إيهاب توفيق يؤكد بأن مصر تتعرض لحملة لضرب استقرارها
آخر تحديث GMT23:17:56
 العرب اليوم -

أوضح لـ "العرب اليوم" أن ألبومه سيكون عند حسن ظن الجمهور

إيهاب توفيق يؤكد بأن مصر تتعرض لحملة لضرب استقرارها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إيهاب توفيق يؤكد بأن مصر تتعرض لحملة لضرب استقرارها

المطرب المصري الكبير إيهاب توفيق
القاهرة – محمود الرفاعي

 
أكد المطرب المصري إيهاب توفيق، بأن مصر تتعرض حاليا لحملة ممنهجة من بعض الدول الخارجية من أجل ضرب الاستقرار والأمان الذي يعيش فيه المصريين خلال الفترة الأخيرة، خصوصًا من بعد تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنصب رئاسة الجمهورية.

وأوضح إيهاب في تصريحات إلى "العرب اليوم" أن "مصر كانت تنعم بالهدوء والاستقرار، ولكن خلال الفترة الأخيرة أصبحت هناك حملات ممنهجة لضرب استقرار مصر سياحيًا واقتصاديًا، ففي وقت ما وجدنا أن هناك حملة لإحداث فتنة طائفية بين المسلمين والمسيحيين وحينما تهدأ نجد حملة أخرى انطلقت لإشعال مصر بعمل فتن بين الشيعة والسنة وهدفها ضرب الإسلام". مضيفًا "ومؤخرًا نرى طائرة تسقط في مصر، ونجد حكومات دول خارجية تطلب سحب رعاياها من اجل ضرب السياحة المصرية واسقاط مصر".

وعن انضمام لمبادرة نقابة الموسيقيين، رد قائلًا "من جانبي، سأنضم في أي عمل وطني يكون في صالح مصر ولن أتقاضى عنه أي أجر لي، ولذلك ليس من الضروري ان يتحدث معي هاني شاكر او نقابة الموسيقيين، فنحن جميعا هدفنا واحد هو إعادة مصر الى مكانتها الطبيعية، والتأكيد بان مصر امانة، ولذلك كل الفنانين الوطنيين الذين يحبون مصر سيذهبون الى شرم الشيخ من أجل تنشيط السياحة ولذلك فالنهاية الجميع سيتقابل هناك، فالفنان الوطني لن ينتظر مكالمات. وأحب أن أحيي هاني شاكر على المبادرة لأنه كان من أوائل الناس التي خرجت في وسائل الاعلام وطلبت الجميع بالالتفاف حول مصر".

وقال حول ضمه لأغانٍ وطنية في البومه الجديد، "هي فكرة ليست بسيئة خاصة وانني قدمت خلال مسيرتي الفنية عدد كبير من الاغان الوطنية، فربما افكر فيها خلال الفترة المقبلة، ولكن معظم هذه الأغاني متاحة على قنوات "اليوتيوب" والمواقع الفنية، كما ان عملية طرح وإنتاج الالبومات في الوقت الحالي أصبحت باهظة وليس بقليلة كما ان القرصنة قضت تمامًا عن طرح الالبومات، فبمجرد ان تطرح البومك في الأسواق لا يمر اكثر من ساعة وتجد العمل بالكامل مسرب على موقع الانترنت، فحينما يتم حل موضوع القرصنة، او تقليصها سينعم المجال الغنائي كثيرًا وستزدهر الصناعة وتعود الى رونقها مرة اخرى.

وأوضح إيهاب توفيق بخصوص تفاصيل البومه الجديد، "الألبوم سيكون عند حسن ظن جمهوري، لأنني وأنا أسجل أغنياته وضعت في مخيلتي مدى تأخري عنهم ولذلك أحببت ان اضع كل خبرتي في الأغنيات وأن أقدم أشكال وكلمات مختلفة، وأتعاون من خلاله مع عدد كبير من خيرة وأفضل شعراء وملحني وموزعي مصر، ولكن أعفيني من ذكر أي أسم منهم نظرًا لان العمل يتضمن عشرات الأسماء ولا أحب ان أذكر أسم شخص منهم وأن أنسى الباقي، والالبوم سيتضمن عدد كبير من الأغنيات، من بينهم أغنيات "فرصة ما بتجيش"، و"هلبدلك"، و"مفيش بعيد على ربنا"، و"عيش بقى"، و"36 حتة"، و"لكل خاين نهاية" ،و"عمري ما انسي" و"ان شاء الله تحبني"".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيهاب توفيق يؤكد بأن مصر تتعرض لحملة لضرب استقرارها إيهاب توفيق يؤكد بأن مصر تتعرض لحملة لضرب استقرارها



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab