إليسا تتألق بفستان بقصّة أميرات ديزني من توقيع alexander mcqueen
آخر تحديث GMT11:37:43
 العرب اليوم -

إليسا تتألق بفستان بقصّة أميرات ديزني من توقيع Alexander McQueen

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إليسا تتألق بفستان بقصّة أميرات ديزني من توقيع Alexander McQueen

الفنانة اللبنانية إليسا
الرياض ـ العرب اليوم

بتغيير لافت في اختيار فساتينها، أطلت النجمة اللبنانية إليسا في افتتاح حفلات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية بفستان باللون الأصفر الخردلي بقصّة أميرات ديزني وهو ستايل لم يعهده الجمهور عليها حيث كانت غالبا ما تتجه نحو الفساتين المسحوبة على الجسم خاصة الفساتين القصيرة، ولم تحبذ قصات الفساتين الكلوش والمنفوشة، فشبّه الجمهور اطلالتها بأميرات ديزني، بينما فاجأت الفنانة أروى متابعيها على انستغرام بنشرها صورا بنفس الفستان حيث لفتت الى ارتدائه قبل إليسا خلال تصوير أحدث أعمالها الغنائية، فإليكم التفاصيل.

النجمة اللبنانية إليسا تصدر اسمها الترند بعد حفلها الناجح والمميز مع مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية. وإختارت صاحبة اغنية "اجمل احساس" فستانا لافتا عكس التغيير الواضح في أسلوب أزيائها المعتاد، فإرتدت ثوباً بتوقيع دار الأزياء العالمية Alexander McQueen والذي تميّز بقصة مماثلة لأميرات ديزني.

وجاء الفستان بتفاصيل مختلفة عن اطلالات إليسا المعهودة، فبعدما كانت خيارات اليسا تصب في اتجاه الفساتين المسحوبة على القوام مع الأقمشة اللامعة، او الفساتين القصيرة والضيقة، فاجأت جمهورها بإختيار فستان أصفر خردلي بقصّة منفوشة، بدءا من الأكتاف المنفوخة والتي اتخذت شكل الكشاكش وصولا الى التنورة الكلوش ذات الكسرات العريضة التي تعطي حجما ضخما لقطعة الثوب، بينما وصل طول الثوب الى فوق الكاحل بقليل، وتمايلت اليسا بهذا الثوب بكل حيوية على المسرح.

 كذلك اختيار اليسا ايضا للون فاقع وجريء وهو الأصفر الخردلي الذي نادرا ما تختاره النجمة اللبنانية في اطلالاتها، حيث من المعروف عنها عشقها اكثر للألوان الداكنة والأكثر هدوءا مثل الاسود والأزرق والكحلي وغيره.

لكن هذا اللون ناسب جدا بشرة اليسا ومنح طلتها الحيوية المبهجة بمنأى عن الألوان القاتمة، كذلك فإن اللون الأصفر جعلها تبدو اصغر من عمرها بسنوات وتغزل الجمهور بإطلالة اليسا في موسم الرياض ووصفوها بأنها تبدو مثل أميرات أفلام الخيال ديزني، معتبرين بأن اختيارها كان متفرداً وكسر روتين الفساتين الكلاسيكية التي ترتديها معظم النجمات.

وبالنسبة الى اطلالة اليسا الجمالية التي نسقتها مع ثوبها الأصفر، تمايلت على المسرح بتسريحة الشعر النصف رفعة من الأمام مع الشعر المنسدل الويفي، والمكياج السموكي القوي للعيون واحمر الشفاه النيود، بينما تزينت بعقد من اللؤلؤ وأسوار ذهبية في يدها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفكار متنوعة لتنسيق الفستان الطويل في الشتاء

شركات الأزياء تدعم شهر تشرين الأول للتوعية بسرطان الثدي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليسا تتألق بفستان بقصّة أميرات ديزني من توقيع alexander mcqueen إليسا تتألق بفستان بقصّة أميرات ديزني من توقيع alexander mcqueen



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab