آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

Nicola Pocon - نيكولا بوكون

مدرّب

nicola pocon

جنسية

صربيا

تاريخ الولادة

-

العمر

-
فريق عمان العماني

فريق

فريق عمان العماني

أعلن نادي عمان عن التوقيع مع المدرب الصربي الجديد نيكولا بوكون خلفا للمدرب الوطني ا إبراهيم صومار وذلك في مقر النادي بالخوير .

‏وقد حضر مراسم التوقيع كلاً من منير بن صالح الرواحي عضومجلس إدارةالنادي ونائب رئيس اللجنةالفنية     و علي بن عبدالله الرئيسي عضومجلس إدارة النادي ومقرر اللجنة الفنية .

ولم تعلن إدراة نادي عمان عن تفاصيل العقد ومدته مع المدرب الصربي الجديد ، كما لم يسبق للمدرب أن خاض تجربة محلية في الدوري العماني .

هذا ومن المنتظر أن تقوم إدارة عمان الممثلة باللجنة الفنية بتعزيز الفريق بالعنصر الأجنبي في الفترة القادمة ، حيث أن الفريق يحتل المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة مناصفة مع السلام ، ولم يحقق  نادي عمان النتائج المأمولة منه في الدور الأول من الدوري بعد أن  تعرض الفريق لخمسة هزائم وست تعادلات ولم يحقق الفوز إلا في مناسبتين .

لكن  المؤشر الإيجابي لدى المدرب الصربي الجديد هو أن الفريق لا زال في خضم المنافسة على كأس جلالة السلطان وأيضا فارق النقاط في جدول ترتيب الدوري ليس بالكثير اذ أن الفارق بين المركز الثامن والأخير ثلاثة نقاط فقط وهو ما يجعل مهمة المدرب  في تحقيق أهداف النادي واضحة للغاية .

 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab