انطلاق مباراة الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي
آخر تحديث GMT02:21:57
 العرب اليوم -
الدفاعات الجوية السعودية تعترض وتدمر 4 طائرات مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية احتراق مركبات عسكرية ومدنية وأنباء عن سقوط قتلى في اشتباكات مسلحة بين قوتين عسكريتين في عدن اليمنية التحالف العربي يعلن عن تدمير مُسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه جازان وفاة 4 أشخاص وإصابة 26 آخرين في تصادم بين قطار وحافلة ركاب في حلوان جنوب القاهرة التحالف العربي يدمر طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون صوب مدينة خميس مشيط في السعودية اعتقال اثنين من مطلقي الصواريخ على قاعدة عين الأسد في العراق وسائل إعلام حوثية تعلن عن 13 غارة للتحالف العربي على مواقع في محافظتي مأرب والجوف اليمنيتين مصر للطيران تعلن وقف العمل مؤقتا بتأشيرات الدخول إلى إثيوبيا لجميع الجنسيات عضو في مجلس الشيوخ المصري يتقدم بمذكرة عاجلة حول إساءة محمد رمضان للفنانة سميرة عبد العزيز الإمارات تحظر دخول الرحلات الجوية القادمة من ليبيريا وسيراليون وناميبيا بدءا من الإثنين
أخر الأخبار

انطلاق مباراة الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انطلاق مباراة الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي

النادي الأهلي المصري
الدوحة -العرب اليوم

انطلقت منذ قليل مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي فى بطولة السوبر الأفريقي باستاد جاسم بن حمدي بنادي السد فى العاصمة القطرية الدوحة. ويضم تشكيل الأهلي كلاً من: محمد الشناوي، بدر بانون، ياسر إبراهيم، عمرو السولية، ديانج، محمد هاني، أيمن أشرف، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، محمد مجدى أفشة ومحمد شريف. وجاء تشكيل نهضة بركان كالتالي: زهير لاعروبي  ، عمر النمساوي - إسوفو دايو - محمد عزيز - إسماعيل _ محمد فرحان - بكر الهلالي - العربي الناجي _ حمدي لعشير - محسن ياجور و زيد كروش

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة فى فندق الإقامة قبل نصف ساعة من التحرك؛ للتأكيد على الجوانب الخططية، وتنفيذ التعليمات الفنية خلال المباراة ومنح التعليمات الأخيرة لكل لاعب. من جهته أعلن الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، سلبية المسحة الطبية التي أجرتها بعثة الفريق أمس داخل فندق الإقامة؛ استعدادا لمباراة  السوبر الأفريقي. واختتم الأهلي استعداده لمباراة نهضة بركان أمس، حيث أدى مرانه الختامي على ملعب نادي السد الذي يستضيف المباراة.

من جهته، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن الفريق يخوض مباراة نهضة بركان بهدف تحقيق الفوز على بطل المغرب، والتتويج باللقب والعودة بكأس البطولة إلى القاهرة لإسعاد الجماهير، مشيراً إلى أن الأهلى استعد بشكل جيد لهذه المواجهة، منذ الوصول إلى قطر.

وقال عبدالحفيظ، السوبر الأفريقي بطولة غالية وعزيزة على الأهلي، ونسعى بقوة للتويج باللقب الغائب عن دولاب بطولات النادى منذ7 سنوات تقريبا، عندما توج الفريق بآخر لقب «سوبر» على حساب الصفاقسى التونسي. وأضاف مدير الكرة، «الأهلى الآن فى مرحلة مهمة، نجح خلالها الفريق فى إنجاز أهدافه فى المسابقة المحلية، وفى دورى أبطال أفريقيا، ونحن الآن فى بطولة السوبر، ونخوض مباراة حاسمة الليلة أمام نهضة بركان المغربي، ونسعى لتحقيق الفوز؛ للتتويج بلقب السوبر الأفريقي.

وأكد مدير الكرة أن لاعبى الأهلى لديهم الخبرات التى تساعدهم فى الفصل بين البطولات المتعددة، والتعامل الذهنى مع كل بطولة على حدة، والجهاز الفنى يسعى بشكل مستمر لتجديد دوافع اللاعبين؛ من أجل استمرار مسيرة الفريق فى تحقيق الانتصارات وحصد البطولات. وشدد عبدالحفيظ على أن مباراة السوبر الإفريقى هى بطولة اليوم الواحد، ولها حسابات خاصة، مشيرا إلى أن مساندة جماهير الأهلى للفريق دائما ما تصنع الفارق، والتتويج بالميدالية البرونزية فى بطولة كأس العالم الاخيرة للأندية فى قطر كانت خير شاهد على ذلك؛ لذلك فهو سعيد بتواجدهم فى مدرجات ملعب جاسم بن حمد بنادى السد اليوم لمؤازرة الأهلي. 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اتحاد الكرة المصري يكلف عصام عبدالفتاح بالإشراف على ملف الـ VAR في الدوري

اتحاد الكرة المصري يعلن قراراته في أزمة منتخب شباب الفراعنة الخميس

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق مباراة الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي انطلاق مباراة الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي



GMT 15:51 2021 الأربعاء ,23 حزيران / يونيو

أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط
 العرب اليوم - أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط

GMT 20:31 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور
 العرب اليوم - فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور

GMT 04:38 2021 الإثنين ,07 حزيران / يونيو

مزادات السودان للدولار تخفف الضغط على سعر الصرف

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,01 حزيران / يونيو

أندية "دوري السوبر" تتخذ إجراء ضد "اليويفا" و"الفيفا"

GMT 02:47 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

تفاصيل جديدة عن سعر هوندا سيفيك 2022

GMT 09:17 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

مواد غذائية لا ينصح بتناولها مع اللحم

GMT 17:26 2021 الأربعاء ,09 حزيران / يونيو

شركة هيونداي تكشف عن تعديلات في أيقونتها Tucson

GMT 05:25 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

وضعيات الجماع الافضل للأرداف وخسارة الوزن

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab