه أعلن  مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم عن اعتزام الجامعة تدريب وإنشاء نادي تطوع لصالح الجمعية الخيرية بالمنطقة ومنها جمعية الأيتام .

ثم دشن أمير منطقة حائل برنامج جمعية الأيتام "كن صديقا لأيتام حائل" وتسلم سموه أول عضوية في هذا البرنامج ، بعدها تناول عدد من أيتام الجمعية العشاء مع سموه والمسئولين .

وقد أعرب  عن شكره للمبادرات الخيرية والاجتماعية المتواصلة من أبناء الوطن والمنطقة، وقال : إن النماذج المضيئة في مجتمعنا عديدة ولله الحمد ويستحقون منا الدعم والإشادة وهم بالفعل ممن يحتذى بهم ، كما أعرب سموه عن تهنئته للمنطقة ولأمين جائزة حائل للقرآن الكريم الشيخ خالد بن سليمان العامر على ماحققه عدد من أبناء المنطقة من مراكز متقدمة في جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للقرآن الكريم.

من جهته أكد الشيخ خالد العامر أن استمرار حصد جوائز نوعية دولية ومحلية من قبل أبناء المنطقة هو نتيجة

توفيق الله أولا ثم الدعم السخي من أمير منطقة حائل وتتويجه لهذا الاهتمام بإطلاق جائزة حائل للقرآن الكريم والتي أسهمت بإبراز فائزين حققوا مراكز متقدمة في المسابقات الدولية وهم كل من وفاء عاشق الشمري الفائزة الأولى بالفرع الثالث من جائزة الملك سلمان الدولية للقرآن الكريم، والطالب أنس بن سالم السندان الذي حصل على المركز الثالث في الفرع الخامس من المسابقة، والطالب سلطان بن إبراهيم العازمي الفائز بالمركز الخامس في الفرع الرابع من المسابقة .

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي ورئيس محكمة الاستئناف بمنطقة حائل الشيخ سلامة الجلعود وعدد من المسؤولين .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير سعود بن عبدالمحسن يكرم المساهمين بدعم جمعية الأيتام رفاق الأمير سعود بن عبدالمحسن يكرم المساهمين بدعم جمعية الأيتام رفاق



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:03 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

السودان... العودة المنتظرة

GMT 14:29 2024 الأربعاء ,15 أيار / مايو

قصف مدفعي إسرائيلي على وسط رفح الفلسطينية

GMT 04:07 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

فيضانات عارمة تضرب شرق إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab