الأهلي المصري يسقط أمام غزل المحلة بهدف نظيف
آخر تحديث GMT15:33:56
 العرب اليوم -
رئيس الحكومة الفلسطينية: ندعو الأمم المتحدة إلى توفير الحماية لشعبنا ولمقدساتنا في القدس رئيس الحكومة الفلسطينية يعلن أن الأزمة السياسية والداخلية الإسرائيلية يتم تصديرها إلى غزة والقدس الاحتلال يقرر إلغاء التعليم غداً في وسط فلسطين المحتلة وجنوبها سرايا القدس : "نقول لنتنياهو وقادة جيشة المهزوم أن فصائل المقاومة بنت خططها وجهزت نفسها على إدارة هكذا معارك ولشهور عدة وأن ارتقاء أي قائد لن يوقف المعركة وسيزيدها عنفواناً" إسرائيل تهدد باستهداف برج جديد في قطاع غزة وطالبت السكان بإخلائه مبعوث الصين في مجلس الأمن يعلن أنه سيواصل حض المجلس على مناقشة الوضع في القدس الشرقية بشكل عاجل روسيا تطالب إسرائيل بوقف الأنشطة الاستيطانية في الأراضي الفلسطينية بشكل فوري 56 شهيد من بينهم 14 طفل وخمس سيدات ورجل مسن و 335 إصابة بجراح مختلفة نتيجة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن أن شركات طيران أمريكية وفرنسية تلغي رحلاتها إلى "إسرائيل" بسبب الأوضاع الأمنية جيش الاحتلال يعترف بمقتل جندي بصاروخ مضاد للدروع أطلقته كتائب القسام على حدود غزة
أخر الأخبار

الأهلي المصري يسقط أمام غزل المحلة بهدف نظيف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأهلي المصري يسقط أمام غزل المحلة بهدف نظيف

النادي الأهلي المصري
القاهرة - العرب اليوم

واصل فريق الأهلي العروض السيئة والترنّح محليا، بعدما خسر من غزل المحلة بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، باستاد المحلة، في الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز. سجل هدف الغزل، أشرف سيد في الدقيقة 35. بهذه النتيجة يتجمد رصيد الاهلي عند 37 نقطة ويبقي في المركز الثاني، فيما يرتفع رصيد غزل المحلة إلى 27 نقطة ويرتفع المركز الثامن.

ويواصل الاهلي نزيف النقاط بعدما تعادل في الجولة الماضية بهدف لمثله، وكان قد خسر منذ ثلاث جولات أمام سموحة بهدف مقابل هدفين . وظهر الاهلي وكإنه "شبح" أمام المحلة وأختفى البطل الأهلاوي حامل اللقب وظهر وكإنه "شبح" لا حول له ولا قوة بشكل إستحق معه الخسارة أمام غزل المحلة. بدأ الشوط الأول بنشاط واضح من جانب غزل المحلة الذي لم يستغرق وقتا لـ"جس النبض"، ولعب بقوة منذ البداية، وحاول الوصول إلى مرمى محمد الشناوي كثيرا.

وتعامل الأهلي بشكل جيد مع بداية المحلة "الحماسية"، وفرض رقابة على مفاتيح لعب صاحب الأرض، الذي استحوذ على مجريات الأمور خلال أول 15 دقيقة تقريبا. بعدها ظهر الأهلي في المباراة تدريجيًّا، وبدأ ينشط هجوميًّا عن طريق أفشة والشحات، وسدد الأخير أكثر من كرة، لكن حارس الغزل عمرو شعبان تعامل معها بشكل جيد. مرة أخرى عاد غزل المحلة يستحوذ على وسط الملعب، ونجح في تسجيل هدف عن طريق أشرف سيد من تسديدة قوية تسكن شباك حارس الاهلي محمد الشناوي في الدقيقة 35.

وحاول الأهلي العودة للمباراة لكن دون جدوى؛ بسبب السلبية التى ظهرت في أداء لاعبيه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الغزل بهدف نظيف. جاءت بداية الشوط الثاني ، بنزول وليد سليمان ومحمود وحيد بدلاً من طاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام. حاول الاهلي إستغلال سرعات وليد سليمان وإستحوذ الأحمر على مجريات أول 15 دقيقة من الشوط الثاني لكن كالعادة اللعب العشوائي حال دون ترجمة هذه السيطرة لأهداف.

وفي الوقت الذي إستحوذ فيه الأهلي على وسط الملعب شكّلت الهجمات المرتدة خطورة واضحة للغزل وكاد هشام عادل يسجل هدفاً ثانياً لصاحب الأرض لكنه سدد فوق العارضة. ثم سدد أحد لاعبي الغزل كرة سقطت من يد محمد الشناوي ، قبل أن تضييع فرصة خطرة للغزل. ودفع موسيماني بالكونغولي والتر بواليا بدلاً من عمرو السولية ، ونال بواليا بطاقة صفراء للخشونة . وصل الأهلي أكثر من مرة إلى مرمى الغزل لكن "اللمسة الأخيرة" حالت دون التسجيل في ظل تألق حارس الغزل عمرو شعبان ووسط رعونة لاعبي الأهلي. في أخر ربع ساعة خرج محمد شريف وشارك مروان محسن بدلاً منه ،ثم شارك صلاح محسن بدلاً من محمد هاني ، وحاول الاهلي التسجيل لكن دون جدوى وأنقذ أفشة هدف مُحقق  للغزل  بعدها ينتهي اللقاء بفوز مستحق للغزل وخسارة مستحقة للاهلي .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اتحاد الكرة المصري يكلف عصام عبدالفتاح بالإشراف على ملف الـ VAR في الدوري

اتحاد الكرة المصري يعلن قراراته في أزمة منتخب شباب الفراعنة الخميس

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي المصري يسقط أمام غزل المحلة بهدف نظيف الأهلي المصري يسقط أمام غزل المحلة بهدف نظيف



GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab