إدارة اتحاد جدة تعلن امتثالها لقرار الفيفا بمنع المشاركة في الانتقالات الصيفية
آخر تحديث GMT06:12:07
 العرب اليوم -

إدارة اتحاد جدة تعلن امتثالها لقرار الفيفا بمنع المشاركة في الانتقالات الصيفية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إدارة اتحاد جدة تعلن امتثالها لقرار الفيفا بمنع المشاركة في الانتقالات الصيفية

اتحاد جدة
جدة - العرب اليوم

أعلن نادي اتحاد جدة امتثاله لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعدم الدخول في أي مفاوضات مع لاعبين محليين أو أجانب، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي للاعبين.

وشدد اتحاد جدة في بيان رسمي أن النادي السعودي غير معني بما يتم تداوله من أنباء غير صحيحة في وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي، عن قيامه بالتفاوض مع لاعبين لتسجيلهم في حال رفع حظر التسجيل المفروض على النادي.

وقال البيان: "أوضح مجلس إدارة نادي الاتحاد بأنه يعمل حاليا مع عدد من المختصين لإيجاد حل قانوني لعقوبة منع النادي من التسجيل لفترتين ابتداء من فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وأضاف: "الاتحاد يبذل قصارى الجهد لتسوية هذا الملف حتى يستطيع الفريق تدعيم صفوفه والاستفادة من قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم برفع عدد اللاعبين المحترفين غير السعوديين إلى 6 لاعبين".

وفي الوقت ذاته يؤكد المجلس امتثاله لقرار الاتحاد الدولي الصادر بهذا الشأن وعدم دخوله في أي مفاوضات مع لاعبين محليين أو أجانب خلال الفترة الحالية.

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تنظر محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس) يوم الأربعاء المقبل الاستئناف المقدم من نادي اتحاد جدة ضد قرار منع النادي من تسجيل محترفين خلال فترتي القيد، الحالية والمقبلة، بسبب عدم سداد مستحقات المحترف الأسترالي ترويسي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة اتحاد جدة تعلن امتثالها لقرار الفيفا بمنع المشاركة في الانتقالات الصيفية إدارة اتحاد جدة تعلن امتثالها لقرار الفيفا بمنع المشاركة في الانتقالات الصيفية



 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab