ميريام فارس بإطلالات متفردة تميزت بالجرأة والذوق الرفيع
آخر تحديث GMT19:15:52
 العرب اليوم -

ميريام فارس بإطلالات متفردة تميزت بالجرأة والذوق الرفيع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميريام فارس بإطلالات متفردة تميزت بالجرأة والذوق الرفيع

النجمة ميريام فارس
القاهرة ـ العرب اليوم

احتفلت النجمة اللبنانية ميريام فارس بعيد ميلادها الـ41، إلا أنها لا تزال تحتفظ برونقها وتوهجها كأنها شابة في عمر العشرين، كما أنها تطل على جمهورها دائما بإطلالات شبابية وعصرية تعكس حبها للحياة وحسها الرفيع في انتقاء أزيائها، وبهذه المناسبة تذكروا معنا إطلالات ميريام فارس التي تفردت بتفاصيلها وابتعدت من خلالها عن النمط التقليدي، لتحجز ملكة المسرح لنفسها مكانا خاصا في عالم الموضة وترسخ صورتها بإطلالات لا تنسى في ذاكرة عشاقها.
إطلالات جذابة تألقت بها ميريام فارس على المسرح

ميريام فارس خطفت الأضواء في الحفل الذي قامت بإحيائه خلال الأيام الماضية بإطلالة جاذبة، لفتت الأنظار بتفاصيلها الجريئة، حيث أطلت بفستان مرصع باللون الأسود من توقيع جورج حبيقة، تميز بقصة الـCut Out التي كشفت عن أجزاء كبيرة من منطقة البطن من خلال الفتحات الواسعة التي تخللت التصميم، كما أن الجزء العلوي للفستان تميز بشكل هندي مغمور بحباب الترتر البراقة باللون الفضي، وممتد على شكل حمالات رفيعة، اما الجزء السفلي فصمم بقصة واسعة من القماش الأسود المرصع بخطوط الترتر، وتزينت ميريام بخواتم بارزة وأقراط دائرية دون أن تتخلى عن تسريحة الشعر الغجري.
ميريام فارس بفستان مرصع باللون الأسود من توقيع جورج حبيقة تميز بقصة الـCut Out

ولفتت ميريام فارس الأنظار بإطلالة ذهبية عبارة عن فستان طويل من توقيع جون بيار خوري، جاء بلون نيود فاتح تكسوه حبات الترتر الطولية بلمعان ذهبي مكثف غمر منطقة الصدر والخصر بالكامل، ثم قلت كثافته شيئا فشيئا لغاية الأطراف السفلية، وزين ذلك الفستان بشق ساق عالي مع حمالات رفيعة، وانتعلت معه حذاءًا بلاتفورم بنعل ذهبي سميك، كما تزينت بأقراط معدنية وسوار عريض.

موضة الورود النافرة تتصدر اختياراتها مؤخرا

توهجت ميريام فارس مؤخرا  بطلة ساحرة ميزتها لمسة الورود المصنوعة يدويا بأسلوب بارز، عبارة عن فستان طويل باللون الوردي الباستيل من توقيع جان بيار خوري، جاء بدون أكمام مع ياقة عالية أسفلها فتحة عمودية جريئة تتوسط التصميم، وجاءت الياقة مزينة بورود جانبية، وأخرى تتوسط منطقة البطن، وانسدلت أطراف فستان ميريام بقصة فضفاضة تكاد تكون منتفخة بالثنيات المزدحمة حول قوامها، واكتفت النجمة اللبنانية بسوار مرصع وخاتم كما سحبت شعرها الغجري للخلف.

وكان لها ظهورا لافتا آخر بفستان طويل بقصة الحورية باللون الأبيض الموحد، تميز بظهر مكشوف مع ياقة عالية مزينة من الجانب بورود بارزة ولامعة باللون الأبيض، وكانت تلك الإطلالة في منتهى الرقة ولم تبالغ ميريام في تنسيقها فاكتفت بخاتم مرصع مع حمل كلاتش براقة، أما شعرها المموج فتركته منسدلاً خلف ظهرها.

وخلال حضورها حفل الـ Joy awards اختارت ميريام فستانا مخمليا سترابلس باللون البنفسجي الداكن، تميز بخصر محدد مع شق جانبي عالي مزين في أعلاه ببتلات الورود المتناثرة والتي تمتد من جانبها ثنيات جانبية تلف قوامها الرشيق، وانتعلت ميريام حذاءا بلاتفورم باللون الأسود مع التزين بمجوهرات ماسية براقة، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع نصف رفعة بالخصلات الغجرية.

ولأنها تعشق التباهي بجمال قوامها وخصرها الرشيق فإن صيحة الكورسيه تعتبر من الصيحات التي تحافظ على مكانتها في خزانة ميريام فارس، فكثيرا ما تنتقي الأزياء المصممة بتلك اللمسة، اخترنا لكم من بينها إطلالة حديثة سحرت بها عشاقها مؤخرا هي ذلك الفستان المميز باللون البيج، تميز بلمسة جمالية مبتكرة عبارة عن خصر بتصميم كورسيه معدني باللون الذهبي، جاء بأكتاف مكشوفة كما زين بمشد عريض مصنوع باحترافية من الجلد المبلل باللون البرونزي، على شكل كورسيه معدني، وزين في المنتصف بزخارف من الأحجار الملونة واللآلئ المتدلية، وانسدلت أطراف الفستان بتصميم انسيابي طويل، أرفق بكاب منتفخ متدلي فوق الذراعين، وتزينت ميريام بأقراط مرصعة متناغمة مع روح الثوب.

كما تمايلت ميريام على المسرح برقصاتها الاستعراضية وهي ترتدي جمبسوت أسود أنيق من توقيع جان بيار خوري، مصمم على شكل كورسيه يشد خصرها النحيل بقماش شفاف تزينه شرائط المخمل الممتدة على شكل حمالات رفيعة متعددة، وزينت الكورسيه بحبيبات كريستالية متناثرة، أما الجزء السفلي فصمم على شكل سروال حريري بالأرجل الفضفاضة المزينة بكسرات مع خصر منخفض، وزينت ميريام تلك الإطلالة بعقد ماسي مميز مع الخواتم والأقراط، كما حافظت على نفس ستايل الشعر الذي تفضله.

ونتذكر أيضا الجمبسوت الرقيق باللون الأزرق الباستيل، الذي تميز أيضا بلمسة الكورسيه الشفاف المرصع فوق منطقة الصدر الموصولة بأكتاف متدلية على الذراعين، كما تميز هو الآخر بأرجل فضفاضة بدت شبيهة بتنورة واسعة مزينة بالثنيات العريضة، واكتفت ميريام بالأقراط والخواتم المرصعة مع ذلك الزي، دون أن تغير تسريحة شعرها.

ميريام فارس تنجح في خطف الأضواء ليس فقط عند تواجدها على المسرح، بل أنها تلفت الإنتباه حتى عند الظهور بالأزياء اليومية، ونتذكر معكم إطلالتها التي نسقتها بستايل الهوت شورت من المخمل الفاتح باللون البيج، محدد بحزام رفيع باللون البرغندي، وارتدت معه قميصا من الدنيم الأزرق الفاتح، وأكملت الإطلالة بحذاء عالي من المخمل، مع الجاكيت الجلدي المجسم الذي تميز بطول الركبتين ، وحملت ميريام Tote bag دون أن تتخلى عن لمساتها المتفردة من قبعة الكاوبوي والسلاسل الفضية وكذلك النظارة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بلقيس تشبه أميرات ديزني بفستان طويل باللون الأخضر الزمردي

إليسا تتألق بفستان بقصّة أميرات ديزني من توقيع Alexander McQueen

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميريام فارس بإطلالات متفردة تميزت بالجرأة والذوق الرفيع ميريام فارس بإطلالات متفردة تميزت بالجرأة والذوق الرفيع



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:26 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 العرب اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:34 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بين سبورت

GMT 16:36 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

اعتراض صاروخ أطلق من غزة باتجاه سديروت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab