الزمالك يتراجع عن ضم صلاح ريكو لاعب اتحاد الشرطة
آخر تحديث GMT04:23:33
 العرب اليوم -
سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية
أخر الأخبار

الزمالك يتراجع عن ضم صلاح ريكو لاعب اتحاد الشرطة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الزمالك يتراجع عن ضم صلاح ريكو لاعب اتحاد الشرطة

مرتضي منصور
القاهرة - العرب اليوم

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري تراجع ناديه عن إتمام صفقة التعاقد مع صلاح ريكو لاعب وسط فريق اتحاد الشرطة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالي وأنه سيكون متواجدا بداية من الموسم المقبل.

وشدد خلال تصريحاته التليفزيونية على أنه تراجع عن إتمام الصفقة بسبب تعنت بعض مسؤولي نادي الشرطة في إتمام الصفقة بجانب تقديره لغضب إدارة الإسماعيلي من الصفقة في ذات الوقت.

وأشار الى ان صلاح ريكو لاعب جيد ولكنه لن يضيف أي شيء في الوقت الحالي وأنه سينضم بداية من الموسم المقبل لصفوف الزمالك والفريق به مجموعة مميزة من اللاعبلين وهم الأفضل فى مصر وأنه سيتم قيد رمزي خالد لاعب الفريق المنضم من الاتحاد السكندري في قائمة الزمالك المحلية وأنه لا يقل أهمية عن صلاح ريكو وبجانب أنه تمت الموافقة على اعارة ابراهيم صلاح رسميا لسموحة وستتم انهاء الإجراءات غدا.

وكشف عن انه تلقى اتصالا هاتفيا اليوم من الأمير فهد بن خالد المسئول السابق عن نادى أهلى جدة السعودى بشأن ازمة مستحقات محمد عبد الشافى لاعب الزمالك السابق وأهلى جدة السعودى الحالى و أبلغه بأن مستحقات الزمالك المتأخرة من قيمة انتقال محمد عبد الشافى لأهلى جدة والبالغة مليون و300 ألف دولار سيتم وضعها فى حساب الزمالك يوم الخميس المقبل.

وأوضح ان خزينة النادى ستنتعش خلال ساعات قليلة بمبلغ خمسة ملايين جنيه من بنك مصر باقى قيمة ايجار اربعة محلات من النادى لانشاء فرع للبنك بقيمة 11 مليون ونصف وخاصة ان الزمالك قد حصل على ستة ملايين ونصف الأيام الماضية وبجانب ان الشركة الراعية للنادى بريزنتيشن ستنعش خزينة النادى خلال أيام أيضا بما يقرب من سبعة ملايين ونصف.

ووجه مرتضى منصور رسالة تحذير الى الثنائى الإفريقى معروف يوسف ومحمد كوفى لاعبا الفريق بسبب تصريحات وكلائهم فى الإعلام بوجود أزمة فى حصولهم على مستحقاتهم وقال لهم بالحرف الواحد " لن أسمح بوجود اى تهديدات للنادى والزمالك أكبر من أى لاعب مهما كان ولو تمتلكون عروضا رسميا قدموها على الفور والإدارة ستوافق على رحيلكم مباشرة.

وعما تردد فى بعض من وسائل الإعلام مؤخرا بوجود خلافات بينه وبين حازم امام رئيس جهاز الكرة قال " حازم امام شخصية محترمة وكبيرة ولم يحدث خلافا بينى وبينه من الأساس والكل يعمل فى الزمالك بروح الأسرة الواحدة وهدف الجميع مصلحة النادى بعيدا عن الأهواء الشخصية ومن سيعترض على سياسة النادى عليه ان يتقدم باستقالته سواء من مجلس الإدارة أو الجهاز الفنى.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يتراجع عن ضم صلاح ريكو لاعب اتحاد الشرطة الزمالك يتراجع عن ضم صلاح ريكو لاعب اتحاد الشرطة



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab