إنريكي يؤكد أن ميسي سيبقى في صفوف برشلونة
آخر تحديث GMT12:19:59
 العرب اليوم -
شهيد و3 إصابات في غارات إسرائيلية استهدفت سيارة في غزة وشهـيدة في خان يونس إثر قصف شقة سكنية نتنياهو يدعو لرفع حالة الإستنفار في منظومات الدفاع الجوي بعد إستهداف قادة في حماس وزير الخارجية الإيراني يقول إن بلاده مستعدة لتعزيز العلاقات مع السعودية الإعلام الإسرائيلي ينتقد الجيش لعدم توقعه مواجهة مع غزة بهذا الحجم الجيش الإسرائيلي يعلن عن مقتل عدد من قادة حماس العسكريين في غزة وخان يونس وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد لا هدنة ممكنة مع الفلسطينيين قبل التوصل لهدوء طويل الأمد وسائل إعلام إسرائيلية تعلن أن بايدن سيرسل غداً مبعوثا إلى إسرائيل للتوسط في تهدئة الصحة الفلسطينية: 48 شهيدا من بينهم 14 طفل و3سيدات و 304 اصابة بجراح مختلفة، حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة حتى اللحظة الاحتلال يقرر إجراء جلسة المجلس الوزاري المصغر عند الساعة الخامسة عصرًا بدلاً من التاسعة مساء محكمة للاتحاد الأوروبي تقر تسجيل مبادرة ضد التجارة مع المستوطنات الإسرائيلية غير القانونية
أخر الأخبار

إنريكي يؤكد أن ميسي سيبقى في صفوف برشلونة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إنريكي يؤكد أن ميسي سيبقى في صفوف برشلونة

لويس إنريكي
مدريد – العرب اليوم

طمأن لويس إنريكي، المدير الفني لنادي برشلونة، جماهير الفريق بأن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي سيبقى في النادي الكاتالوني لسنوات طويلة مقبلة.
وبعد التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا مساء السبت عبر الفوز على ديبورتيفو ألافيس 3-1 في المباراة النهائية، سئل إنريكي عن تتويج ميسي بثلاثين لقبا في الوقت الذي يبلغ فيه عامه الثلاثين الشهر المقبل. وقال المدرب الذي أعلن رحيله عن تدريب برشلونة: ثلاثون لقبا في ثلاثين عاما، ليس بالأمر السيئ. تأكدوا ميسي سيبقى معكم لسنوات طويلة، يمكننا الاستمتاع بمهاراته لسنوت كثيرة قادمة.

وزاد: البقاء في القمة لا يتطلب فقط أن يكون لديك قدرات، ولكن قوة جسدية أيضا، وميسي لديه ذلك.
ووصف إنريكي لاعبه ميسي بأنه "ظاهرة" بعد أن سجل هدفا وصنع آخر خلال فوز برشلونة على ديبورتيفو ألافيس 3-1.

ولدى سؤاله حول ما إذا كان فوزه بلقب جديد يجعله يندم على قرار الرحيل عن برشلونة، رد بالقول: لا، أحتاج إلى ذلك والفريق أيضا، هذه الدوائر القوية لثلاثة أو أربعة أعوام أمر مثالي.
وأضاف الرحيل بهذه الطريقة يجعلني سعيدا، بالتأكيد لا أشعر بالحزن عندما أفكر في الألقاب التسعة التي فزت بها من أصل 13 لقبا على مدار ثلاثة أعوام.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنريكي يؤكد أن ميسي سيبقى في صفوف برشلونة إنريكي يؤكد أن ميسي سيبقى في صفوف برشلونة



GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab