آخر تحديث GMT02:30:15
 العرب اليوم -

ايمانول الغواسيل - IMANOL ALGUACIL -

مدرّب

ايمانول الغواسيل  imanol alguacil

جنسية

أسبانيا

تاريخ الولادة

04-07-1971

العمر

52
ريال سوسييداد

فريق

ريال سوسييداد

Imanol Alguacil Barrenetxea (من مواليد 4 يوليو 1971) ، والمعروف باسم Imanol كلاعب ، هو لاعب كرة قدم إسباني متقاعد لعب كظهر الأيمن ، وهو مدير Real Sociedad.

ظهر في 121 مباراة في الدوري الإسباني خلال تسعة مواسم (ثمانية أهداف مسجلة) ، يمثل ريال سوسيداد وفياريال. في عام 2014 ، بدأ العمل كمدرب ، حيث أمضى أربع سنوات مع Real Sociedad B ، ثم قضى فترة قصيرة مع الفريق الأول للنادي في ربيع عام 2018 ، وهو دور طُلب منه القيام به مرة أخرى في شتاء العام نفسه.

وُلد إيمانول في أوريو ، جيبوزكوا ، إقليم الباسك ، وتخرجت من شباب ريال سوسيداد. قام بأول مباراة له مع الاحتياطيات ، ولعب موسمين كاملين في Segunda División B.

في 29 سبتمبر 1990 ، ظهر Imanol في أول فريق له - و La Liga - لاول مرة ، حيث لعب 90 دقيقة كاملة في الهزيمة 1-2 أمام Real Oviedo.  تم ترقيته بالتأكيد إلى الفريق الرئيسي في صيف عام 1991 ، واستمر في الظهور بانتظام في الحملات التالية.

سجل إيمانول أول هدف احترافي له في 20 سبتمبر 1992 ، حيث سجل هدف فريقه الأول في الفوز خارج أرضه على الباسيتي بالومبي 1-2.  نادرا ما ظهر خلال السنوات الأخيرة من عمله في استاد أنويتا حيث تعامل مع العديد من مشاكل الإصابة ، وترك النادي في عام 1998 بعد لعبه أربع مباريات فقط خلال الموسم.

بعد ذلك ، انضم إيمانول إلى فياريال إف سي أيضًا في الدرجة الأولى ، حيث ظهر بشكل هزيل ويعاني من هبوط الفريق. بعد عودته إلى الطبقة العليا في عام 2000 ، تم إطلاق سراحه ، وانتقل إلى Segunda División's Real Jaén.

ثم استأنف إيمانول مسيرته في المستوى الثالث ، ممثلاً إف سي كارتاخينا وبورجوس إف سي. تقاعد مع الجانب الأخير في عام 2003 ، 32 سنة.
مهنة التدريب

في 26 يوليو 2011 ، عاد Alguacil إلى ناديه الأول Real Sociedad ، حيث تم تعيينه مديرًا لإعداد الشباب. [3] في 17 يونيو 2013 ، تم تعيينه مساعد أسير سانتانا في فريق الاحتياط ،  وكان أيضًا مسؤولاً عن الفريق الرئيسي مع سانتانا في نوفمبر 2014 بعد طرد جاجوبا أراسيت.

بعد وصول ديفيد مويز في نوفمبر 2014 ، تم ضم Alguacil في فريق العمل الأول ، [6] لكنه تم تعيينه مديرًا لفريق B-B في أواخر هذا الشهر.في 19 مارس 2018 ، قام باستبدال فريق أوزيبيو ساكريستان على رأس الفريق الرئيسي حتى نهاية الموسم.

في صيف 2018 ، عادت Imanol إلى الاحتياطيات وتولى Asier Garitano الدور الرئيسي ، [9] ولكن في ديسمبر من نفس العام ، تم طرد الأخير بعد سلسلة ضعيفة من النتائج

وقد يهمك أيضاً :

برشلونة يُراقب نجم إيفرتون الشاب في "البريميرليغ"

مورينيو يحذر برشلونة من خطورة محمد صلاح

 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab