منتخب السعودية يستضيف نظيره الإماراتي في التصفيات الآسيوية المزدوجة
آخر تحديث GMT23:55:19
 العرب اليوم -

الأخضر يسعى إلى الانفراد بالصدارة في قمة عربية في الجوهرة المشعة

منتخب السعودية يستضيف نظيره الإماراتي في التصفيات الآسيوية المزدوجة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتخب السعودية يستضيف نظيره الإماراتي في التصفيات الآسيوية المزدوجة

المنتخب السعودي الأول لكرة القدم
الرياض- عبد العزيز الدوسري

يستضيف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره الإماراتي – الخميس-  على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية" الجوهرة المشعة" في محافظة جدة ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018م و كأس آسيا 2019م.
ويدخل المنتخب السعودي لقاء الخميس وهو في صدارة المجموعة بتسعة نقاط جمعها من ثلاث مباريات، حيث تغلّب على فلسطين 3 - 2، وتيمور الشرقية 7 - صفر، وماليزيا 3 - صفر، أما المنتخب الإماراتي فيدخل المباراة وهو في الوصافة بسبعة نقاط جمعها من ثلاثة مباريات، حيث فاز على تيمور الشرقية 1 - صفر، وكسب ماليزيا 10 - صفر، وتعادل مع فلسطين بدون أهداف.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب السعودي باللون الأبيض الكامل , فيما سيلعب المنتخب الإماراتي باللون الأحمر الكامل.
وتحمل المواجهة رقم 32 في تاريخ مواجهات المنتخبين على المستوى الرسمي والودي، حيث سبق أن التقيا في 31 مباراة فاز الأخضر السعودي في 19 مباراة والإمارات في 6 مباريات وحسم التعادل 6 مباريات، ويعود أول لقاء بينهما عام 1974 عندما التقيا في كأس الخليج الثالثة في الكويت وتمكّن فيها الأخضر السعودي من الفوز بهدفين دون مقابل، أما آخر لقاء جمعهما في 23 تشرين الثاني/نوفمبر 2014 في كأس الخليج الثانية والعشرين في الرياض وانتهى بفوز السعودية 3 - 2.

 ويدير المباراة طاقم تحكيم سنغافوري مكون من محمد تقى الجعفري بن جهري، ويساعده كل من وجيك بينك جيفري مساعد أول، وإدوين تزو ليانق لي مساعد ثاني.
وقال مدرب المنتخب السعودي الهولندي فان مارفيك إن الهجوم طريقته الوحيدة في جميع مواجهات المجموعة، وأنه يبحث عن الفوز ولا بديل عنه، وأضاف مارفيك "سنواجه أفضل فرق المجموعة ولكن الأفضل هو من يكسب، ويعتمد في خطته على لاعب مهم ومؤثر وهو عمر عبدالرحمن.

وجدد مدرب الأخضر ثقته بلاعبي الأخضر قائلًا " لدينا لاعبين جيدين ولكننا نحتاج إلى نظام خاص وانضباطية داخل الملعب، وحاولنا كجهاز فني شرح طريقة تعاملنا للاعبين وتدربنا عليها وأظهروا طاقات إيجابية ومع الوقت الطويل سأعرفهم بشكل أفضل".
ووعد مدرب المنتخب الإماراتي مهدي علي مباراته مع الأخضر بالمفصلية نحو التأهل، مشيرًا إلى أنه أعد الفريق لهذه المباراة من خلال المعسكر الخارجي الذي أقامه في الدوحة، مؤكدًا جاهزية واكتمال جميع عناصر فريقه رافضًا النظر إلى مباريات المنتخبين التاريخية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب السعودية يستضيف نظيره الإماراتي في التصفيات الآسيوية المزدوجة منتخب السعودية يستضيف نظيره الإماراتي في التصفيات الآسيوية المزدوجة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 18:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

وفاة الممثل برنارد هيل بطل تيتانك

GMT 08:09 2024 الإثنين ,06 أيار / مايو

وفاة الفنان العراقي علي المطوع

GMT 20:21 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

3 طرق سيئة للنوم قد تتسبب في الوفاة ببطء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab