روجينا تحتفي بمسلسلاتها الرمضانية الثلاثة وتشيد بطارق لطفي
آخر تحديث GMT22:33:16
 العرب اليوم -

روجينا تحتفي بمسلسلاتها الرمضانية الثلاثة وتشيد بطارق لطفي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - روجينا تحتفي بمسلسلاتها الرمضانية الثلاثة وتشيد بطارق لطفي

الفنانة المصرية روجينا
القاهرة - نسرين علاء الدين

كشفت الفنانة المصرية روجينا، عن سبب مشاركتها في ثلاثة أعمال درامية خلال الموسم الرمضاني، وسر ابتعادها عن الأعمال السينمائية خلال الفترة الماضية.

وأوضحت روجينا في مقابلة مع "العرب اليوم" أنَّها عادة تختار عملًا واحدًا للمشاركة به؛ إلا أنها اختارت هذا العام الظهور بثلاثة وجوه مختلفة في ثلاثة أعمال، هي "حالة عشق" و"بعد البداية" وأيضًا مسلسل "بين السرايات".

وأعلنت روجينا في بداية حديثها أنها تلقت هذا العام العديد من العروض الدرامية، وأن عدد السيناريوهات التي عُرضت عليها كانت كثيرة للغاية ومعظمها كان مُتميزا.

 وأضافت:"لكن كان لابد أن أختار الأفضل من بينها لذلك اكتفيت بالمشاركة في بطولة ثلاثة مسلسلات، وبصراحة أنا أعتبر نفسي محظوظة بتواجدي في هذه الأعمال الدرامية المتميزة والتي أظهر في كل واحد منها بشكل متباين وأقدم من خلالها دورًا يختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل".

وتابعت: "أنا سعيدة بالعمل مع أحمد عبد الله والمخرج سامح عبد العزيز في مسلسل بين السريات، الذي ينتمي إلى نوعية البطولة الجماعية ويضم عددا كبيرا من الفنانين، كما أنَّ السيناريست أحمد عبد لله اهتم بكل التفاصيل وأعطى لكل شخصية عمقها الخاص بها، أما المخرج سامح عبد العزيز فهو من وجهة نظري واحد من أفضل المخرجين، كما أنَّه شخص حساس يهتم بأدق التفاصيل".

واستطردت روجينا: "لا أريد الكشف عن تفاصيل دوري وكل ما يُمكني قوله أنني أجسد شخصية امرأة يتزوج زوجها من امرأة أخرى، وهذا الدور لم يُقدم بالدراما المصرية من قبل وسيكون بمثابة مفاجأة للجمهور"، وأضافت فيما يخص مسلسل "حالة عشق"، قائلة "يُشاركني بطولة هذا المسلسل مي عز الدين وبوسي وكريم فهمي وعدد كبير من الفنانين، وأكثر شيء حمسني لهذا المسلسل تواجد المخرج إبراهيم فخر الذي أثق كثيرًا في رؤيته الإخراجية".

واستكملت حديثها عن الدراما مُعبرة عن سعادتها بالتعاون مع طارق لطفي قائلة: "سعيدة جدًا لخوضه أولى بطولاته المطلقة من خلال مسلسل بعد البداية، فهو ممثل موهوب وإنسان شاطر ومجتهد جدًا ويستحق البطولة المطلقة"، مؤكدة أن  "بعد البداية مسلسل ينتمي إلى أعمال الأكشن، وهو نوع من الدراما التليفزيونية غير متواجد بكثرة لذلك أتوقع لهذا المسلسل أن يكون له حضور خاص ومكانة متميزة لدى الجمهور".

وذكرت روجينا فيما يخص الأعمال الدرامية التي سوف تشاهدها في رمضان: "للأسف سأستكمل تصوير مشاهد المسلسلات التي أشارك في بطولتها حتى نهاية شهر رمضان ولذلك لن أتمكن من مشاهدة أي مسلسلات هذا العام، ولكني أتمنى التوفيق لجميع الفنانين لأن كل نجم مُشارك بذل مجهودا كبيرا"، لافتة إلى أنها "إذا وجدت وقتا للمشاهدة ستتابع مسلسل الزعيم عادل إمام ومسلسل الكابوس لغادة عبد الرازق".

وأكدت أنها تتمنى المشاركة في فيلم سينمائي لكنها في انتظار السيناريو المناسب، مضيفة عن مدى إيمانها بمقولة أن التلفزيون يحرق الفنان، قائلة: "هذا كلام فارغ لأن التلفزيون هو صانع نجومية وشهرة الفنانين ولا يحرق الممثل".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجينا تحتفي بمسلسلاتها الرمضانية الثلاثة وتشيد بطارق لطفي روجينا تحتفي بمسلسلاتها الرمضانية الثلاثة وتشيد بطارق لطفي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab