مقتل العشرات من داعش بإسناد من طيران التحالف في الأنبار
آخر تحديث GMT19:46:28
 العرب اليوم -

مقتل العشرات من "داعش" بإسناد من طيران التحالف في الأنبار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مقتل العشرات من "داعش" بإسناد من طيران التحالف في الأنبار

طيران التحالف
بغداد-نجلاء الطائي

أعلنت خلية الإعلام الحربي، الاثنين، عن مواصلة القوات المشتركة فعالياتها العسكرية ضد تنظيم "داعش" في مختلف قواطع العمليات، وفيما أكدت مقتل العشرات من عناصر التنظيم، بينت أن القوة الجوية العراقية نفذت طلعة جوية واحدة، فيما نفذ طيران التحالف الدولي 10 طلعات على مختلف قواطع العمليات.

وذكرت الخلية في بيان ورد لـ"العرب اليوم" نسخة منه، أن "قوات قيادة عمليات الانبار تواصل فعالياتها لتطهير المحافظة من عناصر داعش، اذ باشرت قطعات المحور الشمالي بالتقدم من منطقة البو عيثة بأتجاه جسر البو فراج، بينما عالجت قوات الشرطة الاتحادية هدفًا معاديا في منطقة التأميم وقتلت 8 متطرفين ودمرت موقعًا معاديًا"، مشيرة إلى أن "القوات الأمنية في المحور الغربي من الملعب الاولمبي تقدمت باتجاه الأهداف المرسومة لها".

وأضافت أن "قطعات قيادة عمليات بغداد تواصل عملية فجر الكرمة، وتمكنت من قتل 9 متطرفين وجرح 6 آخرين وتدمير 3 عجلات واحدة منهن تحمل مدفع رشاش وقتلت من بداخلهن ودمرت وكراً وقتلت عنصرين من داعش كانوا فيه، كما دمرت رشاشة ثقيلة للعدو".
وأوضحت، أن "قيادة عمليات الجزيرة، نفذت فعالية في منطقة الوس، أسفرت عن العثور على 4 عبوات ناسفة محلية الصنع تمت معالجتها".

وأشارت إلى أن "قيادة عمليات دجلة، نفذت فعالية في ناحية يثرب أسفرت عن العثور على عبوة ناسفة موضوعة على الشارع العام تمت معالجتها"، منوهة إلى أن "امرية المقر المسيطر لواء المشاة 17، نفذت فعالية في قضاء الدجيل في منطقة الزهيرية أسفرت عن إلقاء القبض على أربعة مطلوبين وفق معلومات إستخباراتية"، وأكدت أن "طيران القوة الجوية، نفذ طلعة على إحدى الأهداف المرسومة".
وأبرزت الخلية في بيانها، أن "طيران التحالف الدولي، نفذ 10 طلعات على مختلف قواطع العمليات، أسفرت عن قتل عدد من المتطرفين ، وتدمير 5 مخابئ وآلية للعدو و5 عجلات و3 مواقع قتالية و4 منصات للصواريخ وأسكتت هاون ودمرت هاونين آخرين".

وأعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، الاثنين، عن مقتل سبعة عناصر من تنظيم "داعش" وتدمير مخزنا للأسلحة بالمحور الشرقي لمدينة الرمادي.
وذكر جودت في بيان وصل "العرب اليوم"، أن "قوة من الشرطة الاتحادية تمكنت من استهداف ثلاثة مواقع لتنظيم داعش بالمحور الشرقي لمدينة الرمادي، أسفر عن مقتل سبعة مسلحين من التنظيم وتدمير مخزن للأسلحة وعجلة تحمل سلاح أحادية".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل العشرات من داعش بإسناد من طيران التحالف في الأنبار مقتل العشرات من داعش بإسناد من طيران التحالف في الأنبار



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab