الأمير متعب بن عبد الله يوجه باستمرار تقديم خدمات الحرس الوطني للحجاج
آخر تحديث GMT15:30:59
 العرب اليوم -

خلال زيارته التفقدية للوقوف على سلامة ضيوف الرحمن في منى

الأمير متعب بن عبد الله يوجه باستمرار تقديم خدمات الحرس الوطني للحجاج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأمير متعب بن عبد الله يوجه باستمرار تقديم خدمات الحرس الوطني للحجاج

الأمير متعب بن عبدالله
مكة – العرب اليوم

وجه وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبد العزيز ، باستمرار تقديم الخدمات التي اعتاد الحرس الوطني أن يقدمها في كل موسم حج، وذلك بالتعاون مع القطاعات المختلفة، والتي تهدف جميعها إلى خدمة ضيوف الرحمن، انطلاقًا من حرص وتوجيهات القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين لتهيئة السبل التي تيسر لضيوف الرحمن أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.
 والتقى قادة وضباط ومسئولي وزارة الحرس الوطني المشاركين في مهمة الحج لهذا العام وعدد من ضيوف الحرس الوطني من حجاج بيت الله الحرام، وذلك خلال زيارته التفقدية لمقر وزارة الحرس الوطني في منى، حيث كان في استقباله لدى وصوله الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي ومساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري في القطاع الغربي اللواء الركن مانع بن عمر أبا العلا.

 وشملت زيارته مستشفى الطوارئ التابع للشئون الصحية في الحرس الوطني، حيث كان في استقباله المدير العام التنفيذي للتشغيل في القطاع الغربي العميد مهندس خالد باكلكا واستمع سموه إلى شرح من نائب المشرف العام على المراكز الصحية في الشئون الصحية في المشاعر المقدسة الدكتور صالح بافقير عن المهام والخدمات التي تقدمها الشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في المنظومة الصحي.

 كما قام  بزيارة الى أقسام التنويم في المستشفى اطمأن على صحة المرضى المنومين والذين يمثلون عددًا من جنسيات الدول الإسلامية واطلع على ما يقدم لهم من رعاية صحية وخدمات علاجية ووقائية متطورة ، كما زار سموه أقسام العناية المركزة والعيادات الخارجية ووحدة العزل ووحدات الطب الوقائي ومكافحة العدوى و صافح سموه في نهاية جولته في المستشفى الكادر الطبي والعاملين.
 و زار الأمير متعب بن عبدالله المركز الإعلامي حيث كان في استقباله مدير العلاقات العامة في القطاع الغربي اللواء الدكتور خالد الشهيب والذي قدم شرحًا مفصلا عن الدور الإعلامي للحرس الوطني في موسم الحج و اطلع سموه على معرض الصور التاريخية الخاصة بالحج والذي تنظمه أدارة العلاقات العامة بالحرس الوطني للقطاع الغربي والذي يرصد مسيرة وانجازات وزارة الحرس الوطني في خدمة ضيوف الرحمن.

 وشاهد  الخدمات التوعوية والتثقيفية التي يقدمها جهاز الإرشاد و التوجيه لضيوف الرحمن في مقر الحرس الوطني في منى، كما اطلع على إصدارات الجهاز التي توزع للحجاج واستمع الى شرح رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه المكلف العميد سعيد بن مشرف العمري عن معرض الجهاز المقام في موسم الحج لهدا العام بعنوان اياكم و الغلو

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير متعب بن عبد الله يوجه باستمرار تقديم خدمات الحرس الوطني للحجاج الأمير متعب بن عبد الله يوجه باستمرار تقديم خدمات الحرس الوطني للحجاج



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab