المصمم العالمي عبدو الحيمر يعتمد الرمادي في فساتين الزفاف الأنيقة
آخر تحديث GMT08:21:26
 العرب اليوم -

يسعى لجعل هذه القطعة غاية في الجمالية على المستويات كافة

المصمم العالمي عبدو الحيمر يعتمد الرمادي في فساتين الزفاف الأنيقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المصمم العالمي عبدو الحيمر يعتمد الرمادي في فساتين الزفاف الأنيقة

الرمادي في فساتين الزفاف الأنيقة
مراكش ـ ثورية ايشرم

ابتعد المصمم العالمي عبدو الحيمر، في تصاميمه الجديدة الخاصة بفساتين الزفاف الأنيقة لموسم 2015 عن اللون الأبيض واستبدله باللون الرمادي، وذلك لجعل هذه القطعة الراقية والمميزة أنيقة وغاية في الجمالية وخلق نوع من الاختلاف والتميز على مستوى التصميم والذوق لاسيما أنها قطعة مهمة لكل عروس مقبلة على الزواج، كما انه رغب من خلال اختياره للون الرمادي في تكسير القاعدة المعتاد باختيار اللون الأبيض للتصاميم الخاصة بحفل الزفاف.

وتنوعت التصاميم التي طرحها المصمم لهذا الموسم بين الفستان الطويل والقصير، إضافة إلى أنَّ القطع جاءت بمجموعة من التفاصيل والخامات الراقية منها التطريز الكثيف الذي ميز الفساتين فضلا عن مجموعة من الخامات منها الأحجار التي أضيفت على القطع من الجهة الأمامية وفي الصدر، كما أنَّ المصمم اعتمد المزج بين مجموعة من القصات المتداخلة لخلق نوع من الاختلاف في الفستان حيث برزت المجموعة مختلفة تماما من حيث التصميم إذ لا يشبه فستان آخر وهذا ما خلق نوعا من الإعجاب من طرف المتتبعين للعرض.

وجاءت الفساتين الرائعة بلمسات مختلفة، منها: الفستان ذو الطبقات المتعددة وآخر جاء بلمسة واحدة كلاسيكية بسيطة تخطف الأنظار وتسحر العيون، كما أنَّه اعتمد لمسة الطرحة التقليدية في مجموعة من القطع، واستخدم التاج في القطع الأخرى، كما أنَّ المجموعة جاءت مميزة بعدد من الابتكارات الحديثة التي طبقها المصمم في المجموعة لأول مرة وخلق بواسطتها الاختلاف، هذا بالإضافة إلى لمسة الأقمشة الساحرة والفاخرة التي جاءت بها القطع والتي نوع فيها بين الحرير والساتان الملكي فضلا عن لمسة من التول والاورغانزا التي أضيفت بشكل خفيف على مجموعة من القطع الراقية والمميزة.

واعتمد المصمم في هذه المجموعة على الحزام الخاص بالخصر، الذي نوع فيه أيضا في التصاميم إذ استخدم الأحزمة الضخمة والعريضة في عدد من الفساتين واستخدم الصغيرة والرقيقة المطرزة في المجموعة الأخرى، ورغم اختلافها إلا أنها بدت أنيقة وغاية في الجمالية والتميز، ولقيت إعجاب الكثيرين لاسيما أنها باللون الرمادي الذي كسر من خلاله المصمم القاعدة ليجعل الفستان الخاص بالعروس لمسة جديدة وبروح منعشة وإطلالة متميزة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصمم العالمي عبدو الحيمر يعتمد الرمادي في فساتين الزفاف الأنيقة المصمم العالمي عبدو الحيمر يعتمد الرمادي في فساتين الزفاف الأنيقة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab