حقائب bucket من منصور غافرييل الأكثر مبيعًا في العالم
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

تفوقت على علامات تجارية عالمية مثل "غوتشي"

حقائب "Bucket" من "منصور غافرييل" الأكثر مبيعًا في العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حقائب "Bucket" من "منصور غافرييل" الأكثر مبيعًا في العالم

حقائب "Bucket" من "منصور غافرييل"
نيويورك ـ سناء المر

سرعان ما أصبحت الحقائب الجلدية على شكل دلو أو "Bucket"، التي تصممها العلامة التجارية الناشئة الفاخرة، "منصور غافرييل"، هي الحقيبة الأكثر شعبية في العالم، وتهافت حوالي 56.732 شخص، لشراء حقيبة العلامة الموقع عليها منذ بداية عام 2015.

وتأسست العلامة التجارية في عام 2012، في نيويورك وتحمل نفس اسم ثنائي المصممين، راشيل منصور وفلوريانا غافرييل، ويذكر أن الثنائي المتخرج من أقسام تصميم الأزياء، إلتقيتا في إحدى الحفلات في عام 2010 وسرعان ما اكتشفتا أنهمن تشتركان في حلم إنشاء وتطوير العلامة التجارية من الألف إلى الياء.

حقائب bucket من منصور غافرييل الأكثر مبيعًا في العالم

وصرحت راشيل  في عام 2013  "شعرت أنا وفلورينا أننا لم نتمكن من العثور على حقيبة جميلة كلاسيكية تتمتع بسعر اقل من المتعارف عليه بين مصممين الأزياء".

وهكذا نشأت علامتهما التجارية التي ارتكزت على تصميم حقائب جلدية بسيطة وأنيقة وعملية، مثل الحقائب "الباكيت" التي تحمل توقيعهما، ومربوطة برباط واسعة مع بطانة جريئة اللون، ويعتبر اللون الأشهر لهذه الحقيبة هو اللون الأسود من الخارج، والأحمر من الداخل، وتحمل اسم العلامة من الخارج باللون الذهبي "منصور غافرييل"، ويصل سعر الحقيبة إلى 395 جنيه إسترليني.

وولدت الحقيبة النجمة، التي أصبحت تباع بسرعة الصاروخ في جميع المتاجر التي طرحت فيها، ليتحول اقتناء السلعة إلى نوع من العبادة الوهمية، وإنجازا رائعًا لمنتج لم يصممه أكبر دور الأزياء العالمية.

واستمرت الحقيبة في تحقيق مبيعات هائلة لمدة عامين، وبالرغم من ذلك لم يتضاءل الطلب عليها، وكشف موقع "Lyst.com" الخاص ببيع الأزياء والإكسسوارات على الإنترنت، ويشارك فيه أكثر من 11 ألف من تجار التجزئة والمصممون، أنه منذ بداية عام 2015، حاول 56,732 شخص شراء الحقيبة "الباكيت" من خلال الموقع.

وأصبح الطلب على حقيبة "غافرييل" المميزة مرتفعًا جدا، وعندما تمكن الموقع من توفير الحقائب للعملاء، حاول 288 شخص شرائها،  ما يعني أنها أصبحت تتمتع بشعبية أكبر من أي حقيبة أخرى يقدمها تجار التجزئة عبر الموقع بنحو 30 مرة.

وتعتبر هذه الحقائب جذابة بشدة لأن سعرها أقل من سعر الحقائب المماثلة في الحجم من بيت أزياء "غوتشي" التي يصل سعرها إلى 1500 جنيه إسترليني، بينما تبيعها "غافرييل" بسعر 395 جنيه إسترليني فقط، مع الحفاظ على نفس الجودة العالية للتصميم.

وأوضحت راشيل "قررنا عند تصميم مجموعة الحقائب الجديدة، أن نقتصر تكلفة الإنتاج على نوعية الجلود والحرف اليدوية، وتقليل التكاليف في مجالات مثل بطانة الحقيبة والأجهزة المستخدمة، وقمنا بتبسيط الأمر من أجل إبراز الجودة والحفاظ على سعر في متناول أيدي الجميع".

ونظرا لنجاحها منقطع النظير، طرحت العلامة الفاخرة أنواع مختلفة من الحقيبة، ولكن بنسخ مصغرة تتمتع بمجموعة متنوعة من الألوان الزاهية، كما يوجد أنواع من القماش وحقائب الظهر، وحقائب "Tote" المستطيلة التي تحظى بشعبية واسعة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حقائب bucket من منصور غافرييل الأكثر مبيعًا في العالم حقائب bucket من منصور غافرييل الأكثر مبيعًا في العالم



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab