ماكليش يفسد خطة الزمالك لتطفيشه ويقبل بتعديلات مرتضى
آخر تحديث GMT11:57:52
 العرب اليوم -
وزير الخارجية الإيراني يقول إن بلاده مستعدة لتعزيز العلاقات مع السعودية الإعلام الإسرائيلي ينتقد الجيش لعدم توقعه مواجهة مع غزة بهذا الحجم الجيش الإسرائيلي يعلن عن مقتل عدد من قادة حماس العسكريين في غزة وخان يونس وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد لا هدنة ممكنة مع الفلسطينيين قبل التوصل لهدوء طويل الأمد وسائل إعلام إسرائيلية تعلن أن بايدن سيرسل غداً مبعوثا إلى إسرائيل للتوسط في تهدئة الصحة الفلسطينية: 48 شهيدا من بينهم 14 طفل و3سيدات و 304 اصابة بجراح مختلفة، حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة حتى اللحظة الاحتلال يقرر إجراء جلسة المجلس الوزاري المصغر عند الساعة الخامسة عصرًا بدلاً من التاسعة مساء محكمة للاتحاد الأوروبي تقر تسجيل مبادرة ضد التجارة مع المستوطنات الإسرائيلية غير القانونية مدفعية الاحتلال تقصــف نقاطًا للمقـاومة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة بعد مظاهرات شعبية فلسطينية عارمة نتنــياهو يصل مدينة عكا المحتلة بعدقليل
أخر الأخبار

ماكليش يفسد خطة الزمالك لتطفيشه ويقبل بتعديلات مرتضى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ماكليش يفسد خطة الزمالك لتطفيشه ويقبل بتعديلات مرتضى

أليكس ماكليش
القاهرة - العرب اليوم

وافق الاسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للزمالك على التعديلات الجديدة التي أقرها مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور على الجهاز المساعد بالفريق.

حيث كان مرتضى منصور رئيس النادي قد اتفق مع مجلس الإدارة على إقالة الاسكتلندي فرانك نوتال المدرب المساعد في الجهاز الفني، والبلجيكي موسى حبشي مدرب الأحمال، وهو الأمر الذي اعترض عليه ماكليش في بداية الأمر.

وفسرت مصادر مقربة من مجلس الإدارة تلك القرارات بأنها خطوة لدفع المدير الفني الاسكتلندي نحو الاستقالة من منصبه طواعية، أملاً في الهروب من أزمة الشرط الجزائي المقدر بـ 180 ألف دولار.

وعقد مرتضى منصور اجتماعاً مع ماكليش مساء اليوم الجمعة وأبلغه بالتعديلات حيث سينضم للجهاز الفني محمد حلمي نجم الزمالك السابق كمدرب عام، بالإضافة إلى جمال عبدالحميد مديراً للكرة بالنادي.

جاء ذلك مع توصية الاسكتلندي بالاستعانة بمعاونيه واستشارتهم فنياً في الاختيارات والقرارات الفنية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكليش يفسد خطة الزمالك لتطفيشه ويقبل بتعديلات مرتضى ماكليش يفسد خطة الزمالك لتطفيشه ويقبل بتعديلات مرتضى



GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab