مقتل 11 عنصرًا من تنظيم داعش في الفلوجة
آخر تحديث GMT05:15:48
 العرب اليوم -

مقتل 11 عنصرًا من تنظيم "داعش" في الفلوجة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مقتل 11 عنصرًا من تنظيم "داعش" في الفلوجة

تنظيم داعش
بغداد - العرب اليوم

قتل 11 عنصرا من تنظيم داعش وتم تدمير ورشة لتفخيخ السيارات في ضربات صاروخية في مدينة الفلوجة غرب العراق. وقال مصدر أمني عراقي، في تصريح له، إن الاستخبارات العسكرية رصدت ورشة لتفخيخ السيارات في الحي الصناعي بالفلوجة ووجهت لها ضربات صاروخية دقيقة أسفرت عن تدميرها ومقتل 11 من عناصر تنظيم داعش واحتراق 5 سيارات مفخخة.

 مقتل 18 عنصراً من تنظيم داعشإلى ذلك، قتل 18 عنصراً من تنظيم داعش بينهم مصور التنظيم خلال المعارك التي تخوضها القوات الأمنية العراقية لتطهير مدينة الرمادي غرب العراق من عناصر التنظيم . وذكرت قيادة عمليات الأنبار، في بيان لها، أن القوات الأمنية تمكنت صباح اليوم من تنفيذ عملية عسكرية واسعة النطاق شملت منطقة "البو فراج" شمالي الرمادي ومحيط حي التأميم جنوبي المدينة، مما أسفر عن مقتل 18 عنصراً من تنظيم "داعش" بينهم مصور التنظيم المدعو سعيد الحجي أردني الجنسية وتدمير عدد من السيارات التي كانوا يستقلونها. وأوضحت أن القوات الأمنية تمكنت من تفجير معمل لتصنيع العبوات في منطقة "البو فراج" بقصف مدفعي مع تدمير ثلاثة أوكار كانوا يستخدموها في الاجتماعات وشن الهجمات في محيطي مدينة الرمادي الشمالي والجنوبي. كما قتل خمسة من عناصر تنظيم "داعش" في كمين نصبته القوات الأمنية العراقية في محيط حقل نفطي بمحافظة صلاح الدين شمال العراق. 

وقال مصدر أمني عراقي، في تصريح له اليوم، إن قوة عسكرية من عمليات دجلة تمكنت من قتل خمسة من عناصر تنظيم "داعش" في كمين نصب لهم في محيط حقل "عجيل" النفطي في محافظة صلاح الدين. وأشار المصدر إلى أن ثلاثة جنود قتلوا وأصيب أربعة آخرون بجروح في هجوم نفذه عناصر تنظيم "داعش" استهدف تجمعاً للقوات الأمنية العراقية بالقرب من موقع هياكل جامعة الفلوجة. وفي سياق متصل، نفذت طائرات التحالف الدولي 16 غارة في العراق ضد تنظيم "داعش" في محافظات الأنبار وصلاح الدين وكركوك ونينوى. 

وقال مسؤول الشؤون العامة للقوات المشتركة العقيد وين مراتو، في بيان له ، إن غارات طائرات التحالف الدولي دمرت وحدات تكتيكية وسيارات لتنظيم "داعش" بالقرب من منطقتي البغدادي في الأنبار والحويجة في كركوك. 

وأضاف أن الغارات الجوية الأخرى استهدفت جسرا عائما لتنظيم "داعش" في بيجي وحواجز دفاعية ومواقع قتالية في مدينة الرمادي وتدمير وحدة تكتيكية وحاملات صواريخ وخندق لتنظيم "داعش" في مدينة الفلوجة وتدمير وحدة تكتيكية ورشاشات آلية ثقيلة ومبنيين وشاحنة حفر في سنجار، وكذلك تدمير وحدة تكتيكية وموقع قتالي وخندق ومبنيين ورشاشات آلية ثقيلة وسيارة مفخخة للتنظيم في مدينة تلعفر. 

قنا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 11 عنصرًا من تنظيم داعش في الفلوجة مقتل 11 عنصرًا من تنظيم داعش في الفلوجة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab