الأحمر رقة وجمالية تميز المجموعة الراقية من فساتين السهرة لوصال بنعمر
آخر تحديث GMT23:17:01
 العرب اليوم -

المصممة المغربية تبدع أجمل تشكيلة تتمتع بالابتكارات والإضافات الفريدة

الأحمر رقة وجمالية تميز المجموعة الراقية من فساتين السهرة لوصال بنعمر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأحمر رقة وجمالية تميز المجموعة الراقية من فساتين السهرة لوصال بنعمر

إحدى فساتين السهرة لموسم شتاء 2016 الذى يتميز باللون الأحمر الراقى
مراكش ـ ثورية ايشرم

طرحت المصممة المغربية وصال بنعمر، مجموعتها الجديدة والراقية من فساتين السهرة الأنيقة التي خصصتها للشتاء لموسم 2016 التي تنوعت في تصاميمها وتفننت في قصاتها وابتكاراتها، وجعلتها مميزة وغاية في الجمالية عبر الإضافات والخامات التي زادتها نعومة وأناقة، لا سيما أنها جاءت مشتركة في اللون الأحمر الذي اختارته؛ ليكون عنوانًا للأناقة في المجموعة الساحرة.

وجاءت الفساتين بلمسة الرقة والجمالية التي أظهرتها القصات المختلفة والتصاميم المميزة، حيث اعتمدت المصممة على الفستان الطويل بأنواعه، إذ منه الطويل الضيق الذي يحدد معالم الجسم فضلًا عن تشكيلة من الفساتين المنفوشة والفضفاضة، كما نوعت في القصات العلوية فاستخدمت الأكمام الطويلة والقصيرة والمتوسطة، فضلًا عن خامة الظهر المكشوف والفساتين من دون أكمام.

 كما أنها اعتمدت قصة الفستان الضيق من الجهة العلوية والفضفاض من السفلية، لمسة الأناقة والتميز التي تخطف الأنظار وتجعل إطلالة المرأة غاية في الجمال والرقة، لا سيما أنها اعتمدت المزج بين القصات العصرية والكلاسيكية التي تعتبر من الصيحات الجديدة في ساحة الموضة التي تحقق الأنوثة والجمالية الساحرة لكل أنثى.

هذا وتميزت القطع الراقية التي طرحتها في الأسواق، بعد عرضها نهاية الأسبوع الماضي، في فضاء البستان، بمجموعة من الإضافات والخامات الراقية، منها لمسة التطريز البلدي العريق الذي يعبر عن الثقافة المغربية، فضلًا عن استخدامها مجموعة من الخامات والنقوش التي عادة ما كنا نراها في لمسة نقش الحناء التي اعتمدتها لإتاحة نوع من التجديد والرقة على الفساتين.

 كما أنها لم تكتف بذلك؛ بل استخدمت خامة الأحجار والترتر والورود، فضلًا عن اعتماد الأحزمة المصنوعة من الريبون ومن خامة الصم الذهبي والفضي المغربي، وإضافتها على المجموعة لجعلها أنيقة وغاية في التألق والجمال، كما أنّ الرقة التي تميزت بها القطع كانت من خلال الأقمشة أيضًا التي أبرزتها، حيث اعتمدت نوعية ممتازة وراقية تشع بالفخامة والرقي وتجعل الإطلالة غاية في التألق منها الساتان الملكي الذي جاء في المقدمة، فضلًا عن الحرير والتول ومزج الاورغانزا مع الشيفون في طريقة أنيقة وراقية.

فضلًا عن اعتماد لمسة من الدانتال الخفيف التي جعلت الفساتين مميزة وأنيقة أقبلت عليها النساء بشغف؛ لتحقيق الإطلالة المرجوة، لا سيما أنها برزت بذلك اللون الأحمر الصارخ الذي يعطي كل أنثى جمالية لا مثيل لها تجعلها في غاية التميز والأناقة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحمر رقة وجمالية تميز المجموعة الراقية من فساتين السهرة لوصال بنعمر الأحمر رقة وجمالية تميز المجموعة الراقية من فساتين السهرة لوصال بنعمر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab