نانيس سليم تكشف عن نصائح سحرية لمنح العروس أجمل زفاف
آخر تحديث GMT03:15:56
 العرب اليوم -

أكدت لـ"العرب اليوم" ضرورة الاستعداد لهذا اليوم قبل شهور

نانيس سليم تكشف عن نصائح سحرية لمنح العروس أجمل زفاف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نانيس سليم تكشف عن نصائح سحرية لمنح العروس أجمل زفاف

خبيرة التجميل نانيس سليم
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت خبيرة التجميل نانيس سليم، عن أنّ من الأخطاء الشائعة التي تقع فيها العروس، قبل زفافها؛ عدم الاستعداد قبل الموعد في فترة كافية، مبينة أنّ على العروس أولًا الاستعداد لزفافها، قبل شهور كافية من الموعد المحدد، فعليها أن تنتهي على نحو كامل، قبل يومين أو أكثر من شراء وتحضير أغراض الزفاف، حتى يتسنى لها الوقت للعناية بنفسها والاسترخاء، ومن المهم ارتداء فستان الزفاف قبل الزفاف أكثر من مرة؛ لتفادي أي مفاجئات تتعلق به.

وأوضحت سليم في حوار مع "العرب اليوم"، كما عليها عمل بروفات للمكياج والتسريحة واعتماد الشكل النهائي لهما، مع إتباع نظام تجميلي وعناية في بشرة الجسم ككل مع أحد صالونات التجميل المجربة، وذلك قبل أسبوع من الزفاف، وحال الرغبة في إزالة شعر الجسم بواسطة الشمع؛ فلابد أن يكون ذلك قبل ثلاثة أيام من الزفاف؛ لتفادي أي مضاعفات ربما تحدث لا قدر الله.

 وأبرزت، أنّه في حال رغبت العروس في قص شعرها، فيجب أن يكون ذلك قبل يومين من الزفاف؛ حتى تتناغم القصة الجديدة مع تفاصيل وجهها، كما يجب أن تشارك كل ما تفكر فيه مع إحدى قريباتها أو صديقاتها فيما يخص تفاصيل الزفاف، حتى تستطيع مساعدتها في هذا اليوم، ويجب على العروس أيضًا تجنب القلق والتفكير الكثير، وأن تنام على نحو جيد.

وأضافت، وعليها اتباع كل الطرق التي تساعدها على الاسترخاء، مثل ممارسة  بعض من التمارين المهدئة للأعصاب في صباح يوم الزفاف، وبعدها أخذ حمام دافئ، ثم البدء في برنامج اليوم الحافل، وووجهت نصائح عدة للعروس، مبرزة: "في يوم زفافك تناولي فطورًا متكاملًا، يحتوي على البروتينات والنشويات؛ لتحصلي على ما يعينك ويقويك فنهارك سيكون مليئا في الأحداث والإجراءات، وقبل لحظات من الزفاف؛ تناولي القليل من الشكولاته؛ لأنها تساعد على الراحة والهدوء، وتمنحك الطاقة اللازمة".

أما عن كيفية اختيار فستان الزفاف الملائم لجسم العروس، ذكرت نانيس، أنّ ارتداء فستان الزفاف الأبيض يعتبر حلم كل فتاة منذ طفولتها، وعندما يحين الوقت تحتار فى الاختيار؛ لأنها تتمنى أن تكون في أبهى حلة خلال هذا اليوم، وقد تختار الفتاة فستان زفاف رائع وأنيق؛ لكنه لا يتناسب مع شكل جسمها، ولتجنب حدوث هذا الخطأ الذى قد يقلب الجمال قبحًا عليها اتباع الآتي:

الفتاة الطويلة يناسبها الموديلات المجسمة ما يطلق عليها "السمكة"؛ لأنها تترك انطباعًا أنيقًا على إطلالتها، وتمنح شكل جسمها أنوثة وتميزًا، والفساتين المصنوعة من أقمشة "الحرير، الستان، الأورغانزا" تتناسب مع الفتيات النحيفات أو ذوات الجسم المثالي؛ فهي لا تمكنها من إخفاء العيوب أو تقليلها.

وزادت، كما تعاني الفتاة الممتلئة التي يزيد مقاسها عن "40" من عدم العثور على فستان يتناسب مع جسمها، وهنا المناسب لها اللجوء إلى تفصيل فستان من قطعتين "كورساج"، أو فستان بموديل بسيط وترتدي معه "شالًا مطرزًا" ليضفي على إطلالتها أناقة، وليخفي العيوب.

أما الفتاة التي تمتلك جسمًا نحيفًا من الأعلى وممتلئًا من الأسفل "الكمثرى"، فنصحتها، باختيار فستان ضيق من الأعلى؛ لتبرز جمال قوامها، ويكون واسعًا من الأسفل حتى يخفى العيوب ويمنحها رشاقة أكثر، أما الأجسام المستقيمة، وهي دائًما مظلومة فحتى وإن كانت نحيفة فهي تفتقد ملامح الأنوثة، وهنا يجب أن تختار موديلًا يضفى عليها تجسيمة مميزة ويمنح جسمها لمسات جميلة، ويناسبها الموديلات المجسمة من أعلى والمنفوشة من أسفل، مع إضافة حزام من قماش الفستان.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانيس سليم تكشف عن نصائح سحرية لمنح العروس أجمل زفاف نانيس سليم تكشف عن نصائح سحرية لمنح العروس أجمل زفاف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab