نهيلة حمان تطرح تشكيلة راقية من القفطان المغربي لموسم خريف 2015
آخر تحديث GMT13:58:48
 العرب اليوم -

المصممة اعتمدت على أفكار وإضافات جديدة تمنح المرأة إطلالة أميرية

نهيلة حمان تطرح تشكيلة راقية من القفطان المغربي لموسم خريف 2015

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نهيلة حمان تطرح تشكيلة راقية من القفطان المغربي لموسم خريف 2015

تشكيلة راقية من القفطان المغربي
مراكش_ثورية ايشرم

طرحت مصممة الأزياء المغربية نهيلة حمان تشكيلتها الراقية من القفطان المغربي الأنيق الذي خصصته للخريف، واعتمدت فيه على مجموعة من اللمسات والخامات الرقيقة والمميزة التي تخطف الأنظار وتجعل هذه القطعة أنيقة في اللباس تشع جمالًا، وتظهر المرأة غاية في الجاذبية الساحرة التي تعكس أنوثتها وتمنحها الرقي.

واستخدمت المصممة مجموعة من القصات الرائعة والتصاميم التي جمعت فيها بين التقليدي والعصري حيث استخدمت الأكمام الفضفاضة الطويلة والمتوسطة فضلًا عن تجاوزها لمسة القطعتين، كما لجأت إلى اعتماد ثلاث قطع في القفطان الواحد، فضلًا عن التفاصيل الرقيقة التي استخدمتها في جميع القطع حيث منحتها الرقي والجمالية المميزة التي تخطف الأنظار وتجعل منه قطعة مميزة وزيًا راقيًا يقبل عليها الجميع، سيما النساء الراغبات في الظهور بإطلالة مختلفة وأنيقة وغاية في التميز والجمالية.

كما أنّ لمسة الخامات التي مزجت فيها بين التقليدي والعصري؛ أعطت القفاطين روحًا مغربية مشرقة عبر التفاصيل المختلفة والفاخرة، ولم تكتف فقط بالتصاميم؛ بل استخدمت تشكيلة ساحرة من الخامات والإضافات التقليدية التي جاء في مقدمتها لمسة زواق المعلم ، والتراسن فضلًا عن خيوط القيطان التي جعلت القفاطين تظهر في أناقة وتميز، كما أنها استخدمت لمسة الصم باللون الذهبي في بعض القطع واللون الفضي في البعض الآخر.

واعتمدت أيضًا على الأحجار اللامعة والفاخرة التي أضيفت على القطع، وجعلتها قمة في الجمال، وأيضًا لمسة الترتر الخفيفة التي اعتمدتها في مجموعة من القطع، خصوصًا في الجهة الخلفية من الظهر حيث زادت أناقة الزي وجعلته مميزًا وفي إطلالة أميرية.

إما فيما يخص الألوان فكانت هناك تشكيلة مميزة ومتنوعة من الألوان، حيث لم تقتصر على الألوان الداكنة؛ بل اعتمدت حتى الألوان المشرقة والفاتحة التي جاءت في مقدمتها ألوان الباستيل التي تعد من الصيحات الرائجة في هذا الموسم فضلًا عن الأخضر والأزرق الملكي الذي تم اعتماده أيضًا.
كما اعتمدت الأسود الذي لا يمكن الاستغناء عنه في مختلف المناسبات والمواسم السنوية، ومزجت مجموعة من الألوان في القطعة الواحدة ما منحها تلك الرقة والجمالية الساحرة، من دون نسيان لمسة الأقمشة الفاخرة والفخمة التي تنوعت وتعددت حتى تعطي القطع تلك الرقة والجمالية الساحرة التي لا تعد ولا تحصى وتجعل إطلالة المرأة غاية في التألق والتميز.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيلة حمان تطرح تشكيلة راقية من القفطان المغربي لموسم خريف 2015 نهيلة حمان تطرح تشكيلة راقية من القفطان المغربي لموسم خريف 2015



GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab