توتنهام يرد على اتهامات المشجعين بشأن عدم الاستثمار في سوق الانتقالات
آخر تحديث GMT15:42:44
 العرب اليوم -

توتنهام يرد على اتهامات المشجعين بشأن عدم الاستثمار في سوق الانتقالات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توتنهام يرد على اتهامات المشجعين بشأن عدم الاستثمار في سوق الانتقالات

توتنهام هوتسبير الإنكليزي
لندن -العرب اليوم

استنكر مجلس إدارة نادي توتنهام الإنجليزي بشدة الادعاءات بشأن عدم استثماره بشكل جيد في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترات انتقالات اللاعبين بالفترة الماضية.

وكانت رابطة "تراست" لمشجعي فريق توتنهام أرسلت خطابا الشهر الماضي إلى مجلس إدارة النادي، أعربت فيه عن مخاوفها من توجهات النادي بشأن أربعة أمور من بينها الاستراتيجية متوسطة وطويلة المدى لملاك النادي وخطط النادي في سوق الانتقالات الشتوية خلال يناير الماضي.

ورد النادي الإنجليزي على "تراست" بخطاب أعده مجلس إدارة النادي مساء أمس الخميس بعد يوم واحد من غلق باب الانتقالات الشتوية، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) اليوم الجمعة.

وشهدت فترة الانتقالات في يناير المنقضي تعاقد توتنهام مع اللاعبين أرنو دانجوما وبدرو بورو، فيما رحل عن صفوف الفريق اللاعبون براين جيل ودايد سبينس ومات دوهيرتي سواء بالإعارة أو البيع النهائي.

وأوضح النادي في خطابه: "مثل الجميع داخل النادي، المدير الفني للفريق (أنطونيو كونتي) يرغب في المنافسة على أبرز الألقاب"، وذلك ردا على مخاوف الرابطة من طول مدة العقد الذي يرتبط به كونتي مع الفريق حيث يمتد عقد كونتي مع الفريق حتى 30 يونيو المقبل ويمكنه التمديد 12 شهرا حتى نهاية الموسم المقبل.

وأشار النادي في خطابه: "النادي استثمر بشكل ضخم في الفريق. إنها عملية مستمرة تهدف إلى أن يكون توتنهام في وضع جيد على أرض الملعب لسنوات قادمة".

وأوضح : "منذ افتتاح الاستاد في أبريل 2019، أنفقنا أكثر من 500 مليون جنيه إسترليني (615 مليون دولار) جعلتنا ضمن أكثر أندية الدوري الإنجليزي إنفاقا في سوق الانتقالات. كما استثمرنا بشكل هائل في فريق السيدات أيضا".

وأكد : "إضافة إلى استثمار أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات الصيفية، أنفقنا 47 مليون إسترليني أخرى في يناير المنقضي".

وأضاف : "رغم هذا، نرى باستمرار إشارات إلى افتقارنا الملحوظ إلى دعم المدربين ونقص الإنفاق. من المهم أن نتعامل مع الحقائق، ومستويات الإنفاق لدينا تظهر بوضوح أننا دعمنا فريق كرة القدم".

ومن المقرر أن يصدر توتنهام تقريره المالي هذا الشهر، وتأمل "تراست" في عقد اجتماع مع مجلس اجتماع مع مجلس إدارة النادي بالتزامن مع إصدار هذا التقرير.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توتنهام يُعلن خضوع كونتي لجراحة طارئة قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدوري

 

توتنهام يتعاقد مع بيدرو بورو ويفسخ عقد مات دوهيرتى

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توتنهام يرد على اتهامات المشجعين بشأن عدم الاستثمار في سوق الانتقالات توتنهام يرد على اتهامات المشجعين بشأن عدم الاستثمار في سوق الانتقالات



GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab